قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 12

الموضوع: تقارير تتحدث عن اعتناق آلاف المسلمين للمسيحية في فرنسا!!

  1. #1
    نائب مشرف عام سابق

    User Info Menu

    تقارير تتحدث عن اعتناق آلاف المسلمين للمسيحية في فرنسا!!




    قالت تقارير صحفية أن 15 ألف مسلم يعتنقون المسيحية سنويا في فرنسا، وأن معظمهم يخفي أمره عن مجتمعه تخوفا من تعرضه "للنبذ". إلا أن زعيم المنظمات الإسلامية في فرنسا شكك في صحة هذه الأرقام رغم تشديده على أن اعتناق الأديان الأخرى "حرية شخصية لا سلطة لأي شخص عليها".

    وأوردت الطبعة الدولية لصحيفة "زي نيوز" الهندية الثلاثاء 6-2-2007، أن المسلمين الذين يعتنقون المسيحية ينبذون من قبل عائلاتهم ويتلقون تهديدات بالقتل، مشيرة إلى أن عشرة آلاف مسلم اعتنقوا الكاثوليكية فيما اعتنق 5 آلاف منهم البروتستانتية.

    العربية نت


    [marq=down:13f81f99d8]
    أخوكمتمــــــــــــــــــــــام
    [/marq:13f81f99d8]

  2. #2
    نائب مشرف عام سابق

    User Info Menu

    هل كان الخبر عاديا على مسامعكم ؟؟!!!!

  3. #3
    عضو إيجابي أكثر نشاطا

    User Info Menu

    [align=justify:e00f2be64d]جزاك الله خيراً على غيرتك أخي الكريم ...

    أخى الفاضل تمام طبعاً الخبر ليس عادياً بل إنه يفضح ضعفنا أمام الاخرين ...

    لكن فى ظل الضعف الذي تعيشه الامه يصبح هذا الخبر متوقع حدوثة ...

    ثم لنرجع الى مجتمعاتنا والتى ننعتها بالاسلامية والاسلام الصحيح منها براء كيف يعيش فيها من يتسمون بالمسلمين ...

    كثر فينا من لم يعنيه أمر الدين فى شي ...

    فهل نلوم أنفسنا أن ضل عن طريق الاسلام بضعة ألوف ...

    كنت فى السابق أتضايق من حدوث هذا الشي لكنني وجدت آية فى كتاب الله أصبحت لي سلوى من حزني ..

    وهي قول الله تعالى : "لعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا "

    " وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين" ...

    فالحق مع الاقلية دائماً لذلك لا عجب من أن يفتن إناس سوى بالنصرانية أو غيرها من الديانات والمذاهب ...

    لكن ذلك لا يعني أننا نتتقاعس عن نشر الدين الصحيح والبذل له وإعانة من يقومون بالدعوة الى الله فى كل بلد وتصحيح كثير من المفاهيم الخاطئة لدى الناس ..

    اللهم إنا نسألك الثبات على دينك ...
    [/align:e00f2be64d]
    فَأَمَّا مَن طَغَى
    وَآثَرَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا
    فَإِنَّ الْجَحِيمَ هِيَ الْمَأْوَى


    وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ
    وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى
    فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى

  4. #4
    نائب مشرف عام سابق

    User Info Menu


    حياك الله أخي العزيز صلاح و بعد ..
    لم أقتنع صراحة بصحة الخبر رغم نشري له ، لأني منذ فترة سمعت إحصائية عن دخول الآلاف من الأمريكيين في الإسلام سنويا ، فكيف يتم الآن الحديث عن اعتناق هؤلاء للنصرانية لينسف مثل هذا الخبر ؟!!

    ملاحظة أخي صلاح :
    أرجو تصحيح الآية الكريمة الأخيرة التي أوردتها ..
    دمت بكل حير ..



    [marq=down:3904abdc93]
    أخوكتمــــــــــــــــــــــام
    [/marq:3904abdc93]

  5. #5
    عضو إيجابي أكثر نشاطا

    User Info Menu

    انا لله وانا اليه راجعون
    الى اين يا مسلمين
    اتسبلدون ما هو ادنى بما هو خير
    لا اله الا الله
    ربي انا مسنا الضر وانت ارحم الراحمين
    لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
    ولكن.............هكذا مسلمون والله لا اسفا عليهم
    انهم منافقون لا يفقهون من الاسلام شيئا
    هناكَ في الغربة .... كُل شيء مُرّ حتى الفرح لا يحلو ألا في بلادي .

  6. #6
    عُضْو شَرَفٍ

    User Info Menu

    اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

  7. #7
    عُضْو شَرَفٍ

    User Info Menu

    الموضوع أخي تمام مهم ولكن ليس الا كذبة اعلامية فالتقارير تشير الى أن الدين الاسلامي أكثر الأديان أنتشارا في أوروبا والعالم الغربي أي أن عدد المسلمين الجدد الذين يدخلون اليه سنويا يتزايد سنة عن سنة وفي المانيا لوحدها دخل الى الاسلام عام 2007 م
    أربعة أضعاف 2006م وهذا تقرير ألماني وهذا فقط للدلالة ولله الحمد والمنة

    القلم الحر امانة !!!

  8. #8
    نائب مشرف عام سابق

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد استعادت ذاتي

    ولكن.............هكذا مسلمون والله لا اسفا عليهم
    انهم منافقون لا يفقهون من الاسلام شيئا



    تعميم غير مقبول عند الكثير أختي الكريمة ، فليسوا كلهم كذلك ، لكنه الضعف قد دب في جسد هذه الامة نسأل الله أن يعيننا على القضاء عليه و على النهوض بأمتنا ..
    حماكم الله و وقاكم من كل سو ..


    [marq=down:df8911baea]
    أخوكتمــــــــــــــــــــــام
    [/marq:df8911baea]

  9. #9
    نائب مشرف عام سابق

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاربه
    اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

    آمين يا رب ، الله يسمع منك ، جزيل الشكر على مرورك أختي الكريمة ..

    [marq=down:a655c1cd7e]
    أخوكتمــــــــــــــــــــــام
    [/marq:a655c1cd7e]

  10. #10
    نائب مشرف عام سابق

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو امل
    الموضوع أخي تمام مهم ولكن ليس الا كذبة اعلامية فالتقارير تشير الى أن الدين الاسلامي أكثر الأديان أنتشارا في أوروبا والعالم الغربي أي أن عدد المسلمين الجدد الذين يدخلون اليه سنويا يتزايد سنة عن سنة وفي المانيا لوحدها دخل الى الاسلام عام 2007 م
    أربعة أضعاف 2006م وهذا تقرير ألماني وهذا فقط للدلالة ولله الحمد والمنة

    نعم أخي العزيز أبو أمل ، أوافقك الرأي تماما ، و قد ذكرت آنفا أني أصلا لست مقتنعا بصحة الخبر الذي يناقض ما يتم نره من تقارير عن أن الإسلام هو الدين الأكثر انتشاراً و سرعة في العالم ..
    نسأل الله السلامة ..
    دمت بكل خير أخي الفاضل..

    [marq=down:4cc3915a92]
    أخوكتمــــــــــــــــــــــام
    [/marq:4cc3915a92]

  11. #11
    عضو إيجابي نشط

    User Info Menu

    نظرا" لما يتعرض له المسلمين في فرنسا وغيرها من سجن واتهام بالأرهاب وخلع حجاب البنات والنساء

    فالأفضل لهم أنضمامهم الى دين أهل البلد والمثل بيقول اللي ما بيجي معك تعال معاه هذا في

    اعتقادي ما حصل لأنه المسلم مش ممكن يستسلم لغير الله الاها" ولو الخبر صحيح فربنا هو اللي بيحاسبهم

    وطريق الجنه واضح وطريق النار واضح وهم عليهم الأختيار .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بن لادن يحذر فرنسا من عاقبة اضطهاد المسلمين
    بواسطة سكسك في المنتدى حديث الساعة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29-10-2010, 03:15 PM
  2. تعليقاتكم .. لماذا انتشرت شائعه اعتناق بل جيتس للإسلام؟
    بواسطة aliraqi2009 في المنتدى بوابة الفكاهة والترويح عن النفس
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-08-2008, 06:16 AM
  3. جنازة الملك فهد تدفع قسيسا ايطاليا إلى اعتناق الإسلام
    بواسطة ماتهاب في المنتدى حديث الساعة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-01-2006, 08:12 PM
  4. تقارير تتحدث عن احتمال وقوع "زلزال رهيب" في الشرق
    بواسطة tammam في المنتدى الحوار العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-03-2005, 03:59 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •