قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 31 من 31 الأولىالأولى ... 21293031
النتائج 331 إلى 339 من 339

الموضوع: عانيت من الوسواس عشر سنين ثم شفيت بحمد الله فهاكم تجربتي !!

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

السلام عليكم و رحمة الله سيدي
    جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع و وجعله اله تعالى في ميزان حسناتك
    قد يكون من الخير أنني وعثرت وعلى وموضوعكم بعد ومدة وطويلة من البحث و وكل وشئ بقدر

أخي أود أن أعرض وحالتي وعليكم

و أود أن تفيدوني من خلال تجربتكم بما علي فعله و أسأل الله لكم خير الدنيا و الآخرة

فمن فرج عن أخيه كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة

و الله في عون العبد ما كام العبد في عون أخيه

سيدي

أنا مند سنوات أمر بحالة عجيبة أعياني البحث في فهمها فلم أفهمها

عندما أزور الاطباء يقولون لي أنني أمر باكتئاب تقريبا مند 7 سنوات إذا أردت أن أبدأ ببدايات الحالة

بدأ الأمر معي مباشرة بعد زواجي

كل ليلة أرى كوابيس بأن هناك أشخاص يجرون ورائي قصد إيذائي أة قتلي أو تشويه وجه و أنا دائما أجري حتى لا يصلون إلي
    و أيضا أرى حيوانات ضارة كقطط بها دماء أو أفعى أو كلب شرس يريدون إيذائي
    أو أنني أكاد أغرق في بحر

الحمد لله أنا مؤمنة و كنت أفعل حيال هذا ما ورد في سنة الحبيب أي أن أستعيد بالله و أقرأ المعوذات و أنفث عن يساري و قراءة الرقية
    و رغم ذلك داائما أرى هذه الكوابيس
    و أحيانا تتوقف مدة ثم أرجع

ظل الأمر هكدا تقريبا 3 سنوات ثم حدثث أشياء في العائلة موت أخي و مرض أخي أخر و مشاكل في العمل فأصبت باكتئاب بأنني دائمة البكاء يوميا و حزينة دائما
    و آلام في المفاصل و ضيق في التنفس وووو

ثم أظن أن هناك وساوس و لا أدري هل هي وساوس أم لا
    المهم هو أنني دائما أسترجع الذكريات الحزينة فقط و أسترجع مواقف مرت من سنوات قديمة و أتعجب كيف أنها تخطر ببالي علما أنني لا أريد التفكير فيها و لم أبحث عنها و ليست هناك مناسبة كي تأتي
    و أنني لا أريد أصلا أن أفكر فيها و لكنها تلح علي
    أيضا لا أريد النظر إلى المرآة لأنني أرى نفسي غير جميلة مع العلم أنني فعلا جميلة و زوجي أيضا يراني جميلة و لكنني عندما أنظر لنفسي في المرآة أرى نفسي قبيحة و أصبحت أتحاشى النظر للمرآة

و أيضا بعد أن تركت العمل أصبحت أنظر إلى نفسي أنني فاشلة في الحياة و لا أستطيع إنجاز أي شئ

علما أنني طبيبة و أحضر دكتوراه
    و هذا أثر على دراستي
    و لا أتمكن من التحصيل كما ينبغي

أخي الفاضل هذا سؤال فبماذا تنصحني

للإشارة لا آخذ أي دواء كيماوي بل آخذ فقط بعض الاعشاب المهدئة

شكرا

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

شهادتي بالخبير النفسي مجروحه الصراحه

حضرت دوره له اثرت علي بنسبة 80٪ لا تفوتكم دوراته 👌

عضو إيجابي

User Info Menu

كم سعر الدوره من يقدر يوفرها لي على سي دي

عضو إيجابي

User Info Menu

فين الدورة اخوي ومنهو الشخص هل هو من دكاترة الموقع ولا صاحب تجربه ياليت يفيدنا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هههههههههه مشاهدة المشاركة
    شهادتي بالخبير النفسي مجروحه الصراحه

حضرت دوره له اثرت علي بنسبة 80٪ لا تفوتكم دوراته 

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد الجنوب مشاهدة المشاركة
    فين الدورة اخوي ومنهو الشخص هل هو من دكاترة الموقع ولا صاحب تجربه ياليت يفيدنا

اختي وليس اخوي ...الخبير عنده منتدى اسمه قاهرو الوسواس .. تلقى اعلانات للدوره وسعرها موجود ..موفق اخوي ..الله يشفيك ويعافيك وجميع مرضى المسلمين

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

جزاك الله خير

عضو إيجابي

User Info Menu

ارجووووووووووووووووووكم حد يساعدنى انا بقالى 14 سنه بعانى من وسواس شديد جدااااااااا وقربت اوصل لدرجه الجنون ذهبت الى اطباء ومشايخ لكن للاسف الاطباء والمشايخ من شده ما يأسوا مبقيوش طايقينى ولا بقيوا يردوا عليا وفكرت كتير انى اموت نفسى او اهرب وبقيت انا دلوقتى اللى كل ا حد يحاول يعالجنى اكرهه وابعد عنه لانى واثقه انه لو كمل معايا هو اللى هيبعد ارجووووووووووووكم عايزه حد يساعدنى ومتقولوليش طبقى برنامج الخبير النفسى 2 لانى مش حابه اطبقه لانه اصلا مش حل انتوا بتقولوا التجاهل والصود طب ما لو هنعرف نتجاهل هيبقى خلاص اتعالجنا ارجوكم انا حاسه ان مفيش امل فيا لانى بقيت احس ساعات ان انا من جوايا بقيت مش عايزه اتعالج

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

عليك الاقتناع بأن كل ما تفكر فيه خرافة و ان تبتعد عن التلفاز و كل ما يتعلق بالخيال ثم عليك الا تبقى وحيداً لفترة حاول ان تبقى مع شخصاً ما يحدثك كي ينسيك الاوهام و الأهم من هذا كله يجب علك ان تستعيذ بربك مع انك سوف تخس بأن الوسواس قد عاد من جديد
    أفعل كما أفعل أنا عندما يأتي الوسواس إلي أغمض أعيوني ثم أستعوذ بالله من الشيطان و أقول في نفسي بأن الله خالق كل شيء وهو القوي القادر على كل شيء حتى أقوى مخلوقاته لا تجرء على ان تتحداه بالمختص كلمتان تجعل من مخاوفك مخاوفهم و هي هذه الكلمتان ( الله أكبر )
    أختي أو أخي الكريم أخبرك بكل هذا ليس مجر كلام بل أنه مجرب و قد جربته و قد تحسنت بفضل الله تعالى .

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

أسأل الله أن يشفي الجميع ..

بشرى سارة ..

تم البدء بتقديم دورات تدريبية للتخلص من الوسواس القهري بجميع أنواعه
    للتفاصيل
    http://www.alkhabeer2.com/
    [/QUOTE]

صفحة 31 من 31 الأولىالأولى ... 21293031