قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: سفالة

  1. #1
    عُضْو شَرَفٍ

    User Info Menu

    سفالة

    واحد عربي مسلم من أرض الحرمين يشارك الفتيات في مخادعهن ويتزيا بزيهن ويضع ايضا على وجهه حمرة خدودهن بدون حمرة خجل طيلة اشهر يسهر شعب الحرمين على ذلك الساذج فتيات يجمعن مصروفهن الدراسي للتصويت لذلك الساذج شباب يتسمرون امام شاشات التلفاز في انتضار طلة ذلك الساذج ينتصر ويعود بمفتاح النصر المبين يغمى على فئة وفئة اغمي على قلوبهم فلا يرون الحق يستقبل استقبال الأبطال الأعلام في المقدمة والله أكبر تعلوا امراء في استقباله وكل ذلك بسبب أن ذلك الساذج شارك فتيات مخدعهن لأشهر
    ماذا نسمي ذلك ؟
    سفالة !!!!

    القلم الحر امانة !!!

  2. #2
    عضو إيجابي متميز

    User Info Menu

    إلا قرف وبدع شيطان !!


    أبو أمل حياك الله .. الحصن إشتاق لك كثيراً ..

  3. #3
    عُضْو شَرَفٍ

    User Info Menu

    Re: سفالة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو امل


    ماذا نسمي ذلك ؟
    سفالة !!!!
    لكن اخي الكريم لم تقتصر الاشتراكات على جنسية معينة

    بل كان المشتركين من جنسيات مختلفة

    ولو كان الفائز ذو جنسية معينة

    الا ان جميع المشتركين والمتابعين لهذا المشروع هم ..............



    اعاننا الله على ما نرى ونسمع

    وجزاك كل الخير اخي الكريم ابو امل .

    اختك ***

  4. #4
    عضو إيجابي نشط

    User Info Menu

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوتى الاعزاء لا يجب ان ننساق للشتيمة و السب بذلك نعطيهم من حساناتنا و نأخذ من

    سيائتهم بل يجب ان ندعو لهم بالهداية و نراقب انفسنا و اهلينا حتى لا ننجرف

    وراء هؤلاء لو كل واحد فعل هذا لما وجد هؤلاء و اللذين وراءهم داعيا لما يفعلوه

    و انصرفوا عنه

    ( كلكم راع و كل راع مسؤل عن رعيته)

    تحياتى

    عضو عابر
    اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم

  5. #5
    المشرف العام سابقا

    User Info Menu

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي ابو امل ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    حياك الله اخي الحبيب ..
    اليوم كان اخوي المناجي يسئل عنك ..
    فقلت له هذهـ عادات ابو أمل ..
    حاملاً حقائبه ..
    فيوم معنا ..
    وأيام بعيد عنا ..
    ولكنه إلى القلب أقرب ..

    اخي الحبيب ..
    سمعت كثيراً عن هذهـ الأمور .
    ولم اشاهدها وبإذن الله لن اشاهدها ..

    ولكن لما كل هذا الغضب يا عزيزي ؟!

    لما نتهم هذهـ الفئه من البشر ؟!

    لا ارى أي داعي لكل هذهـ العصبيه ..

    فمن الواجب ان يكون غضبنا وجام كرهنا وحربنا ..
    على ذلك ( الطبق ) الخبيث ..

    هنا يكمن الغضب ..
    وفي هذهـ النقطه نحتاج للحرب ..

    فلولا وجود هذهـ الأطباق على أسطح منازلنا ..
    لما سمعنا عن هذهـ الأمور ابداً ..


    دعونا نأخذ الأمور من منابعها ..


    لك محبتي ..
    أخوك الفاهم ..
    خرافة كتاب السر
    http://saaid.net/book/10/3544.rar

    اتشرف بمتابعتكم على:
    @khlodtwit







    أ. ق. ن. ع. هـ



  6. #6
    عضو إيجابي نشط

    User Info Menu

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الفاهم كتب


    فمن الواجب ان يكون غضبنا وجام كرهنا وحربنا ..
    على ذلك ( الطبق ) الخبيث ..

    هنا يكمن الغضب ..
    وفي هذهـ النقطه نحتاج للحرب ..

    فلولا وجود هذهـ الأطباق على أسطح منازلنا ..
    لما سمعنا عن هذهـ الأمور ابداً
    سيدى الفاضل لكل شئ فى الدنيا استخدام سئ و استخدام نافع

    فمثلما الطبق يستخدم لبث قنوات غير ملائمة يستخدم ايضا

    لبث اشياء مفيدة مثل البرامج الدينية و التعليمية و غيرها

    مثل السكين قد يستخدم فى ارتكاب جريمة و قد يستخدم فى تحضير الطعام

    العبرة اخى بكيف استخدامنا نحن للاشياء

    لو كل واحد عنده طبق و قفل القنوات الغير لائقة لانعدم ما نراه عيبا

    تحياتى

    عضو عابر
    اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم

  7. #7
    المشرف العام سابقا

    User Info Menu

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي member ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لابد من يوم يأتي وتجرحنا تلك السكين التي نستفيد منها ..

    فمهما كانت الأحوال ..

    ففي هذا الطبق من ( وجهة ) نظري ..
    الفساد العظيم وفسادهـ اكبر من فائدهـ ..
    مهما اتقينا شرهـ ..
    فلا بد من ان تقع أعيننا على مالا نريدهـ ..


    لك محبتي ..
    أخوك الفاهم ..
    خرافة كتاب السر
    http://saaid.net/book/10/3544.rar

    اتشرف بمتابعتكم على:
    @khlodtwit







    أ. ق. ن. ع. هـ



  8. #8
    عضو إيجابي نشط

    User Info Menu

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخى الفاهم

    انا لا ادافع عن الدش او الطبق لكن هذا الزمان اصبح يوجد من المغريات الشئ

    الكثير و من اراد ان ينظر اصبح لا يجد اى مشقة فى ذلك فحسبه ان يتمشى

    قليلا فى الشوارع او النوادى او الجامعات ما الذى يمنع الواحد من المعصية الاقوة ارادته

    الكمبيوتر الذى تجلس عليه الان و الانترنت التى تدخل عليها يوجد عليها ما اكثر من

    الدش الاف المرات لكن ما الذى يمنعك من الدخول عليها و رؤية ذلك؟

    بل على العكس انت تدخل منتدى محترم تدلى برأيك و تساعد غيرك

    و تفيد و تستفيد

    وجود الدش اصبح مش هو المصدر الوحيد للمعصية بل تعددت المصادر

    لو الانسان لم يكن متحكما فى نفسه فلن يستطيع احد السيطرة عليه

    و العبرة كلها بالوالدين ان ربوا اولادهم جيدا لن يستطيع اى شئ افسادهم

    و المثل يقول

    اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص

    تحياتى

    عضو عابر
    اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم

  9. #9
    عُضْو شَرَفٍ

    User Info Menu

    ((تعقيب مميز ))
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاهم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي ابو امل ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    حياك الله اخي الحبيب ..
    اليوم كان اخوي المناجي يسئل عنك ..
    فقلت له هذهـ عادات ابو أمل ..
    حاملاً حقائبه ..
    فيوم معنا ..
    وأيام بعيد عنا ..
    ولكنه إلى القلب أقرب ..

    اخي الحبيب ..
    سمعت كثيراً عن هذهـ الأمور .
    ولم اشاهدها وبإذن الله لن اشاهدها ..

    ولكن لما كل هذا الغضب يا عزيزي ؟!

    لما نتهم هذهـ الفئه من البشر ؟!

    لا ارى أي داعي لكل هذهـ العصبيه ..

    فمن الواجب ان يكون غضبنا وجام كرهنا وحربنا ..
    على ذلك ( الطبق ) الخبيث ..

    هنا يكمن الغضب ..
    وفي هذهـ النقطه نحتاج للحرب ..

    فلولا وجود هذهـ الأطباق على أسطح منازلنا ..
    لما سمعنا عن هذهـ الأمور ابداً ..


    دعونا نأخذ الأمور من منابعها ..


    لك محبتي ..
    أخوك الفاهم ..

    القلم الحر امانة !!!

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •