بسم الله الرحمن الرحيم

إعلان هام

بعد أن سطعت لأكثر من عشرين سنة حان الوقت لإعلان غروب شمس الحصن والحمد لله رب العالمين على كل حال

سيتم إغلاق موقع الحصن النفسي قريبا إن شاء الله وسنترك فرصة كافية للأعضاء والزوار كي يقوموا بنسخ و حفظ مشاركاتهم أو أي مواضيع اخرى تهمهم من كنوز الحصن

نشكر كل من ساهم معنا في نشر العلم النافع و سهر الليالي من أجل إفادة الآخرين ونخص بالشكر السيدات والسادة المستشارين والإداريين والمشرفين والأعضاء وعلى رأسهم جميعا الأستاذة الفاضلة فضيلة نسأل الله أن يجعل كل ما قدموه في ميزان حسناتهم ويجمعنا بهم وبكم في الفردوس الأعلى إن شاء الله

لأي استفسارات أو مقترحات الرجاء التواصل معنا على البريد الالكتروني

[email protected]

وفقكم الله جميعا ورزقكم رضاه
وسامحونا على اي تقصير

إدارة الحصن النفسي

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: حرارة مستمرة

عضو إيجابي

User Info Menu

Exclamation حرارة مستمرة

انا قمت بعلاقة من 9شهور و عملت عدة تحاليل آخرها بعد 9شهور تقريباً و اجتني عدة أعراض و لكن اختفت الا عرض واحد رح يجنني و هي الحرارة جسمي كله ساخن و على المقياس طبيعية و لكن لكن لما نلمس جسمي ساخن كثير و أحيانا اضطر لاخذ دوش بارد و لما تنزل المية تنزل ساخنة من حرارة جسمي و سألت فقالولي اكيد مناعتك ناقصة و هنا انا زاد تعبي و عملت تحليل دم المناعة 6.4 والله احترت سخونة الجسم مستمرة من ستة أشهر تقريبا الأول كانت في الأطراف و حاليا جسمي كله و لما اخذ حبتين بنادول تختفي الحرارةافيدوني والله رح نموت

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي العزيز ، اللي فهمته من كلامك أنك بالفعل حللت hiv والنتيجة سلبية ، يبقي أول حاجة تشيله من دماغك خاااالص ، تعالي بقي أقولك علي حاجة، أنا خلال مرحلة الوسواس والتوتر والقلق كانت دايما حرارة جسمي الداخلية عالية ، وكنت بحس أن في سائل ساخن ملتهب ماشي في عروقي ، مع زيادة في التعرق طول اليوم ، واكتشفت بالتحليل أن نتيجة التوتر والقلق هرمونات الغدة الدرقية أرتفعت أرتفاع بسيط ودة اللي سببلي كل دة ، نصيحة من أخوك في الله ، أنسي خالص وهم ال hiv وبطل تفحص في جسمك عن أي حاجة غريبة ، والأهم أنك تعمل فحص شامل كل ظ¦ شهور لأن دة شئ طبيعي المفروض أي أنسان يعمله علشان يطمن علي نفسه ، بس أحنا مهملين في نفسنا ، ربنا يحفظك ويسلمك من كل شر ومرض ، وبلاااااااش تفكير

3. شكر لـ يقينا بالله على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي

User Info Menu

مشكور اخي انا فعلا حللت بعد 9شهور ثلاث مرات في مختبر خارجي و في مصرف الدم و في المستشفى العام و كلها سلبي و الحمد للهلكن مشكلة الحرارة بهدلتني و حاليا في الصيف و لو في نسمة هواء بارد بحس بنفسي بردانو ان شاء الله ربي يرحمنا برحمته

مُشْرِفُ

User Info Menu

دام تقيس بميزان الحراره وحرارتك طبيعية خلاص طبيعية احساسك ذا وهم بسبب الوسوسة
    مافي شي اسمه مناعتك ناقصة انت حرارتك طبيعية على اي اساس تشخصت انك ناقص مناعه
    لو فيك حراره بتكون بتقعد تنتفض من البرد انسى الموضوع وعيش حياتك مثل ما كانت قبل توسوس وكل الاوهام بتختفي

عضو إيجابي

User Info Menu

خوي هل ممكن تكون الحالة النفسية تسخن الجسم هو صح اني لما بقيس الحرارة دائما 37 لكن جسمي ساخن كتير هل ممكن يكون من الحالة النفسية مع اني بكون ساخن حتى و إنا كيف صاحي من النوم يعني ما بكون فكر في الموضوعو هل أن التفكير و الوسواس على مدى الشهور الماضية هو اللي إثر على جسمي و كيف الحل في الخونة و شكرا

مُشْرِفُ

User Info Menu

اللحين انت تقول القياس طبيعي عندك تمام
    كيف اجل جسمك ساخن الجهاز ببقيس حرارة جسمك لو ساخن بيطلعها مرتفعه ما بيكذب عليك
    غير كذا وهم قلت لك انسى مافيك حراره
    الوسوسه ما اثرت على جسمك اثرت على تفكيرك ايوه انت ما تفكر بالموضوع بس عقلك الباطن هو الي قاعد يفكر فيه ويحسسك انه فيك حراره وانت بعينك شايف بالجهاز الحراره طبيعيه يعني جسمك طبيعي بس تفكيرك الي مو طبيعي
    لازم تنسى وتتجاهل كل شي حسيت بحراره لا تفحص بالميزان ولا شي انسى لانه مافيك شي سوي كذا لين تنسى الموضوع تماما
    الحراره لو جتك ما يحتاج تقيسها بتعرف وانت تنتفض تحت البطانيه

8. شكر لـ أخصائي مختبر على هذه المشاركة من:

فضيلة (14-08-2020)