قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لمحة امل

مساعد مشرف

User Info Menu

لمحة امل

السلام عليكم اخواني كيف حالكم؟ رمضان مبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.... انا مثلكم كنت موسوسة بالمرض لحد الجنون لدرجة جننت كل المشرفين و الاعضاء جزاهم الله كل خير هههه هاد كان سنة 2015 و الان انا هنا لمساعدة اي شخص موسوس و انشالله مثل ما شفيت من الوسواس اللعين ستشفون باذن الله فقط بالعزيمة و التوكل على الله و الصلاة و الصدقة و الابتعاد عن المحرمات و الاهم تصديق المختصين و الابتعاد عن البحث في الانترنيت شافاكم الله و عفاكم و حفظكم من كل شر و بلاء

2. 2 عضو يشكر زهرة الامل 4 على هذه المشاركة:

بريء في جور الصمت (13-05-2020), help1 (30-04-2020)

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الامل 4 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني كيف حالكم؟ رمضان مبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.... انا مثلكم كنت موسوسة بالمرض لحد الجنون لدرجة جننت كل المشرفين و الاعضاء جزاهم الله كل خير هههه هاد كان سنة 2015 و الان انا هنا لمساعدة اي شخص موسوس و انشالله مثل ما شفيت من الوسواس اللعين ستشفون باذن الله فقط بالعزيمة و التوكل على الله و الصلاة و الصدقة و الابتعاد عن المحرمات و الاهم تصديق المختصين و الابتعاد عن البحث في الانترنيت شافاكم الله و عفاكم و حفظكم من كل شر و بلاء
    شكرا كتير لامل الي في الرسالة وربنا يبارك فيك يارب ويعطيك العافيه ويسعدك

4. شكر لـ help1 على هذه المشاركة من:

زهرة الامل 4 (30-04-2020)

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الامل 4 مشاهدة المشاركة

هل يسبب احمرار حلق مستمر ؟

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

هلا زهرة أمل حياك الله و الحمدلله على السلامة و الله يسعدك و يوفقك

أنا الحمدلله ماني موسوس كبير بس موسوس على خفيف و سبق أصبت بالسيلان و شفيت منه
    بس عندي أعراض لا تسأليني ما هي لأن اللي فهمته من مشاركة الإخوة هنا إن الفيصل و الجواب القاطع هو في التحاليل و إن هذا هو المطلوب لعرض المشكلة و الجواب عليها يكون من هذا المنطلق و ليس بالحديث عن الأعراض و لذا سألتزم بالصمت عن الأعراض لأن ما في فايده
    ذهبت للمستشفى عشان الأعراض و عشان تعدد علاقاتي من الجنسين و علاقات خطرة المهم طلبتهم تحاليل و حللوني دم مع بول و جانا كورونا و خرب أوم الشغلة و جانا الحظر و العيادات تقفلت و نتيجة التحاليل شكلها في مهب الريح
    التعديل الأخير تم بواسطة بريء في جور الصمت ; 13-05-2020 الساعة 02:13 AM

مشرف بوابة النفس المطمئنة

User Info Menu

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك

الله أسأل أن يعينك ويثبتك ويقويك
    فعلا كما ذكرتي هذه أعمال وصنائع عجيبة
    وفعل الخيرات له اثره الكبير والنعيم العظيمة في الدنيا والآخرة
    بس نحن محتاجين نجاهد نفوسنا ونصبر على هذه المصائب ونشغل وقتنا
    بكل مفيد وما نسترسل مع هذه الافكار الوهمية ,والدنيا ما تستاهل ,
    كلها لحظات
    حياتنا
    , نفكر في اللي يعود عليه نفعنا وسعادتنا وراحة بالنا في الدارين ,واللحظات
    تمر ,ولو فكرنا ما نستفيد أي شيء من فعل المحرمات الشهوات ..كما قيل
    كل لحظة بتمر علي ..بتنقص الايام شوية
    لذلك نعزم ونجدد التوبة وما ندع سلاحنا ابدا ,ذكر الله والاستغفار والحمد .
    والشياطين متربصين بنا في كل لحظة لذلك شرع لنا حتى وقت النوم ,لانو في لحظة النوم
    بنترك سلاحنا ..سن لنا النبي صلى الله عليه وسلم أذكار النوم للحفظ ونحن نائمين

ونسأل الله سبحانه وتعالى في هذه الأيام المباركة التوفيق والعافية للجميع والحياة الجديدة التغيير
    مع رمضان والتوبة والعزيمة والثبات حتى الممات

إنه بكل جميل كفيل ,وهو حسبنا ونعم الوكيل
    لاتجزعن إذا ما الأمر ضقت به...ولا تبيتنّ إلا خاليَ البالِ
    ما بين طرفة عَين وانتباهتها ...يغيّر الله من حالٍ إلى حالِ