قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اشعر بالوحدة

  1. #1
    عضو إيجابي جديد

    User Info Menu

    اشعر بالوحدة

    السلام عليكم
    امى توفت من خمس شهور واعانى من احساس الوحده هو الاحساس دا معايا منذ صغرى ولكن زاد جدا

  2. 2 عضو يشكر اسماءعيسى على هذه المشاركة:

    الـولاء (01-04-2020), فضيلة (01-04-2020)

  3. #2
    عضو إيجابي أكثر نشاطا

    User Info Menu

    الفاضله
    في بعض الأحيان تتجمع الضربات الموجعه التي قد تخر قوانا وتضعف تفكيرنا وقتها سنصدر أحكام متخبطه ومشتته لا نتمكن من لملمة أنفسنا..
    تكالبت همومك الي ان انجرفتي لهذا الاحساس لذلك مهلا.. خذي وقت كما تشائين ولكن لابد من مراعاة حق نفسك..
    العالم لا ينتهي بـ فقد او رحيل او خطأ..كل شيء مستمر إلى أن يشاء الله..
    تمالكي نفسك فـ لا وجود لشيء يهزمك ان ملكتي الإيمان اولا ثم الإرادة.. بحياتك أسرة لابد أن تسير علي خُطاكِ فأنتِ على عاتقك مسؤولية وعندنا يقين بالأية الكريمة : (لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا )..
    دُمتِ بخير وطمأنينة ان شاء الله.. تقديري.

  4. #3
    المشرف العام

    User Info Menu

    حياك الله غاليتي اسماء عيسى

    اولا اهلا ومليون مراحب بك في دارنا الثاني الحصن النفسي

    ابنتي الغالية ان الحياة فيها اجتماع وفراق ويجب ان تغيري حياتك لان الركود هو القاتل.

    الحزن على المتوفي واجب ولكن الى حد ما والماضي عندما ننظر للوراء يكون جميلا ولكن حزينا

    والحياة تتقدم للامام فان نظرنا طويلا اما نكسر رقابنا او نصطدم بحاءط الحاضر.

    الماضي لم يعد موجودا والمستقبل لا نعرف عنه شيءا وكل ما نملك اليوم وساعاته

    ومادامنا احياء يجب ان نحيا جيدا. لا تسمحي للحزن ان يدق بابك ويدخل مرحبا به

    ولكن قاوميه واجهيه وابتسمي واصري على السعادة فالطريق للسعادة هو السعادة نفسها.

    فكري ماذا يمكن ان تفعلي لتفعلي وقتك الثمين. تقراين،،، تساعدين الغير،،،

    تتطوعين للخدمة،،، تتعلمين مهارة. كفاك رومانسية ودراما وحزن كفاك حديث النفس المبالغ فيه

    والذي يجلب افكارا سلبية واذا وجدت الحبيب البعيد والذي يملا فراغك يبقى بعيدا لفترة طويلة.

    اجعليه ذكرى جميلة وابحثي عم قريب شريك يشاركك احلامك وافعالك

    اسال الله تعالى ان يفك كربك والله يرحم والدتك ويسكنها فسيح جناته

    اغلبنا يا ابنتي فقدنا الاعزاء والاحباب ولكن لم ننساهم ابدا فهم في قلوبنا محفورة ذكراهم

    ولكن المثل يقول الحي ابقى من الميت نتذكرهم بالدعاء والرحمة افضل من الحزن

    ان الميت يا ابنتي يشعر بحزن افراد عائلته ويحزن اكثر هو يطلب الدعاء والصدقات والمغفرة له

    دمتِ بكل الخير والصحة والسعادة




مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •