قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: كل اللي حلل hiv يدخل ...

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

Exclamation كل اللي حلل hiv يدخل ...

السلام عليكم اخواني

انا بنت حابه استشيركم بشغله اللي حلل كومبو بعد 7 شهور او سنه وفوق يفيدني ؟ هل كان يحس بأعراض في الجسم مع سلبيه التحليل ؟؟؟؟

واللي حلل له قبل كم سنه يجي يفيدنا تغير من سلبي لايجابي ؟!!!

تكفون افيدوني 💔

نائب المشرف العام

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الافضل طرح موضوعك بطريقه مباشره حتي يمكن افادتك .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

موضوعي انو صارت في علاقه بيني وبين شخص قبل سنتين وبعدها بسنه شخص اخر ونسيت الموضوع نهائيا بعد اخر علاقه بسنه جاتني اعراض غريبه والم في كل اماكن الغدد اللمفاويه وجلست اقراء بالنت ولقيت الصدمه انو من اعراض الايدز .. وقتها ع طول رحت حللت في مختبرات البرج كومبو بعد سنه تماما والحمد لله سلبي ورجعت طلبت من الشخصين يحللون وحللو وطلعو سلبيين الاثنين وقتها ارتحت شوي بس زادت علي الاعراض واستمرت لشهرين فرجعت من جديد حللت كومبو في البرج ومختبر اخر ومستشفى وكلهم طلعو سلبي الحمد لله والي الان اعاني من الاعراض الم فضيع في الرقبه وتحت الابط ومنطقة الاربيه زرت اطباء كثير لم يفيدني احد سوى طبيب كتب لي علاج سبرالكس لمده ثلاث اشهر ... انا لا اعاني نفسيا انا اعاني من الم ومازلت اعاني وكرهت زوجي وكرهت انجب وكرهت الحياه بأكملها

لذالك حبيت اسأل من مر في نفس وضعي ؟؟؟
    ومن حلل زمان ولم تتغير نتيحته ؟؟
    ومن انحب بعد تحليله ؟؟؟؟

الله يستر علينا ويهدينا جميعا

نائب المشرف العام

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه لفيروس نقص المناعه اي تحليل بعد المده القطعيه نتيجته سلبيه خلاص ينفي الاصابه تماما ولاحاجه للاعاده ولامجال لتغير النتيجه .. فانسي تماما موضوع hiv ولاتعيدي التفكير فيه وروحي انجبي كما تشائي وعلي مسئوليتي الشخصيه .
    انا بالنسبه لاعراضك فنحن نعلم انها حقيقيه لكن ليست بالضروره يكون سببها hiv .. واحب ان ازيدك لااعراض بعد سنه من الاصابه فالاعراض الاوليه للفيروس تظهر وتختفي خلال اسبوعين .. وايضا التهاب الغدد المؤلم ليس من اعراض hiv .
    النصيحه استمري في العلاج مع طبيبك وان شاء الله ستزول الامك واعراضك في اقرب وقت .
    انسي الايدز لان التفكير فيه هو نفسه ايدز .. بمعني كثرة التفكير والقلق والخوف تؤدي لضعف المناعه .. شكرا لك .

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

شكرا اخوي الله يطمنك ي رب
    وان شاء الله الاقي الدواء لهاذا الالم لانو لو ظل مستمر سأصل لمرحله لا يرثى لها لانو بصراحه الالم يستدعيني لإعاده القلق في موضوع الايدز وإعاده التحاليل من جديد

نائب المشرف العام

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مافيك ايدز .. واستمرار الالم لاعلاقة له بالايدز .. واعراضك لاعلاقة لها بالايدز .
    التهاب الغدد مرتبط بكثير من التهابات الجسم المختلفه .. تابعي علاجك مع طبيبك لتصلي للمسبب الحقيقي لاعراضك بعيدا عن الايدز .. شكرا لك .

7. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

فضيلة (28-03-2020)