قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أول مشاركة لي يالغالين واحتاج اجوبتكم واعتذر عالاطالة ليطمئن قلبي .

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

أول مشاركة لي يالغالين واحتاج اجوبتكم واعتذر عالاطالة ليطمئن قلبي .

السلام عليكم بعد الشك ب32 يوم ذهبت لمجمع عيادات خاص بالرياض وعملت فحص لديهم للسيلان والزهري والايدز وتم اخذ فقط انبوبة دم واحدة وظهرت نتيجة الزهري بنفس اليوم سلبي والايدز بعد يومين وسلبي نون رياكتيف نيقتف بدون اي رقم الحمدلله وكان لدي سيلان طبعا اللي خلاني اوسوس انه اول مره اصاب بمرض جنسي والحمدلله انه كان سيلان بس وبعد فترة قالي الدكتور يارجل والله قطعي ولو عند وزارة الصحة شك واحد بالمليون بمختبرنا كان قفلت المجمع وبعد فترة قال اطمنك اكثر احنا سويناه لك هنا وبالبرج ( سؤالي معقولة عينة دم وحدة تكفي لتحليل الايدز مرتين بمكانين مختلفين وكمان زهري ) وطبعا بعد فترة قلت بروح حكومي اسويه وقالي انه اللي عندنا جيل ثالث بس احدث اجهزة وقال لي ag-ab بس ماعندنا p24 عشان كذا هو كومبو بس جيل ثالث لكن والله الجهاز حديث جدًا ومايشتغل الا ag-ab ونفس المبدأ للجيل الرابع تماما. والسؤال لاخصائي مختبر والخبرات هنا هو صادق بانه فيه كومبو بدون p24 !! عموما الحكومي سويته بعد 78 يوم لجميع الفايروسات منها الكبد ب و ج وكذلك الزهري كررته والايدز والكلاميديا وكلها الحمدلله نيقاتف ( هل ماقمت به كافي واتمنى من اخصائي مختبر يفيدنا بموضوع انه هل الانبوبة الوحدة كافية لعمل ماتم ذكره وهل فعلا مانحتاج p24 عشان نقول كومبو او لا ؟ وشكرًا لكم

عضو إيجابي

User Info Menu

طبعا انبوبه وحده تكفي اقدر افحص الايدز 20 مره بنفس الانبوبه كل الي ياخذه الجهاز 50 مايكرو شي لا يذكر وفي اجهزه اقل بعد
    بالنسبه للتحليل الي بالحكومي دامه انتي جين وانتي بدي هذا كومبو وما عليك من كلام جيل ثالث واول وثاني ذا ما نستخدمه اهم شي المبدأ
    بالنهايه سوالك تحليل انتجين الي يطلع بعد الاصابه بمده اقصاها14 يوم وتحليل انتي بدي الي لو اختفى الانتي جين بيكون السبب ان الانتي بدي ظهر اتمنى فهمت دقه التحليل خصوصا انك مسويه بعد 70 يوم
    وانت اساسا ما تحتاج تعيد من الفحص الاول بس يلا اهم شي انك تطمنت
    ولا تخلي الشيطان يلعب براسك انبوبه انبوبتين تحليلك سليم ومافيك الا العافيه

3. 2 عضو يشكر أخصائي مختبر على هذه المشاركة:

mercy (31-01-2020), عابر سبيل1 (01-02-2020)

عضو إيجابي

User Info Menu

بالنسبه لسالفه الجهاز مافيه البروتين p24 الانتجين هو نفسه البروتين ذا بس الرجال فاهمك غلط
    كان في جهاز زمان يبحث بس عن البروتين ولانه ماهو عملي محد صار يستعمله ودمجو الانتجين والانتي بدي وصار اسمه جيل رابع
    شكله يحسبك تبي الجهاز ذا

5. 2 عضو يشكر أخصائي مختبر على هذه المشاركة:

mercy (31-01-2020), عابر سبيل1 (01-02-2020)