قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 23 إلى 27 من 27

الموضوع: استفسار لاهل الخبرات

عضو إيجابي

User Info Menu

أخي الفاضل اتفق تماماً مع رأي اخي عابر سبيل ، اطلب جهاز الفحص من أمازون ، المشكلة مافهمت وين ساكن انت ؟
    و العلاقة كانت في ديسمبر كم يوم لك في العلاقة ؟
    رأيت بالنت موجود بيع لأجهزة جيل رابع للفحص ممكن تطلبها
    بوجهة نظري الفحص المنزلي لحالتك راح تريحك نفسياً بإذن الواحد الأحد انت سليم

عضو إيجابي

User Info Menu

المعذرة اخي شفت موضوعك يوم ظ¢ظ* يناير و الآن ظ¢ فبراير تقريباً اسبوعين حتى ما قررت تسوي شيء ؟
    اسف قد اقسو عليك لكن لا تزعل مني عرفنا ظروفك و صعوبة الكشف الطبي و التحليل ف انت الان امام خيار واحد فقط اجهزة تحليل منزلي
    موقع امازون يوفر لك هالشيء و تستطيع الحصول عليه خلال مدة ظ¢ظ* يوم او اقل
    راح تكون عديت فترة ظ¥ظ* يوم مقبولة جدا اعرف في مثل هالظروف صعب الشخص يفكر و يلقى افضل حل لكن هذا ما اراه ان شاء الله تطمنا قريبا بسلامتك

عضو إيجابي

User Info Menu

الى الحمد لله دائما
    ضحكت جدا عندما قرأت ان عليا ان اعذرك لأنك ستقسى عليا بالكلام!!! يا رجل يا ريت الاقي شخص يشلح نعاله ويظل يضرب فيا لين اشبع.
    قسما الشعور القاتل ليس ان توسوس بأنك مصاب فأنا استسلمت لله للحد الي مقتنع فيه اني لو مصاب فهي كفاره من الله على ذنوبي ولكن الشعور الي قلبي وعقلي وجسدي ومشاعري وحواسي وكل ذره في جسده لا تتقبله ويكاد يقتلني في نومي واستيقاظي وعملي وصلاتي هو ان اكون قد اذيت اهلي.
    اشعر بغصة تحرق قلبي عندما ينتابني هذا الشعور.
    والله المستعان.

عضو إيجابي

User Info Menu

اذكر الله و انا اقسم بالله نفس وضعك جلست من شهر يونيو الماضي و حللت فقط ايدز و اختلفوا في القطعية و خشيت على اهلي و لازلت خائف و لكن انت لازم تتخذ قرار الان تطلب من امازون و بإذن الله مافيك شيء بإذن الواحد الاحد ان يطمني و اياك بسلامتنا ، لكن لا تجلس كذا انا استسلمت للوهم و ربي كنت اروح احلل و اقول خلاص و اشوف اعراض على اهلي و انجن اكثر عشان كذا اقولك اتخذ قرار و بإذن الله ان تفرحنا بسلامتك و لو تقدر تطلب اختبار السفلس ( الزهري ) يكون افضل عموما لو لاقدر الله زهري ف امره سهل كورس مضاد حيوي

عضو إيجابي

User Info Menu

الله يجزاك الخير على حلو الكلام.
    يا رب دعوتك وسلمت امري لك.

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123