قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 26

الموضوع: ليس لدي ما أخسره إلا أن الألم لا أتحمله فقد ضقت ضرعا من الحياة و البشر

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ليس لدي ما أخسره إلا أن الألم لا أتحمله فقد ضقت ضرعا من الحياة و البشر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

علاقات شديدة الخطورة و بدون حماية من الجنسين و أصبت بالسيلان و كانت أيامها عصيبة بحق
    العزوبية و الحرمان و أشياء و أشياء تفقد الحي صوابه و عقله ...؟

أسأل الله أن يربط على قلوب المتعايشين و يمتعهم بالصحة و العافية و طولة العمر إنه أكرم مسؤول

الحمدلله ملء مافي السموات و ملء ما في الأرض و ملء ما بينهما و ملء ما شئت من شيء بعد ...

نعم ليس لدي ما أخسره إلا إن الألم يتوجعه كل من أصيب به فاللهم إشفِ كل مريض و عافِ كل مبتلى و إربط على قلوب الصابرين و الحزانى

إلى الموسوسين لا أتمنى لكم ذهاب وساوسكم أبدا إلا بيد طبيب نفسي و أدوية نفسية ...

!

الحيوانات تستانس و المتزوجين مستانسين و ما ذنب المحرومين المنفجرين ؟

2. 2 عضو يشكر بريء في جور الصمت على هذه المشاركة:

طائر الخرطوم (12-01-2020)

مشرف بوابة النفس المطمئنة

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف حالك مرحب بك الاخ الفاضل
    ربنا يعينك والجميع ويرزقنا الصبر الجميل ويجبر كسرنا ونسأله تعالى
    هو الجبار الشافي أن يجبر ضعفنا ويشفي الجميع

والحياة صدمات وتاني يصير الأمر عادي
    احيانا بعد الدكاترة لا يريدون يخبرون المريض بالنتيجة ولكن يضطرون لذلك
    حكى لي ابن خالي عندما ذهب فحص السكر وهو متيقن مصاب وقال للطبيب
    ان متاكد عندي وحسى الطبيب انو ما سينصدم واخبره ,وايضا ابن عمي كان توفيت أمه في الاردن
    نسال الله ان يرحمها وجميع المسلمين رحمة واسعة.. واراد ابوه ان يخبره وشافها صعبة والولد احسى
    وقال لاباه انا مؤمن بالقدر ,, وصبره الله

كما اخبر النبي صل الله عليه وسلم
    عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ: مَرَّ النَّبيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بامرأةٍ تَبكي عِنْدَ قَبْرٍ، فَقَالَ:
    «اتَّقِي اللهَ وَاصْبِري»، فَقَالَتْ: إِلَيْكَ عَنِّي؛ فإِنَّكَ لَمْ تُصَبْ بِمُصِيبَتِي، وَلَمْ تَعْرِفْهُ، فَقِيلَ لَهَا: إِنَّه النَّبيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَأَتَتْ بَابَ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَلَمْ تَجِدْ عِنْدَهُ بَوَّابينَ، فَقَالَتْ: لَمْ أَعْرِفكَ، فَقَالَ: «إِنَّمَا الصَّبْرُ عِنْدَ الصَّدْمَةِ الْأُولَى»متفق عليه.

لكن شايف مسالة الطبيب كل على حسب مشكلته ومعاناته
    في ناس مرضهم النفسي والوسواس خفيف مع مرور الايام
    يذهب مع الصدمة الأولى والإنسان على نفسه بصير والحال يختلف
    من حال إلى حال والله المستعان وعليه التكلان

تشكرات كثيرة
    لاتجزعن إذا ما الأمر ضقت به...ولا تبيتنّ إلا خاليَ البالِ
    ما بين طرفة عَين وانتباهتها ...يغيّر الله من حالٍ إلى حالِ

4. 3 عضو يشكر طائر الخرطوم على هذه المشاركة:

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

العفو يا غالي طائر الخرطوم و مشكور جدا يا طيب

صراحة أقرأ لبعض الموسوسين و أضحك و أنا اللي ما أضحك بس ما ألومهم فما زالوا يحبون ذواتهم إلى حد الأنانية و ما جربوا الصدمات حتى يتبلد لديهم الشعور فيعيشوا اللامبالاة المميتة ..

يا روحي بعد إبجي هو الراح شيرجعه
    لو بيدي أصف دموع يوميه ألف دمعة ..

الله يلطف بكل روح تتألم و لا يعلم مقدار وجعها إلا أنت

أنا مكسور من داخل
    صعبة أفسر أحزاني

.

!

حسبي الله و نعم الوكيل و صلى اللهم و سلم و بارك على المختار محمد و أزواجه و ذريته

6. شكر لـ بريء في جور الصمت على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي

User Info Menu

هل انت متعايش اخي ، واذا كنت متعايش هل تاخذ العلاج ، واذا كنت تاخذ العلاج لما الياس والحزن ؟

8. شكر لـ معقول على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

الياس و الحزن معي من زمان مخلوق عليه و غصب يتملكني و يهز كياني الله لا يذوقك إياه و لا بعزيز و غالي عليك
    أنا يا معقول مريض نفسي وراثي و من الإدمان و التعاطي و لي 6 دخولات تنويم بالمصحة النفسية و منها اللي بالقوة الجبرية و لي محاولة تنفيذ عملية إنتحارية بقطع أوردة و شرايين اليد شريحتين حتى العظم و محاولة أخرى كنت قد رتبت لها لكن فشلت الخطة

مركز الخليج

بخصوص سؤالك عن السيلان
    شفيت منه و لا أعلم إن كنت مصاب بأمراض أخرى لأني ما سويت و لا تحليل بعد تحاليل عيادة المسالك البولية

كنت مضطر أروح أتعالج من السيلان لأن الألم لم يُحتمل لكن حقيقة لم يعد يهمني أي شيء طالما حُرمت من شيء عزيز على قلبي و هو الزواج فعلى الدنيا السلام

ezL
    ضَيْف
    ليه حرمت من الزواج؟؟

انت داخل تهدينا ولا تبكينا؟؟؟؟!!

وبالنسبه للأمراض الثانيه مادام دخلت مصحه نفسيه اكيد فحصوك من الإيدز والالتهاب الكبدي قبل تدخل عندهم.. قول الحمدلله انك عرفت مرضك وتعالجت منه ليه كل هذا الاكشن ايش السبب..

وعادي مو شرط كل من راح مصحه نفسيه يعني مريض نفسيا ومجنون!!!!

الناس تمر بضغوط لدرجة ان بعضهم يموت بسبب الضغط النفسي... الحياه تحتاج صبر و تفاءل بالخير تلقى الخير.

11. 3 عضو يشكر ezL على هذه المشاركة:

بريء في جور الصمت (14-01-2020), عابر سبيل1 (14-01-2020), فضيلة (16-01-2020)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

لا والله يا خوي ما ودي أبكيكم بالعكس الله يطمن قلبي و قلوبكم آمين يا رب
    بس على هونك لأن كل اللي تشوفه و قلت أنت عنه أكشن و تصورته كذا . جوابه لو تجرب الوحدة اللي تنزعج منها و تقهرك قهربسبب النفسية و المزاج متأكد إنك راح تعذرني و تعذر اللي مثلي

عن حرماني من الزواج من أسبابه كان من أبوي و للأسف أنا شخصية إتكالية بس هذا ما يمنع لأني شخص غريب و حالة اعتقد إنها حالة خاصة في البيت بعد أمي المريضة نفسيا و أبوي عنده خير واجد وثاني الأسباب هي العطالة و ثالثها المتهم اللعين في عطالتي و هو الحالة النفسية و المزاجية

ياليت دخلاتي للمصحة النفسية كانت ألعاب و دلع لكن ما أقول الا الحمدلله و مع شدة المرض الواحد خلاص يرضخ لنفسه و يعترف لها إنه مريض نفسي رخصة و إستمارة

بعد شفائي من السيلان جتني حكة و وخز و أكتفيت بعلاج من الصيدلية و جاني حرقان بالعيون حتى الإحمرار و التدميع و إكتفيت بقطرة من الصيدلية و جتني حبوب متفرقة في الصفن مع نبض حتى في العانة و أحيان في اليدين و أماكن أخرى و مطنش و لا كأن يعنيني شيء حتى جاني ألم بالشفايف و اللسان و الفم حرقان حتى الصعوبة في البلع و إكتفيت بأدوية صرفها طبيب في مستوصف الحي

صراحة مهمل حق نفسي بشكل أنا منزعج منه لأنه إهمال غريب و بشكل ما يتصور

موعدي مع عيادة الباطنية في 1 / 6 و هو أول موعد في العيادة عشان التحاليل

الله لا يوريك مكروه يا خوي و سامحني إن قسيت فهو من غير قصد يعلم الله و أإرجوا يكون كلامي مفهوم
    شكرا

13. شكر لـ بريء في جور الصمت على هذه المشاركة من:

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

الأخ الفاضل..

يحتاج المرء الى وقفة مع النفس.. يبدأ من بعدها الى الوصول الى بداية الطريق الصحيح.. و من ثم يسلك طريقه و يرى ما قدره الله له..

أنت لا تحتاج فقط رعاية طبية و نفسية و لكن أنت بحاجة أيضاً الى مناجاة الله الخالق القهار و طلب القرب من معرفته.. تحتاج الى تلك اللحظة التى تذوب فيها و تنصهر دموعك بأوجاعك بصوتك بمناجاتك لخالقك.. و بعدها كل شيء هين..

وهبك الله الحياة و العقل و الأختيار لتذهب اليه و لا تتبع الا سبيله فافعل ما أراده الله لك.. و لا تتبع طريق الشيطان فيغلق عليك أبواب رحمات الله فتتمنى الموت و لا تناله..

قف عند منتهاك و اعلم ان من خلقك رحيم ودود..

غفر الله لنا و لك و رحمك و أسدل عليك عافية من عنده..

و السلام
    عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أوتقضي عنه ديناً، أوتطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظاً، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام، وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل.

15. 4 عضو يشكر mercy على هذه المشاركة:

بريء في جور الصمت (15-01-2020), عابر سبيل1 (14-01-2020), فضيلة (16-01-2020)

عضو إيجابي

User Info Menu

يا رجل احمد ربك لو عمرك ظ¥ظ* سنة الحياة لسا قدامك ،وانا متاكد انك شب وكل شي يتصلح ويتعوض اذا انتا قررت والقرار بيبدا انو تطلع من دائرة الانكسار والاستسلام اللي معيش نفسك فيها ، وكلامك وتحليلك لنفسك بدل انك ما فقدت الادراك (غير مصاب بالجنون)،غالبا اكتئاب عندك ومعظم الناس عندهم اكتئاب لكن بدرجات مختلفة ، راجع مع طبيب نفسي وابدا حياة جديدة اذا كنت رجل

17. 2 عضو يشكر معقول على هذه المشاركة:

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

معقول هلا بك

ما فهمت تقول : إذا كنت رجل !

شوف إذا تبين من التحاليل و ما أدري متى بسويها و إن شاء الله موعدي مع الباطنية يخلصون لي جميع التحاليل
    أقول إذا تبين إني مصاب بمرض ف راح أقفل تماما باب الزواج و أكمل في مشواري و راح أنتقم
    علما إني مستسلم للقضاء و القدر أيا يكون
    و إن صارت معجزة و لم يتبين أي مرض أقول أي مرض معدي حتى إن كان غير إيدز على سبيل المثال زهري أو إلتهاب كبد أو أو لكن معدي و مزمن و يتطلب الحال للعلاج الدوائي
    إن صارت معجزة و لطف من الله عندها لكل حادث حديث مع إن الزواج أحسه بعيد عن شواربي لمشاكلي الأخرى التي تجرني جراً لما لا يحمد عقباه

أنا لست صغيرا

أخواني أربعة أصغر مني متزوجين و عندهم عيال

و عندما يزعج الإنسان سن القوانين قوانين الطبيعة و قوانين البشر عندها تعرف الإنسان هل لديه قرارات أم سُلبت منه الإرادة و القرار
    شكرا على المرور و الله لا يوريك مكروه

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy مشاهدة المشاركة
    الأخ الفاضل..

يحتاج المرء الى وقفة مع النفس.. يبدأ من بعدها الى الوصول الى بداية الطريق الصحيح.. و من ثم يسلك طريقه و يرى ما قدره الله له..

أنت لا تحتاج فقط رعاية طبية و نفسية و لكن أنت بحاجة أيضاً الى مناجاة الله الخالق القهار و طلب القرب من معرفته.. تحتاج الى تلك اللحظة التى تذوب فيها و تنصهر دموعك بأوجاعك بصوتك بمناجاتك لخالقك.. و بعدها كل شيء هين..

وهبك الله الحياة و العقل و الأختيار لتذهب اليه و لا تتبع الا سبيله فافعل ما أراده الله لك.. و لا تتبع طريق الشيطان فيغلق عليك أبواب رحمات الله فتتمنى الموت و لا تناله..

قف عند منتهاك و اعلم ان من خلقك رحيم ودود..

غفر الله لنا و لك و رحمك و أسدل عليك عافية من عنده..

و السلام
    يا زينك و زين كلامك الله يجزاك الفردوس
    ما أخفيك و رب الكعبة إني مرة بكيت مع نفسي من تلاوة رعد الكردي لسورة طه عند آية [ و لقد عهدنا إلى آدم من قبل فنسي و لم نجد له عزما ..] أنا كنت أسمع التلاوة إلا هو يبكي و عرفت ما يدور في باله و صدره و بكاني معه لكن للأسف الدنيا ما ترحم و الناس ما تفهم و الحال ما عاد هو الحال

و عفوا أخي لا تحدثني عن العقل فأنا لست بعاقل فعلا و إلا لو كنت عاقل كان سعيت للعمل و الوظيفة و الزواج و أموري كانت على ما يرام كأي إنسان طبيعي حيث إني ملول جدا من الجدية و الإنضباط

يا من تنسف الجبال نسفا إنسف جبالا في صدورنا و عقولنا من الحزن و الهم
    يا من تحيي العظام و هي رميم إبعث قلوبنا من مرقدها

أشكرك شكر الجزيل أخي و الله لا يوريك مكروه و لا بحبيب على قلبك

مشكلة إن كان قلبك ينازعك للخير و لم يكن لك أي عزيمة أقول أي عزيمة و للأسف عزيمة تحركك و تدفعك لعمل هذا الخير
    القلب في واد و العمل في واد !!!!!!!!
    متناقض و شخصية معقدة !!!!!!!

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة