بسم الله الرحمن الرحيم

إعلان هام

بعد أن سطعت لأكثر من عشرين سنة حان الوقت لإعلان غروب شمس الحصن والحمد لله رب العالمين على كل حال

سيتم إغلاق موقع الحصن النفسي قريبا إن شاء الله وسنترك فرصة كافية للأعضاء والزوار كي يقوموا بنسخ و حفظ مشاركاتهم أو أي مواضيع اخرى تهمهم من كنوز الحصن

نشكر كل من ساهم معنا في نشر العلم النافع و سهر الليالي من أجل إفادة الآخرين ونخص بالشكر السيدات والسادة المستشارين والإداريين والمشرفين والأعضاء وعلى رأسهم جميعا الأستاذة الفاضلة فضيلة نسأل الله أن يجعل كل ما قدموه في ميزان حسناتهم ويجمعنا بهم وبكم في الفردوس الأعلى إن شاء الله

لأي استفسارات أو مقترحات الرجاء التواصل معنا على البريد الالكتروني

[email protected]

وفقكم الله جميعا ورزقكم رضاه
وسامحونا على اي تقصير

إدارة الحصن النفسي

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سؤال

عضو إيجابي

User Info Menu

سؤال

السلام عليكم
    كلنا نعرف أن الايدز ينتقل عن طريق الدم
    سؤال: كيف ينتقل من جرح إلى جرح آخر؟ يعني ما الشروط المتوفرة للانتقال،
    كمية الدم؟ الجرح هل يكون نازف ام غير نازف؟، أريد اتثقف عن هذا الموضوع حتى اقتل اي مجال لوسواوس الشيطان
    مثلا الجروح التي تكون تحت الاظافر إذا لمسها دم قليل هل تنتقل العدوى!؟تشققات الجلد وظهور ثغرات في الجلد؟
    كل هذا يدور في بالي
    نحن فعلا نحتاج إلى ثقافة أكثر في مجال انتقال هذا المرض، كون المواقع المنتشرة على الإنترنت مخيفة وكثيرا منها تفتي بعلم نظري قديم فبعظهم يقول قطرة واحدة كافية إن لمست جرح سطحي أو غير نازف كافية لنقل المرض! مما يجعل الناس يوسوسون بشكل هستيري!

شكرا لكم ولسعة صدركم

عضو إيجابي

User Info Menu

[IMG][url=https://up.top4top.net/]
    هذا مثلا إذا كان في داخله جرح غير نازف وغير مرئي بالكامرة فقط بالنظر وبتمعن؟ وقد اشرت إليه بالسهم
    طبعا الكاميرا ضعيفة نوعا ما ولكن هو جرح غير نازف ولم ينزف من قبل
    [IMG][/IMG]
    التعديل الأخير تم بواسطة العقل7 ; 21-12-2019 الساعة 01:31 AM

عضو إيجابي

User Info Menu

[IMG][/IMG]
    طبعا الصورة غير واضحة كما في الحقيقة
    انا تعبت من جروح أصابعي واظافري هذا اليوم، واخاف أن المس اي شيء بسبب هذا الجرح اخاف ان يدخل شيء إلى جرحي أو يلامس جرح اصبعي، سلمت على احد الاشخاص وكانت يده بها بلل خفيف فتوسوست أن يديه ملوثة
    هل هذه الجروح الغير نازفة ولكن بها حفرة صغيرة ينتقل الايدز من خلالها؟

لماذا هذا الوسواس والناس تعيش مرتاحة من هذا الهم
    فقط انتم من بعد الله ألجأ لكم وشكرا لكم

مُشْرِفُ

User Info Menu

بالله عليك تتوقع شي زي كذا ينقل الايدز عمرك سمعت احد قال انا جاني الايدز بدون سبب مافي شي كذا
    اغلب الناس عندهم نفس الي عندك وانا منهم على كذا كان كلنا انعدينا احنا مو منتبهين مثلك
    مستحيل الايدز ينتقل كذا معروف طرق انتقاله واترك عنك البحث بالنت كلها مواقع تدور مشاهدات وتضخيم المواضيع
    واغلبها (نظريات) ما عمرها تطبقت بالواقع بس افكار فلسفه يعني شي ماله داعي تقراه وما راح يقولو لك انها نظريه اصلا لانهم يدورو المشاهدات

5. 2 عضو يشكر أخصائي مختبر على هذه المشاركة:

العقل7 (19-02-2020), عابر سبيل1 (15-02-2020)

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي مختبر مشاهدة المشاركة
    بالله عليك تتوقع شي زي كذا ينقل الايدز عمرك سمعت احد قال انا جاني الايدز بدون سبب مافي شي كذا
    اغلب الناس عندهم نفس الي عندك وانا منهم على كذا كان كلنا انعدينا احنا مو منتبهين مثلك
    مستحيل الايدز ينتقل كذا معروف طرق انتقاله واترك عنك البحث بالنت كلها مواقع تدور مشاهدات وتضخيم المواضيع
    واغلبها (نظريات) ما عمرها تطبقت بالواقع بس افكار فلسفه يعني شي ماله داعي تقراه وما راح يقولو لك انها نظريه اصلا لانهم يدورو المشاهدات
    شكرا لك اخي اخصائي مختبر