بسم الله الرحمن الرحيم

إعلان هام

بعد أن سطعت لأكثر من عشرين سنة حان الوقت لإعلان غروب شمس الحصن والحمد لله رب العالمين على كل حال

سيتم إغلاق موقع الحصن النفسي قريبا إن شاء الله وسنترك فرصة كافية للأعضاء والزوار كي يقوموا بنسخ و حفظ مشاركاتهم أو أي مواضيع اخرى تهمهم من كنوز الحصن

نشكر كل من ساهم معنا في نشر العلم النافع و سهر الليالي من أجل إفادة الآخرين ونخص بالشكر السيدات والسادة المستشارين والإداريين والمشرفين والأعضاء وعلى رأسهم جميعا الأستاذة الفاضلة فضيلة نسأل الله أن يجعل كل ما قدموه في ميزان حسناتهم ويجمعنا بهم وبكم في الفردوس الأعلى إن شاء الله

لأي استفسارات أو مقترحات الرجاء التواصل معنا على البريد الالكتروني

[email protected]

وفقكم الله جميعا ورزقكم رضاه
وسامحونا على اي تقصير

إدارة الحصن النفسي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 13

الموضوع: والله محتار الرجاء فهموني العلاقة تنقل او لا

عضو إيجابي

User Info Menu

Question والله محتار الرجاء فهموني العلاقة تنقل او لا

السلام عليكم... انا كنت مع فتاة لا اعرفها و كانت العلاقة ان هي تقوم بالاستنماء امامي و انا كنت امامها امسك قضيبي و بعد لحظة هي نزلت شهوتها و بقت تلمس في افرازاتها المهبلية و بعدها على طول انا قذفت وهي اخذت تمسح قضيبي بيدها اللي كانت تلمس افرازاتها المهبلية... رجاءا كم نسبة انتقال الايدز لو كانت مصابة علما ان افرازاتها لمست القضيب.. .. انا كنت عارض موضوعي و قالولي العلاقة ما تنقل لكن ايش الفرق بينها و بين العلاقة اللي فيها ايلاج مش هو الغرض انه الافرازات المهبلية تصل القضيب... الاعراض. اليوم بعد ستة ايام... عندي الام في مرافق اليدين و امبارح اجتني حرارة و مستمرة لليوم حاس بنفسي بردان و هل الحرارة تكون مستمرة طول النهار و الا في النهار تختفي و نكون طبيعي و ترجع بالليل... و هل الاعراض فعلا تجي من اول يوم و الا تتأخر اسبوع الرجاء الرد لاني في حالة والله صعبة جدا

عضو إيجابي

User Info Menu

والله تعبان حرارة من يومين و حاس بنفسي بردان و الم في المفاصل و الرقبة ... حد يريحني هل الوضع ينقل و لازم ايلاج لانه ما كان في ايلاج بس انا قذفت و هي مسحت بيدها اللي كانت تلمس فيها افرازاتها لانها حتى هي نزلت...

عضو إيجابي

User Info Menu

ياناس معقوله الحرارة مستمرة من 5 ايام و وجع الرقبة مقولة كل هذا صدفة ردوا عليا ريحوني

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم... انا اكتب و انفاسي تتقطع... الرجاء من عابر سبيل1 الردانا و هي كنا نستنمي فقط بدون ايلاج و بدون ان يلمس عضوي مهبلها... و لكن نحن قذفنا مع بعض و مباشره هي مسحت قضيبي بيدها اللي عليها افرازاتها بعد 2 او 3 ثوانى كم نسبة انتقال الايدز من هذه الحالة... انا من بعد الحادثة بعد 5 ايام اعاني من حمى مستمرة لليوم السادس و الم في الرقبة و فقدان الشهية هل انا مصاب من هذا التعرض الرجاء�� افيدوني

نائب المشرف العام

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تمت افادتك آنفا وابلغتك ان علاقتك ماتنقل فيروس نقص المناعه لكن وارد نقل امراض جنسيه اخري .
    اذا ما انت مقتنع بكلامنا ما امامك غير التحليل او التوجه للطبيب .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

6. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي

User Info Menu

والله اسف اخي انا بس قلقت لما اجتني حرارة و مستمرة لليوم السادس . والله انا واثق في كلامك و هو مطابق لكلام كل الدكاترة مثل نزار باهبري و هوك و هونتر و ليك جزيل الشكر على صبرك.... تحياتي

عضو إيجابي

User Info Menu

رجع الوسواس ثاني انا حاليا ليا 25 يوم حرارة في جسمي و دايما حاس اني بردان ... كنت اقتنعت ان الوضع مت ينقل لكن تذكرت ان كان في بوسة على الرقبة و على الصدر و كانت الشفة العليا ملتهبة جدا و احتمال حتى فيها دم فممكن يكون دخل الفيروس منها لاني والله في حالة صعبة حرارة في الجسم بعد 5 ايام من العلاقة و دايما بردان قالولي حرارة داخلية لكن معقولة مستمرة من 25 يوم و الم تحت الابط و في الرقبة *و انتفاخ بسيط و اجاني التهاب في الحلق و حرارة 39 و بعد 4 ايام اخذت المضاد و راح الالتهاب و استمرت الحرارة. ...لو هذا كله مش بسبب الايدز قولولي لو في مرض ثاني بنفس الاعراض ..... لاني على حافة الجنون ...

نائب المشرف العام

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سبق واخبرناك ان علاقتك غير ناقله .. وثانية اكررها لك علاقتك غير ناقله لفيروس نقص المناعه حتي مع الاضافه التي اضفتها اخيرا في وصف العلاقه .. لكن وكما قلت لك آنفا هناك امراض اخري منقوله جنسيا يسهل انتقالها في مثل علاقتك .. لذا انصحك وايضا للمره الثانيه بالتوجهه للطبيب للفحص وتشخيص المسبب الحقيقي لاعراضك بعيدا عن الايدز .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

10. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

mercy (06-02-2020)

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم ...انا رجعت و متخوف جدا ...الاعراض جننتني الحرارة في الجسم استمرت تقريبا شهر و راحت و بعد اقل من شهر رجعت و استمرت أسبوع و حاليا لما يكون الجو شمس و دافئ تروح و اول ما يبرد الجو ترجع و ضهر ليا حبة في الرقبة من عشرة أيام و مازال موجودة و حاليا عندي مشكلة جديدة عندي بنت اختي اربع سنوات و متعلقة بيا و دايما تبوس فيا و دايما الاعبها لفترة طويلة و صار معها اعراض اقسم بالله ما بقيت افكر بحالي و افكر فيها كل لحظة صارت مثلي تبقى لابسة و تقول بردانة و حرارة و التهاب حلق و حبة صغيرة جدا تحت الاذن لما بلمسها تتوجع و من ثلاث أيام عندها بحة في الصوت و فمها طايب فيه حبتين من القلاع و هي اول مرة تشكي منه في حياتها انا خايف اني اكون مصاب و عديتها و للعلم انا ليا اليوم 82 يوم و ما عملت اي تحليل لاني بجد خايف ... افيدوني من فضلكم

عضو إيجابي

User Info Menu

هل بحة الصوت من الأعراض الأولية للايدز لاني حصل معي نفس الشيء بعد اليوم المشؤوم صار معي بحة و راحت بعد مدة

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

أفادك مشرفنا الفاضل عابر سبيل..

ما تعانى منه رهاب و خوف ليس الا..
    عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أوتقضي عنه ديناً، أوتطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظاً، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام، وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة