قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: والله محتار الرجاء فهموني العلاقة تنقل او لا

عضو إيجابي

User Info Menu

Question والله محتار الرجاء فهموني العلاقة تنقل او لا

السلام عليكم... انا كنت مع فتاة لا اعرفها و كانت العلاقة ان هي تقوم بالاستنماء امامي و انا كنت امامها امسك قضيبي و بعد لحظة هي نزلت شهوتها و بقت تلمس في افرازاتها المهبلية و بعدها على طول انا قذفت وهي اخذت تمسح قضيبي بيدها اللي كانت تلمس افرازاتها المهبلية... رجاءا كم نسبة انتقال الايدز لو كانت مصابة علما ان افرازاتها لمست القضيب.. .. انا كنت عارض موضوعي و قالولي العلاقة ما تنقل لكن ايش الفرق بينها و بين العلاقة اللي فيها ايلاج مش هو الغرض انه الافرازات المهبلية تصل القضيب... الاعراض. اليوم بعد ستة ايام... عندي الام في مرافق اليدين و امبارح اجتني حرارة و مستمرة لليوم حاس بنفسي بردان و هل الحرارة تكون مستمرة طول النهار و الا في النهار تختفي و نكون طبيعي و ترجع بالليل... و هل الاعراض فعلا تجي من اول يوم و الا تتأخر اسبوع الرجاء الرد لاني في حالة والله صعبة جدا

عضو إيجابي

User Info Menu

والله تعبان حرارة من يومين و حاس بنفسي بردان و الم في المفاصل و الرقبة ... حد يريحني هل الوضع ينقل و لازم ايلاج لانه ما كان في ايلاج بس انا قذفت و هي مسحت بيدها اللي كانت تلمس فيها افرازاتها لانها حتى هي نزلت...

عضو إيجابي

User Info Menu

ياناس معقوله الحرارة مستمرة من 5 ايام و وجع الرقبة مقولة كل هذا صدفة ردوا عليا ريحوني

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم... انا اكتب و انفاسي تتقطع... الرجاء من عابر سبيل1 الردانا و هي كنا نستنمي فقط بدون ايلاج و بدون ان يلمس عضوي مهبلها... و لكن نحن قذفنا مع بعض و مباشره هي مسحت قضيبي بيدها اللي عليها افرازاتها بعد 2 او 3 ثوانى كم نسبة انتقال الايدز من هذه الحالة... انا من بعد الحادثة بعد 5 ايام اعاني من حمى مستمرة لليوم السادس و الم في الرقبة و فقدان الشهية هل انا مصاب من هذا التعرض الرجاء�� افيدوني

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تمت افادتك آنفا وابلغتك ان علاقتك ماتنقل فيروس نقص المناعه لكن وارد نقل امراض جنسيه اخري .
    اذا ما انت مقتنع بكلامنا ما امامك غير التحليل او التوجه للطبيب .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

6. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي

User Info Menu

والله اسف اخي انا بس قلقت لما اجتني حرارة و مستمرة لليوم السادس . والله انا واثق في كلامك و هو مطابق لكلام كل الدكاترة مثل نزار باهبري و هوك و هونتر و ليك جزيل الشكر على صبرك.... تحياتي