قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هل ينتقل الايدز بهذه الطريقة؟

عضو إيجابي

User Info Menu

Question هل ينتقل الايدز بهذه الطريقة؟

السلام عليكم.... انا كنت مع فتاة لا اعرفها و كانت العلاقة ان هي تقوم بالاستنماء امامي و انا كنت امامها امسك قضيبي و بعد لحظة هي نزلت شهوتها و بقت تلمس في افرازاتها المهبلية و بعدها على طول انا قذفت وهي اخذت تمسح قضيبي بيدها اللي كانت تلمس افرازاتها المهبلية... رجاءا كم نسبة انتقال الايدز لو كانت مصابة

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز

User Info Menu

وعليكم السلام والرحمة
    عدوي الايدز تتطلب علاقة كاملة وتكون لدي الشخص جروح جديدة كبيرة وعميقة علي الاعضاء التناسلية ويكون الطرف الاخر مصاب..وفايروس الايدز لا يعيش خارج الجسم..وسوائل العدوي يجب ان تكون بكمية وافرة تتسبب في احداث العدوي..

3. شكر لـ سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي

User Info Menu

دكتورة طيب الاعراض اجت في توقيت مخيف بعد التعرض ب 5 ايام و هي حرارة مستمرة من عشرة ايام و الم في عضلات اليدين والقدمين و نقط حمراء على اليدين و انا اللي مخوفني هي الحرارة اللي مخليتني دايماا بردان بدي اتغطى مع اني شفت العديد من المواقع و الكل يقول ما ينقل... بس سؤال لو كانت مصابة جديد هل تفرق من ناحية العدوى

عضو إيجابي

User Info Menu

انا لما كنت معاها حللتلها و كانت سليمة... هي ممكن تكون مصابة جديد لان خدمتها الدعارة و انا اسف... يا دكتورة رح موت انا اليوم اتصلت بيها و هي كانت مريضة حمى و كحة و التهاب في الحلق... و انا زاد رعبي لاني قريت ان اللي تكون مصابة جديد تعدي اكثر بن 15% من اللي اصابتها قديمة.. الرجاء الافادة.... و شكرا