قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اول علاقة و للاسف بدون واقي!!!!!

عضو إيجابي

User Info Menu

Exclamation اول علاقة و للاسف بدون واقي!!!!!

( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا) اللهم اني استغفرك و اتوب اليك... انا اقمت علاقة من فترة مع وحده ما اعرفها و كانت للاسف من غير واقي و كانت بوس و ايلاج في الشرج و كانت النية يكون بين الافخاذ بس لكن شعرت بيه من الامام كانه دخل في الشرج و كانت لمدة دقيقة فقط.. ثم تركتها و بعد يومين انبني ضميري و بقيت اقرأ عن الايدز و دخلت في حالة وسواس ما ليها اول من اخر في البداية ما كان في اعراض لكن لما قريت على الاعراض و الوسواس ركبني اول شي جسمي تعب و بعدين ضهرت حبوب حمراء مثل لسع الناموس في الذراعين و ثلاثة في البطن و اجاني اسهال اكرمكم الله و قرحة في الفم و لساني ابيض و عملت التحاليل كلها بالاليزا بعد 25يوم و بعد 43يوم و بعد 56يوم و اخرها بعد 68 يوم لكن هذي المرة في مختبر اخر و التحاليل مكتوب Elecsys protocol و كلها سلبي فهل المدة كافية مع العلم اني عندي اعراض مستمرة مثل التعب و البقع الحمراء و اللسان الابيض و الاسهال خفيف اكرمكم اللهو اليوم عملت تحليل اليزا بعد 72 يوم و كيف استلمت النتيجة و الحمد لله سلبي هل هذا كافي بالنسبة لخطورة العلاقة مع العلم انا بعمل كل مرة تحليل ثلاثي يعني الايدز و الكبد c b هل يأثر و لازم اعمل الايدز وحده و الا مافي مشكلة

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    علاقتك تصنف من العلاقات مرتفعة الخطوره .. ايلاج غير محمي .. والتي تستدعي التحليل .. والحمدلله تحليلك سلبي ويؤكد سلامتك باذن الله .. الا ان هذا التحليل ينتمي الي الجيل الثالث والمتفق علي قطعيته 90 يوم .. لذا يفضل فقط من باب الراحه ودرئا للوسواس ولما ستقرأه علي النت من متناقضات اعادة التحليل بعد اكتمال 90 يوم .. لكن ارجو ان تطمئن تماما لنتيجة تحليلك الاخير .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

[quote=عابر سبيل1;1300767]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علاقتك تصنف من العلاقات مرتفعة الخطوره .. ايلاج غير محمي .. والتي تستدعي التحليل .. والحمدلله تحليلك سلبي ويؤكد سلامتك باذن الله .. الا ان هذا التحليل ينتمي الي الجيل الثالث والمتفق علي قطعيته 90 يوم .. لذا يفضل فقط من باب الراحه ودرئا للوسواس ولما ستقرأه علي النت من متناقضات اعادة التحليل بعد اكتمال 90 يوم .. لكن ارجو ان تطمئن تماما لنتيجة تحليلك الاخير .. شكرا لك .[/quotاخي الكريم ما احتمال تغير النتيجة بعد 72 يوم... و هل التحليل الثلاثي الايدز و الكبد بالاليزا مو دقيق لان ما بيكون مركز على الايدز فقط مثل لما يكون تحليل اليزا للايدز فقط

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    النتيجه لن تتغير .. وتحليل الكبد لايؤثر علي تحليل الايدز مطلقا لان كل نوع تحليل يجري لحاله .. لاتقحم نفسك في دائرة الشك بكثرة الاسئله .. والمهم ان يكون درسا مستفاد والا تقع في المحظور مره اخري .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

5. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي

User Info Menu

مشكور اخي الكريم و انا والله تبت توبة نصوحة و عادت ربي ما ارجع ثاني لانه والله درس قاسي و الحمد لله انا اصبحت محافظ على صلاتي و ديما ادعي لربي و باذن الله رح اعمل التحليل بعد 90 يوم و نقفل على الموضوع

7. شكر لـ اللهم سترك و عفوك و رضاك على هذه المشاركة من:

عابر سبيل1 (05-11-2019)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

عيش حياتك وتوب الى رب العالمين وتزوج وانهي موضوع الشك ولا تقول انا فيني وانت مافيك شي دام حللت