قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 12

الموضوع: من فضلكم ساعدوني

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

من فضلكم ساعدوني

مرحبا اعضاء انا عضوة جديدة معكم
    ساسرد عليكم قصتي انا عمري 28 من المغرب
    انا تعرفت على شخص قبل اربعة اشهر انا احببته جدا لانه اول رجل في حياتي للاسف هو كان متزوج و استغلني ماديا و نفسيا
    في شهر ابريل من هذا العام في ذلك اليوم قمت معه بجنس فموي فقط ادخلت عضوه-اسفة جدا-في فمي و لكن لحظتها دخل فمي نقطتين من مذيه. انا عندما تحسستها فوق لساني احسست بملوحة
    بعدها لا اذكر ان كنت بلعتها او تركتها في فمي
    اصابني وسواس شديد خصوصا انا شخصية قلقة و وسواسية جدا ..خفت جدا انه قد يكون مريض و نقل لي المرض عن طريق مذيه.. ربما قد تكون لثتي مجروحة لانني قرات انه قد يتسرب الفيروس عن طريق جروح في الفم و اللثة و انا كنت نظفت اسناني قبلها بساعة.و ربما قد اكون بلعت مذيه لا اذكر.. .و بدات ادخل الانترنت و اقرا الاعراض و المواضيع .. صراحة عشت الويل و الرعب و الخوف.. انا كنت مصابة بفقر الدم و كنت اشرب دواءFerplex و Vitamin C 1oooمن اجل رفع نسبة الهيموغلبين في الدم لمدة شهر. بعدها انتظرت لمدة 5 اشهر و 13 يوم و ذهبت لمختبر خاص
    قمت بفحص الايدز و التها الكبد c
    و هذه كانت النتيجة:
    SErologie de l'hepatite c virale C
    NEGATIF (Anticorps VHC ( hepatite C
    SEROLOGIE HIV
    Antigene/Anticorps HIV 1,2 Negatif

ارتحت جدا و حمدت الله و لكن قبل يومين عاد لي الوسواس و عدت لنقطة الصفر
    افكار كانت تاتيني مثل:
    ربما المختبر اخطا في نتيجتك ربما سلمك نتيجة شخص اخر ربما الجهاز المعتمد غير مرخص ربما لان مناعتك ضعيفة الاجسام المضادة لم تظهر عندك بعد ربما.....و كثير من الافكار
    انا جد خاءفة يا اعضاء
    ارجوكم اخبروني هل طريقتي قد تنقل المرض؟
    و هل نتيجتي قطعية بعد 5 اشهر و 13 يوم؟
    انا لا اشرب اية ادوية للمناعة لكن تحليل دم الكامل غير ثابت ..و اناخفت ان يتاخر ظهور الاجسام المضادة في دمي لاني قد قرات ان اضطرابات المناعة قد تاخر ظهور الاجسا المضادة ...
    ماهو نوع هذا التحليل و اي تقنية؟
    قبل ان اجري الاختبار طلبت من ذلك الشخص ان يقوم بالتبرع بالدم لكنه قال لي انه يخوف من ان يجري التحاليل لان كانت له علاقات كثيرة قبل الزواج
    مما زاد رعبي
    احسه متناقض و يكذب لانه ذات مرة قال لي انا دمي جيد و نقي
    هو يعيش حياته مع زوجته وا نا عانيت لمدة ستة اشهر..غدا اكمل ستة اشهر على ذلك اليوم المشؤوم
    انا تبت لربي توبة نصوح
    هذا الشخص استغلني ماديا و كنت اعطيه المال لانه اول رجل في حياتي
    انا ايضا مسؤولة لانني كنت ساذجة و دخلت في علاقة مع شخص مثله
    و الله العظيم بدات تاتيني اعراض كلما قرات في النت و كلمة ايدز تتكرر امامي كثيرا لدرجة كوابيس في نومي
    صرت اتحسس جلدي و غددي
    و كلما قرات عن الاعراض احسها تصيبني
    رجاءا اجيبوا عن اسءلتي
    و اسال الله ان يجزيكم عني كل خير

سارفق لكم نتيجة التحليل الذي قمت به
    التعديل الأخير تم بواسطة هوب ; 15-10-2019 الساعة 10:45 PM

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اسفة لانني لم ارفق الصورة بعد لانني لم عرف بعد كيف
    اسفة ان كان اسلوبي و تعبيري ركيك
    انا جد متوترة و قلبي ينبض

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    علاقتك تصنف علي انها منخفضة الخطوره والتي لاتحتاج للتحليل .. فلا داعي للقلق علي الاطلاق .
    وبالنسبه لتحليلك فاحب اطمئنك ان المختبرات تتحري الدقه في التعامل مع العينات والنتائج وكل مايدور في ذهنك هي وسوسه من الشيطان .
    واحب اطمئنك ايضا ان نتيجة تحليلك قطعيه ونافيه تماما للاصابه .
    واما مايدور في ذهنك ايضا من وسوسه بخصوص تأخر الجهاز المناعي في تكوين الاجسام المضاده فايضا اطمئنك ان نوعية التحليل الذي اجريتيه يبحث عن الفيروس نفسه بجانب البحث عن الاجسام المضاده .. بمعني اننا لو افترضنا جدلا تأخر تكوين الاجسام المناعيه فالتحليل سيكشف وجود الفيروس نفسه في حالة الاصابه لاقدر الله .
    الخلاصه .. انت سليمه فاحمدي ربك وارجو ان تكون تجربه غير قابله للتكرار وانتبهي لحياتك وصحتك من مثل هذه الذئاب .
    انسي تماما الموضوع واقتلعي جذور الوسواس من نفسك قبل فوات الاوان .. شكرا لك .
    التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل1 ; 16-10-2019 الساعة 10:42 PM
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

4. 2 عضو يشكر عابر سبيل1 على هذه المشاركة:

فضيلة (21-10-2019), هوب (18-10-2019)

عضو إيجابي

User Info Menu

حللت اليوم 188 يوم الرابيد تيست نفس الفحص الاول والنتيجة نيجاتيف
    الارقام التي في التحليل تتغير
    التحليل الاول 0.35
    التحليل الثاني 0.38
    التحليل الاخير 0.61
    هل عادي

User Info Menu

لاداعي للمبالغه في التحاليل .. تحليل واحد يكفي .. وايضا تغير الارقام عادي .. ومافي داعي لكثرة الاسئله .. نصيحه انسي الموضوع وارحمي نفسك من طريق الوسواس الذي لاتحمد عقباه .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

7. 2 عضو يشكر عابر سبيل1 على هذه المشاركة:

عطف (16-10-2019), فضيلة (21-10-2019)

عضو إيجابي

User Info Menu

شكرا جزيلا لك الله يرحم من رباك

9. شكر لـ الوسواس معدبني على هذه المشاركة من:

عابر سبيل1 (16-10-2019)

User Info Menu

اولا العلاقه من الأساس لا تحتاج اي فحص.وعلى كل حال الفحص بعد 45 يوم كافي فما بالك بعد 5 شهور. ابعدي الوساس عن نفسك.لا تحتاجين اي فحص.

11. 2 عضو يشكر المختبر على هذه المشاركة:

فضيلة (21-10-2019), هوب (18-10-2019)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

جزاكما الله عني كل خير اخي عابر سبيل و اخي المختبر ..اسال الله ان يسعدكما في الدارين
    في شهر 7 اجريت تحليل دم و اكتشفت انخفاض الهيموغلوبين و كريات الدم البيضاء اصابني خوف. وهذه نتيجة التحليل

بعدها شربت دواء
    دواءFerplex و Vitamin C 1o0o لمدة شهر و هو شهر 8
    و قمت قي اخر شهر 8 باجراء تحليل فقر الدم و اوقفت اخد الدواء و الحمد لله تحسنت نسبة الهيموغلوبين و نسبة الكريات البيضاء و حتى مناعتي .نسيت ان اصور تحليل شهر 8 و هو فقر الدم

ثم انتظرت لشهر 10 الحالي و قمت بالتحليل .
    تحليل فقر الدم و الكبد و الايدز

هذه نتيجة تحليلي

العلاقة كانت يوم 16/04/2019
    و اجريت التحليل يوم 03/10/2019 اي بعد 5 اشهر و 13 يوم على العلاقة
    و حصلت على النتيجة قي مساء اليوم المولي اي 04/10/2019 في المساء

-اريد ان اسال ما اسم هذا التحليل لانني لم اسال العاملة في المختبر فقد كنت مرعوبة جدا. قلت لها فقط طلبوا منا في العمل اجراء تحليل الامراض المعدية و كان ردها هل اعطوكم اسماء التحاليل في ورقة و اجبتها بلا اريد اجراء تحليل الكبد س و الايدز

-هل تحليل واحد يكفي
    -لماذا تتغير قيم المناعة عن القيم المحدودة
    -هل المختبرات الخاصة مراقبة
    انا مناعتي ليست ثابتة في تبديل مستمر كما ستلاحظون تتغير القيم وهذا ارعبني لدرجة جاءتني وساوس ان المختبر ربما غير دقيق في تحليل الايدز
    ربما لان مناعتك ضعيفة الاجسام المضادة لم تظهر عندك بعد ربما الاتيجين اختفى بعد هذه المدة. انت في المغرب وقد يستعملون اجهزة غير مرخصة او مراقبة
    و عدت لنقطة الصفر

اسفة جدا و سامحوني انا فقط اؤيد ان ارتاح
    التعديل الأخير تم بواسطة هوب ; 18-10-2019 الساعة 02:34 PM

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

كفري عن ذنبك بكثرة الاستغفار وترك المحرمات.. مافيك الا الصحه والوسواس من الشيطان... ولا تقرأي عن هذه الأمراض لأن ربي نجاك خلاص التوبه التوبه التوبه... وعدم الرجوع

14. شكر لـ ezL على هذه المشاركة من:

هوب (19-10-2019)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ezL مشاهدة المشاركة
    كفري عن ذنبك بكثرة الاستغفار وترك المحرمات.. مافيك الا الصحه والوسواس من الشيطان... ولا تقرأي عن هذه الأمراض لأن ربي نجاك خلاص التوبه التوبه التوبه... وعدم الرجوع

السلام عليكم ورحمة الله
    [ ezl ]
    لو سمحت هل اتمعنت في قراءة نتائج التحاليل خاصتها ؟!
    نحن هنا لا نبحث عن ال hiv فقط ولكننا نبحث عن المسبب الرئيسي وراء تخبط تحاليلها أياً ما كان المسبب نبغا نعرف ايش هوا ( ياخي مو شرط ال hiv ) ،،انا عندي ارتفاع في نسبة ال basophils وتضخم في الكبد ومشاكل في الطحال وصفحتي مليئة بالأعراض(هذا يعني وجود مايكروب او فايروس او بكتيريا وخلافه في الدم بسبب علاقة يا أستاذ ) وفي النهاية تلقى واحد يقولك ماعندك شي روح لا توسوس على الرغم من تخبط التحاليل ، احترموا عقول الناس احترموا عقول الناس ، المفترض انو منتدى كبير زي منتدانا يكون على قدر كافي من الثقافة والمصداقية ومو اي واحد يحط رأيه بدون بينة او حجة ، اغلب اللي بيحطوا آرآءهم هم عبارة عن مجموعة من الناس واقعين في نفس الدوامة ولَم يجدوا حل لمعاناتهم ، رجاءاً اعد قراءة نتائج التحاليل بتمعن ولا تعطي تشخيص مالم تكن متخصص لأنو المريض يبغا يتعلق بقشة وهو في قمة الضعف ، ياريت كل من يفتي في هذا المنتدى يضع تخصصه وانا ما أقصدك بكلامي اخي ezl مع احترامي الشديد لك ولكنني اخص بكلامي كل شخص في هذا المنتدى سار على نفس الدرب واعطى تشخيص لا يمت للواقع العلمي والطبي بصلة ( اما كلمة روح ما عندك شيء ونتائج التحاليل واضحة قدامك مابين ارتفاع و انخفاض في الاجسام المناعية وغيرها من التحاليل اللي تشير الى هنالك مشكلة يجب الوقوف عليها وتشخيصها لمعرفة المسبب الحقيقي وراء تذبذب التحاليل وما يرافقه من اعراض وبالتالي القضاء عليه بالعلاج ،، انا اتمنى من العوام المشاهدة فقط دون الإدلاء بآراء عقيمة مازادت الناس إلا تخبط و ضلال ،،، سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا الظ°ه إلا انت استغفرك وأتوب اليك ،،،،

عضو إيجابي

User Info Menu

وسواسك مالو حل ..
    لا تلخبط بنت الناس
    مافيها شي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة