قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تكفوون ادخلوو حياتي مهدده

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

تكفوون ادخلوو حياتي مهدده

عندي مشكلة بتوقف حياتي كلها وابي استفسر منكم
    بقولكم الموضوع من البدايه علشان توضح لكم الصوره
    اول شي انا بنت (مطلقه) دونا طفال.
    زواج استم ر4 سنوات طبعاً طليقي يقرب لي هوا ولد خالتي
    وهوا مريض ب(ضعفا لمناعه) aids
    لمن تزوجته كان سليم لكن بسبب الواط وهذا المسار انصاب بعدوهـ المهم حياتي معاه كانت تعيسه انا ماارتحت معاه لانهشخص واطي وحقير لدرجة انه خباء موضوع انه مريض عني لكن بطريقه عرفت وواجهته واعترف
    وانا اساس بغض النظر عن الاصابه هوا لانه سيئ انا كنت استخدم عازل نسائي وكانت حجتي دراستي انه ماابي احمل لكن انا سببي انه سيئ والحمد الله الله حماني منه وانفصلت وحتى اهلي ماعلمتهم انه كا نمريض
    المهم افتكي منها لمهم ليا سنه وانا مطلقه وانا ساكنه مع اهلي بمحافظه
    كلمني اخويه وهوا عمله بالرياض انه صاحبه يبي القرب مننا ويبي يخطبني وانا انبسطت وراحت امي علمت وحده من خالاتي وخالتيهذيوصلتا لكلام حق ام طليقي وامه علمته انه طليقتك انخطبت الله لا يوفقهم
    راح هوا الحقير كلم اخويه وقاله كيف تزوجها تراء اختك مريضه ب(بنقص المناعه) نفس مرضه وامه الاهي خالتي شدهت مع ولدها علشان مايبوني اتزوج حتى هي كلمت اخويه وقالت ياولدي لاتحرج عمرك مع صاحبك تراء اختك مريضه لان ولدي مريض وشي طبيعي انها انعدت منه وتقوول اني يوم كنت عندهم كنت دايم مريضه وانه اهلي كيف مالاحظوو وقالت لخويه تراء ماحد بيوافق يآخذها بسبب المرض علشان كذا حنا اهل وولدي كان زوجها وحنا راضين بكل شروطها وان ولدهاا لصايع صار عاقل ويخاف الله وتبيني ارجعله
    وطبعاً كذب انا سليمه لاني كنت اخذ عازل نسائي لكن ولدها يكذب المهم انا عملت تحليل زواج وطلعت نتائجي اني سليمه طبعاً انا عملته بعدما تطلقت بس كذا احتياط وسكت لكن لمن قام طليقي يتكلم عني اناصورة نسخه من التحليل وارسلتها على اخويه وشافها وقالهم اختي سليمه قالوو مستحيل كيف عرفت اساس هي بمحافظه ماعندكم مراكز لنقص المناعه والمستشفيات الكبيره فقالهملا عندها تحليل زواج فقالو وحق اخويه لاا ااما ينفع لازم تحليل خاص لانه مايوضح بتحليل الزواج المهم اخويه عصب وقالي اعترفي انتي جاتك عدوه ولالا ويهدد انهبيطلعني الرياض احلل واذا اتضح انه عندي عدوه بيرجعني لطليقي غصب عني واذا اني سليمه مابيوقف بنصيبي منصاحبه لكن انا ماعاد هامني شي انا خاااايفه ماابي ارجع لطليقي خااايفه انه من جد تحليل الزواج مايبان فيه هذا المرض والله عادي عندي اعنس ولا ارجعله لاني ما اتقبله بحياتي علموني لوتحليلي ماهوو كافي انا بهج قبل مااخويه يآخذني احلل لدرجة انه يقولي والله لواتضح انك تكذبينمن المحكمه ارجعك لطليقك مثل المهانه
    التعديل الأخير تم بواسطة no30 ; 25-08-2019 الساعة 06:37 AM سبب آخر: لتوضيح

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نظرا لوجود الموضوع في غير مكانه الصحيح .. تم توجيه رساله لك بالرد علي الموضوع علي الخاص .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}