قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ماأصابك لم يكن ليخطأك وما أخطأك لم يكن ليصيبك

عضو إيجابي

User Info Menu

Post ماأصابك لم يكن ليخطأك وما أخطأك لم يكن ليصيبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وعيد اضحى مبارك عليكم جميعا ...

أول نقطه احب اوضحها انا لست طبيب ولا ممرض ولكن مهتم وباحث بهذا المرض بشكل كبير جدا واخر التطورات والاخبار اول باول ...

افتتح موضوعي بعنوان
    ماأصابك لم يكن ليخطأك وما أخطأك لم يكن ليصيبك ، على مر ال8 سنوات الماضيه وانا اتابع هذا الصرح العظيم وغيره من المواقع الاجنبيه وتويتر وقرأت الاف المواضيع عن مشتبهي الاصابه وبمئات الاعراض والقصص الخياليه وعن قطعيات التحاليل والى اخره وبالمقابل ! من هذه الالوف من المواضيع لم ارى ايجابية الفحص لأي شخص من هؤلاء المصابين بالاعراض والوساوس ، بالمقابل ارى كل من اكتشفت اصابته لم يكن يعلم بشيء وكان عايش حياته طبيعي ليوم التحليل !!! بس انه صدم من النتيجه ولم يكن يتوقعها ومع ذلك عاش حياته وكمل يومه وكلش ماشي تمام بينما اخواني اصحاب الاعراض الى هذا اليوم يريدون شخص يأكد لهم مافي عقولهم من قصص وتخيلات لاشباع الافكار الشيطانيه ! كن واعي اكثر وبلاش طناش ثقف نفسك وريح راسك من التفكير الزائد وتوكل على الله ولو كنت شاك حلل وبعدها قفل الموضوع .

في خدمتكم لاي استفسارات .

تحياتي ،،،

2. 2 عضو يشكر Be Confidence على هذه المشاركة:

عابر سبيل1 (يوم أمس), فضيلة (12-08-2019)

المشرف العام

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله وبياك وكل عام وانت بكل الخير والصحة والسعادة

وعيدك مبارك اعاده الله عليكم وعلينا وعلى الامة الاسلامية بالامن والامان والخير والبركة

جزاك الله خيرا على موضوعك المنبه لمن يوسوس له الشيطان

عضو إيجابي

User Info Menu

الله يحييك استاذه فضيله وشكرا ع مرورك .

تحياتي

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be Confidence مشاهدة المشاركة

كل عام وانتم بخير وعيد اضحى مبارك عليكم جميعا ...

أول نقطه احب اوضحها انا لست طبيب ولا ممرض ولكن مهتم وباحث بهذا المرض بشكل كبير جدا واخر التطورات والاخبار اول باول ...

افتتح موضوعي بعنوان
    ماأصابك لم يكن ليخطأك وما أخطأك لم يكن ليصيبك ، على مر ال8 سنوات الماضيه وانا اتابع هذا الصرح العظيم وغيره من المواقع الاجنبيه وتويتر وقرأت الاف المواضيع عن مشتبهي الاصابه وبمئات الاعراض والقصص الخياليه وعن قطعيات التحاليل والى اخره وبالمقابل ! من هذه الالوف من المواضيع لم ارى ايجابية الفحص لأي شخص من هؤلاء المصابين بالاعراض والوساوس ، بالمقابل ارى كل من اكتشفت اصابته لم يكن يعلم بشيء وكان عايش حياته طبيعي ليوم التحليل !!! بس انه صدم من النتيجه ولم يكن يتوقعها ومع ذلك عاش حياته وكمل يومه وكلش ماشي تمام بينما اخواني اصحاب الاعراض الى هذا اليوم يريدون شخص يأكد لهم مافي عقولهم من قصص وتخيلات لاشباع الافكار الشيطانيه ! كن واعي اكثر وبلاش طناش ثقف نفسك وريح راسك من التفكير الزائد وتوكل على الله ولو كنت شاك حلل وبعدها قفل الموضوع .

في خدمتكم لاي استفسارات .

تحياتي ،،،
    كل عام وأنتم بخير
    مع احترامي لطرحك اخي Be Confidence
    احب أقلّك انو بحثك باء بالفشل ،، أجل قاعد تقول وسواس وقصص خيالية ماشاء الله عليك ،حكمت على الجموع الغفيرة من الناس ومن مختلف الأعراق و الاجناس بالوسوسة وان كل تلك الاعراض ماهي إلا سراب دون وضع اكثر من احتمال ،، من وجهة نظري حكمك جائر ،، ولكن عندي وجهة نظر انا مقتنع بيها ،،
    1- ليش ما يكون كل الكلام اللي في المنتدى عار من الصحة تماماً وانه يوجود الكثير من الأسباب تمنع ظهور النتائج على حقيقتها ولَم يتم التعرف عليها وبالتالي وجدت الاعراض ولم يتم التعرف على المسبب
    2- ليش ما تكون كل المختبرات لا تتناول موضوع hiv النوع الثاني على الوجه المطلوب خصوصاً انه ماله اي معلومات كافية حتى لو بحثت في اكبر محرك بحث الا وهو google
    وانه حتى التحليل تبعه قد يكون مجرد حبر على ورق ،،
    3- ليش ما يكون هنالك كم هائل من الفيروسات والبكتيريا والطفيليات ... الخ لم يتم التعرف عليها حتى يومنا هذا وبالتالي ليس لها آلية معينة للتعامل معها في المختبرات لاكتشافها،،،

4- لفايروس ال hiv او مرض نقص المناعة المكتسب عدد 124 سلالة
    هل تم تناول كل تلك السلالات وتبيان حقيقتها للبشرية ام كانت كل الجهود تعنى بفايروسات
    hiv 1 & hiv2
    فقط
    انظر الرابط
    https://www.alwatan.com.sa/article/3...ت-فيروس-الإيدز

والآن ليش انا كتبت وجهة نظري هذي لان عندي تضخم في الكبد وانقسام في الطحال ومشاكل في الجهاز البولي والتناسلي اترفع عن تفصيلها في هذا المقام ولكنها على درجة عالية من الخطورة وانتفاخ فظيع في البطن على مدار الساعة وطنين في الأذنين لا ينقطع ولا حتى دقيقة وحدة والله اني انام بيه واستيقظ عليه واليوم كمل اكثر من أربعة أشهر دون انقطاع ومشاكل في فروة الرأس حساسية وانتفاخات ومشاكل خلف الجمجمة يلازمه احساس كل اللي اقدر اوصفه بيه هو انه اسوء أحساس يمكن ان يلازمك في حياتك وغيرها الكثير من الاعراض لازيسعني الموقف لذكرها مع ما يصاحبها من انخفاض في نسبة ال immunoglobulin وارتفاع انزيمات الكبد ،،، ذهبت الى العديد من الاطباء ومن مختلف التخصصات وطبعاً في بداية العدوى الكل يرى الاعراض ويقولوا ما عندك شيء والآن وبعد مرور اكثر من ثلاث سنوات على انتقال العدوى تدري ايش يقولوا ؟!!!!! يقولوا الحق نفسك وكمان ما عرفوا السبب وضيعوا كل ذلك الوقت وهم كانوا يوهموك ان جل ما كنت تعانيه من اعراض ماهي إلا مشاكل نفسية تتطلب عيادات نفسية لمعالجتها ، يعني مو بس ما عرفوا المسبب الحقيقي لكل تلك الاعراض إلا كمان داروا فشلهم وغطوه بتضليلك وتأويل موضوعك الى العيادات النفسية بصراحة قمة الاستهتار،،،

عموماً البحث في هذي الأمور ما يكون من شخص عادي مثل حضرتك مع احترامي الشديد لشخصك الكريم ولكن يكون من قبل ناس متخصصين وانا لا اقصد هنا الاطباء ولكن اقصد علماء الكيمياء الحيوية والاحياء الدقيقة على ما اعتقد واللي ساهموا على مر التاريخ من عمليات البحث المتواصل في المعامل فكانت النتائج ان اكتشفوا العديد من الفايروسات والبكتيريا المسببة للامراض وماتوا بعد ذلك ثم جاء بعدهم من الأجيال ليكملوا مسيرتهم في تلك المعامل حتى تم اكتتشاف علاجات ناجعة لكثير من تلك الامراض الفتاكة آنذاك على سبيل المثال مرض الزهري وغيرها كن الامراض ،،،،
    وفي النهاية انا ادعو الله العلي القدير ان يكتب لنا مقادير الخير وان يشفينا والحمد لله على كل حال ،،،،،،