قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: قصتي والمرض بعد مرور ثلاث سنوات عن ترك المنتدى

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

قصتي والمرض بعد مرور ثلاث سنوات عن ترك المنتدى

اليوم خطر ع بالي المنتدى وانا كنت مدمن عليه ف حبيب احكي قصتي.. انا مثلكم عشت بوسواس لايعلمه الا الله وكلشي بيحكي اعراض المرض بقلوو كلهن باللتفصيل وبالتوقيت اجوني. شاء من شاء وابى من ابى حللت متلكن ب 3اسابيع وشهر و3و6و9و11 سلبي ههههه يوم بتذكر هيك بضحك كيف كنت عايش هالسنه وهالوسواس وهلا بعد 3سنوات تغير كتير شغلات بحياتي. ياااخي الي حلل 3شهور ينسى وخلاص لايترك مجال لدماغو يتمادا. تعلمت كتير بمرحلة الوسواس المرض واهم شي تعلمتو عن المتعايشين مع المرض حبيتن وتغيرت نظرتي الن للحب والاحترام. والي ذكرني بالمنتدى التقيت بشخص متعايش مع المرض وقضينا كم يوم سوا واكلنا وشربنا ونبسطنا. والحمد لله على كل حال

2. شكر لـ علي. سوريا على هذه المشاركة من:

فضيلة (17-07-2019)

المشرف العام

User Info Menu

حياك الله ولدي الغالي علي سوريا

منور الحصن اليوم ما شاء الله الحمد لله

الف الف الحمد والشكر لله على تخلصك من الوسواس الذي انقض سعادتك وراحتك

وجزاك الله خيرا على نصيحتك لكل موسوس

دمت بكل الخير

4. شكر لـ فضيلة على هذه المشاركة من:

علي. سوريا (17-07-2019)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي. سوريا مشاهدة المشاركة
    اليوم خطر ع بالي المنتدى وانا كنت مدمن عليه ف حبيب احكي قصتي.. انا مثلكم عشت بوسواس لايعلمه الا الله وكلشي بيحكي اعراض المرض بقلوو كلهن باللتفصيل وبالتوقيت اجوني. شاء من شاء وابى من ابى حللت متلكن ب 3اسابيع وشهر و3و6و9و11 سلبي ههههه يوم بتذكر هيك بضحك كيف كنت عايش هالسنه وهالوسواس وهلا بعد 3سنوات تغير كتير شغلات بحياتي. ياااخي الي حلل 3شهور ينسى وخلاص لايترك مجال لدماغو يتمادا. تعلمت كتير بمرحلة الوسواس المرض واهم شي تعلمتو عن المتعايشين مع المرض حبيتن وتغيرت نظرتي الن للحب والاحترام. والي ذكرني بالمنتدى التقيت بشخص متعايش مع المرض وقضينا كم يوم سوا واكلنا وشربنا ونبسطنا. والحمد لله على كل حال
    السلام عليكم ، المشكلة انو كلنا فكرنا في ال hiv وصبينا كل اهتمامنا فيه وتجاهلنا الكثير من الامراض المنتقلة عن طريق الجنس او نقل الدم وخلافه ، وفي النهاية اختلف معاك في انو الاعراض وهمية ، صحيح في البداية اعراض محسوسة ولا يختلف على هذا الشيء اثنين وتحاليل الدم طبيعية او شبه طبيعية ولكن بعد مرور السنوات راح تشوف فرق في نتايج التحاليل وانا أتحمل مسؤولية كلامي هذا ، ولا ايش يسبب تضخم الكبد والطحال وغيرها من الاعراض، اكيد فيه سبب اذا تجاهلنا ال ebv & Cmv
    قد تدخل الفايروسات مرحلة الخمول ولكنها لا تموت والادوية الحديثة تثبط الفايروس ولكنها لا تقضي عليه ويعيش الانسان حياة طبيعية وهو المطلوب ، والاغلبية هنا واقعين في دوامة ( موجود او غير موجود ) ولكن ما اكتشفوا سبب الاعراض وبالتالي ما اخذوا علاج او دوا وهنا تكمن الكارثة حتى في ظل وجود عمليات الاطمئنان اللي بيقوموا بيها اخواني المشرفين في هذا المنتدى وجزاهم الله عنا كل خير ،، اخي اسمع مني شئت ام أبيت ،، في اليوم الأسود تم دخول كائن غريب وقد تكون كائنات غريبة الى الجسم والأعراض اللي حسّيت بيها ماهي إلا مقاومة الجهاز المناعي للكائن الدخيل وانت الى هذه الساعة انتا إنسان ماراح يصيبك شي طالما جهاز المناعة شغال وفي اكثر حالاتك تعاني من اعراض او امراض خفيفة ولكن ،،، ولكن متى ما تغلب هذا الكائن وفرض سطوته وهيمنته على الجسم وتداعى الجهاز المناعي صدقني راح تعرف قيمة كلامي هذا وتتمنى انك ما كتبت رسالتك هذي،،
    الناس في هذا المنتدى انواع
    الاول : يطمنك ويخليك هائم على وجهك في دوامة ما بين الشك واليقين الى تلقى حتفك وانت ما عرفت أصلاً ايش هوا مرضك ولا حتى بادرت وأخذت الأدوية اللي من شانها انها تثبط المرض وتمنع إنتشاره وتسيطر عليه وقد تكتشف مرضك ولكن بعد فوات الأوان . الله يكفينا شر هذاك اليوم ،،،

الثاني : نوع من الناس يقولك حبيبي انتا عندك اعراض من بعد علاقة او نقل دم او تبادل افرازات الجسم وخلافه انا أصارحك هنا ابحث عن المسبب وخذ علاج فوراً قبل تفاقم الحالة الى مرحلة لا يمكن السيطرة عليها ،، هوا صحيح صدمك ويمكن خوفك ولكن صدقك وما توهك وحطك امام الأمر الواقع ، وانتا رجل من المفترض انك تتحمل نتيجة غلطك ولكنك مأمور بالبحث عن الدواء لحديث الرسول الكريم صَل الله عليه وسلم

في النهاية

اعتذر اذا كان في كلامي ما يُساء فهمه او كان فيه من التعدي على اخواني الأعزاء في هذا المنتدى ،، ولكن هذا رأيي
    وآخر دعوانا ان الحمد لله على كل حال ،،،،

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent _m مشاهدة المشاركة
    ولكن بعد مرور السنوات راح تشوف فرق في نتايج التحاليل وانا أتحمل مسؤولية كلامي هذا ،

،
    يعني احتمال ان يظهر فايروس الايدز في التحليل بعد سنوات ؟!! ،يعني لا يوجد تحليل فايروسات قطعي الا اذا كان موجب ،على كلامك اغلب الموسوسين الموجودين واللذين تركو المنتدى يوجد احتمال كبير انهم يحملون فايروس الايدز مثلا رغم كل تحاليلهم السلبية ؟!

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معقول مشاهدة المشاركة
    يعني احتمال ان يظهر فايروس الايدز في التحليل بعد سنوات ؟!! ،يعني لا يوجد تحليل فايروسات قطعي الا اذا كان موجب ،على كلامك اغلب الموسوسين الموجودين واللذين تركو المنتدى يوجد احتمال كبير انهم يحملون فايروس الايدز مثلا رغم كل تحاليلهم السلبية ؟!
    لا تفهمني غلط ، انا كان كلامي واضح الايدز وانتهينا منه ولله الحمد ولكن انا أتكلم عن فايروسات غير مدرجة في قائمة تحاليل المستشفيات ول انه تم ادراجها ما عانت الناس كل هذي المعاناة فمثلا انا او انت وغيرنا الكثير على بالك ايش اللي مقعدنا في المنتدى كل هذي السنوات ؟! السبب واضح هو وجود اعراض ، طيب نحن ختمنا تحاليل ال hiv وكل تفكيرنا في هذا الفايروس مخافة منه والحقيقة انو هناك فايروس آخر او فايروسات مجتمعة سببت كل هذي الاعراض والشي السلبي سلبي وبالذات لو اتكرر التحاليل وبصيغ مختلفة خلاص انتهى ، المنتدى مهتم بقضايا ال hiv فقط وهم ما قصروا ولكن عندما اجتمعت جهود الكثيرين هنا ما قدروا يوصلوا لمسبب الأعراض يا راجل لو واحد مننا انتقله عدوى عن طريق الجنس مثلاً الحمى المالطية صدقني ما راح تعرف لأنك قدامك هدف واحد وهو البراءة من الايدز ، نحتاج قسم في المنتدى يعنى بشكل كامل بكل الامراض المعدية سواءاً stds وغيرها ،،، هذي وجهة نظري