قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عيد مبارك وكل عام وانتم بخير بشرونا كيف نفسياتكم

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

عيد مبارك وكل عام وانتم بخير بشرونا كيف نفسياتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير و عيدكم مبارك والله يعيده علينا وعليكم بالخير والصحه والعافيه والأمن والأمان

الحمد لله على كل حال صارت لي شوية ضروف بفترة رمضان وهو تغيير موعد العلاج أثر على نفسييتي شوي حتى على نشاطي
    لكن الحين بيرجع وقت العلاج الساعه 8 الصباح
    الأمور ولله الحمد احسن من اول بكثير الوضع صار شي طبيعي جدا عندي
    حتى قبل كنت اتكلم على مسئلة جوزوني
    الحين هونت
    البنت الى كنت ابغاها اختلفنا انا وهيه مع انه كانت قصة حب قوية جدا ولكن قدر الله وماشاء فعل و السبب الأخر ماقدر اكلمها بموضوع اني مصاب مع انه احد الأخوان قال صارحها ... ياحبيبي انا لو صارحتها بيصير واحد من الأثنيين اما تتقبل و تصير من نصيبي و اقدر اتزوجها
    او الجزء الأخر انها تعرف الحقيقه و تبدأ تبتعد ولأنها تعرف اهلى اكيد راح تنشر الخبر بكل مكان و كل مكان يعني تبدأ تحاصرني النظرات من صوب ومكان وتصير المحبه عداوة
    وفعلا انا لسه كنت على وشك اصارحها اختلفنا بمسسئلة بسيطه بيننا و انفصلنا عن بعض
    وبعد ما شلتها من راسي خلاص
    رجعت لحياتي الطبيعيه بيت عمل تمارين
    صاير وضعي جدا رايق احب الهدوء و الأغاني الكلاسيكية ( محمد عبده ) عبادي الجوهر خالد عبد الرحمن نبيل شعيل
    احب اسافر وا تسمتع برحلات بعيده
    احب اعيش بهدوء بعيد عن مشاكل العالم
    نسيت كل شي اصابني قبل وايضا فكرة الانتحار كانت جدا غبيه وماحد رفع معنوياتي غير منتدى الحصن النفسي الله يجزاكم خير
    دخلنا العيد و حبيت اجي اعايدكم واشوف اخباركم و اكون سعيد وسطكم
    فديتكم كلكم واحد واحد بهذا المنبر العظيم و الصرح الكبير
    وكل عام والله يحفظكم
    باذن الله انه ماتجي السنه الجايه بهذا الوقت الا واحنا كما ولدتنا امهاتنا بدون اي امراض
    اللهم انت قادر على كل شي فسخر لنا من رحمتك دوائا
    وفي امان الله وحفظ الرحمن

عضو إيجابي

User Info Menu

وانت طيب و بألف خير النفسية مطمأنه والحمدلله على كل حال .نفس وضعك بس بدون تمارين دوام بيت وانترنت فقط . افضل شي سويته انك ما علمتها . وانشاء الله العلاج النهائي قريب .

اهم شي لا تقطعنى من مواضيعك .

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يعلم الله كم سعادتي بمعايدتك التي تحمل للقلب سببين للسعاده .. اولهما اطمئنانك واستعادتك لنفسك .. الله يديمها عليك نعمه .. وثانيهما معايدتك علينا بمناسبة عيد الفطر المبارك .. اعاده الله علي الجميع بالخير والصحه .. عيدكم مبارك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}