قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اريد تفسيرا لما حصل معي

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اريد تفسيرا لما حصل معي

السلامعليكمانابنتعمري23منفصلةوعنديولدتعرفتعلىشخصمناحدالبرامجظليتاطلعمعاهكلاسبوعمرةلمدةتقريبااربعاسابيعكانشخصكويسبالنسبةليوالليحسيتهانهموكثيرالعلاقاتوانهمايحبالبحرينعلىقولتهمثلباقيالشبابولايسافرعشانالليخبريخبركمويقرفمنذاالشيالمهمحبيتهوقررتمااتعرفعلىغيرهوهوالوحيداصلابعدزوجيماعرفتاحدقبلهلكنللاسفواناغلطانةوندمانةتعرفتعلىغيرهمننفسالبرنامجيعرضمبلغماليمناجلالجنسقلتاخذمنهالفلوسواتركهوارجعلحبيبيقبلاقولالليصارانافيفترةالليعرفتفيهالاولطلعليحبوببالجزءالايمنمنوجهيوخديبالذاتحبوبصغيرةتشبهحبالشبابتثيرالحكةاحياناوكانعنديحكةايضابعيونيفياليومالليالتقيتفيهبالثانيكنتمتعبةاساساولازالتالحكةبعيونيمثلالحساسيةوسيلانبالانفبسببهاواشعرانجسميتعبانالمهمالتقيتفيهوماطولتمعاهوكانتعلاقةسريعةلكنمنغيرواقيواكثرمنمرةيمكن4مراتبعدهذيالعلاقةطبعاانابالاساسماكنتمرتاحةلهذاالشخصوخايفةمنهواذكربالعلاقةدايمااتفحصجسمهوعضوهابغىاشوفاذافيهتقرحاتاوشييدلعلىمرضهلانيكنتخايفةومومطمنهحتىقبلاشوفه(القذفكانبالخارجواناكنتبكلمرةادفعهبعيدعنيقبلالقذف)فياليومالثانيكنتوكأنيمنتظرةتحصللياعراضاوامرضكنتمتأكدةومادريايشالسبب،حسيتبتغيرفيلثتيالسفلىوالمخفيفباسنانيمادريوهماوحقيقةبعدهاب3ايامصاريجينيغثياناودواروصداعظنيتبسببهانيحاملبعدهبيوماويومينصحيتشفتيالسفليةمااحسفيهاخدرانةقلتيمكنلانينمتمقهورةونفسيتيكانتسيئةجداوامربضغوطكثيرةالمهمبعدهاوقتالنومتجينيوخزوتنميلبشفتيالسفليةمنداخلبالغشاءالمخاطيالجههاليمنىمعحكةوحرقانويصاحبهاذيالاعراضحكةبجسميوخاصةالبطنحساسيةللمسبجسميكانجلديوكأنهمتحسسجداكانيجينيالمببطنيواسهالبسيطماطولمعايوحكةباذنيالثنتينوعيونيوفتحةالشرجواشعربشيغريببالمهبلمثلتقلصاتلكنلماشعربحكةفيهولمتظهرحبوبلكنكنتاشعرانهربماعنديعدوىجنسيةوكنتشاكةبالهربسجانيالمبالحوضفياحداللياليوقتالنوملكنماجانيمرةثانيةقررتالذهابلدكتورةنساعشاناتأكداذاعنديالتهاباتخذتعينةمنالمهبلوعملفحصللبولقالتليانفيكالتهابوبكتيريالكنموبالشكلالليتذكرينه(الليفهمتهانهشيبسيطوانامهولةالموضوع)وصفتليميقاموكسحبةكل12ساعةلمدةاسبوعوتحاميلوغسولنسائيظهرليبعداستمرارالتنميلوالحرقانبالشفهحبةفيهاسائلوهذاالليافزعنيلكنهااختفتبسرعةظهرتليحبوبصغيرةفييدياليمنىوكتفي

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

كنت اشعر بوخز بالاطراف قبل النوم ، كل الاعراض اللي ذكرتها جاءت من غير ارتفاع في الحرارة !
    ظهرت على بطني و ذراعي حبوب تشبه حبوب العنقز غير مكتملة ( جاءني في صغري العنقز و ترك بعض الآثار و هي مثل الحبوب البيضاء المستوية مع الجلد و كان في السابق داخلها سائل و بعد الشفاء يختفي السائل و يبقى الاثر و هذا اللي خلاني اعرف انها حبوب عنقز اللي ظهرت ببطني و في اجزاء في جسمي و هي ليست كثيرة وغير ملفته) ظهرت بهذا الشكل اعتقد لاني اصبت به من قبل
    اريد ارفاق صور لكني لا اعرف
    و اريد الاختصار بقول ان اللي اصابني لا يشبه بالنسبة لي حبوب الهربس البسيط ظ، و هي التي تتركز في الشفاه من الخارج لم تظهر لي هذي الحبوب اطلاقا على الشفاه لكن ربما من الداخل بالجزء الذي كان يحدث فيه تنميل حبوب صغيرة اذا امعنت النظر بالمرآة في الغشاء المخاطي
    تواصلت مع دكتورة في المرقع الطبي و قالت ان المرجح انه هربس عصبي و اني حصلت على عدوى اخرى للعنقز
    صديقي الاول اصيب ايضا بنفس الاعراض تماما لكن الحبوب كانت واضحة اكثر و منتشرة في وجهه وذراعه و لما سألته جاك عنقز و انت صغير قال لا
    عمل تحليل pcr للايدز بعد اخر لقاء لي معاه ب ظ،ظ§ يوم و طلع سلبي و عمل ايضا كومبو و طبع سلبي
    انا عملت كومبو بعد ظ¤ظ¢ يوم من العلاقة المشكوك فيها و طلعت سلبيه
    عنلت ايضا اليزا و تحليل التهاب الكبد الوبائي c بعد الشك ب ظ¢ظ¨ يوم و طلعت سلبيه
    صديقي عمل ايضا pcr للهربس البسيط ظ، و ظ¢ في الوقت اللي كان مازال متعب ويشعر باعراض و طلع سلبي !!
    سؤالي هو :
    ظ، هل انا مصابة بالهربس العصبي و البسيط معا ؟
    ظ¢ هل هناك احتمال هربس تناسلي ؟
    ظ£ بعد ما رحت للدكتورة وفحصتني المفروض تعرف و تكتشف ان في هربس تناسلي و لا مايبان؟
    ظ¤ هل في احتمال ان حكة الشرج و الالم بالمهبل سببه السيلان او الكلاميديا ؟ اذا كان كذلك لماذا لم تخبرني به الدكتورة
    ظ¥ هل ارجع اشك بالايدز ؟ و اعمل تحاليل اخرى ؟
    ما اخذت نهائي اي مضادات للفيروسات من بدء الاعراض معاي لكني بخير و الاعراض اللي جاتني كانت كلها بسيطة و غير شديدة و من دون حرارة ( نسيت اقول جاني الم بالخلق بالبداية وكحة كلاهما بسيط ولم يستمر)لكن مشكلتي الآن في استمرار ظهور البثور في وجهي بثور تشبه حب الشباب و هي مثيرة للحكة في جبهتي و جوانب وجهي و خدودي و في على اكتافي وربما اعلى ظهري ورقبتي
    ظهرت لي حبوب صغيرة حمراء اعلى الفخذ الايمن و في الارداف لكن لم تظهر على العانه اطلاقا
    لكن ظهرت لي حبة مثل الدمل له رأس في العانة من فوق و اختفت بسرعة

في النهاية ابي اقول آسفة على الإطالة و انا عن جد في حيرة ايش جاني بالضبط ؟ هربس بسيط ولا عصبي ولا تناسلي
    و بصراحة اللي ظهر لي لا يشبه بالنسبة لي الهربس البسيط اطلاقا على حسب اللي شفته بالنت
    لكن الاعراض اعراض هربس ايش نوعه مادري !!

شكرا

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ممكن تكتبي تواريخ التحاليل كتابه لان الأرقام ما بتظهر اختي الكريمة

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرى الحزين مشاهدة المشاركة
    ممكن تكتبي تواريخ التحاليل كتابه لان الأرقام ما بتظهر اختي الكريمة
    عملت تحليل بعد يوم الشك باربع اسابيع و كان اليزا و التهاب كبد c لكني قرأت فيما بعد ان الكومبو ادق عملته في مختبر البرج بعد الشك ب ست اسابيع
    صديقي عمل pcr في مختبر البرج بعد آخر لقاء معي ب سبعة عشر يوم و طلع سلبي و عمل كومبو بنفس اليوم و طلع سلبي و عمل تحاليل pcr هربس بسيط واحد واثنين و طلع كمان سلبي و انا تحاليلي الثلاثة سلبية
    التعديل الأخير تم بواسطة Lolli ; 02-06-2019 الساعة 08:40 PM سبب آخر: لا ادري

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lolli مشاهدة المشاركة
    كنت اشعر بوخز بالاطراف قبل النوم ، كل الاعراض اللي ذكرتها جاءت من غير ارتفاع في الحرارة !
    ظهرت على بطني و ذراعي حبوب تشبه حبوب العنقز غير مكتملة ( جاءني في صغري العنقز و ترك بعض الآثار و هي مثل الحبوب البيضاء المستوية مع الجلد و كان في السابق داخلها سائل و بعد الشفاء يختفي السائل و يبقى الاثر و هذا اللي خلاني اعرف انها حبوب عنقز اللي ظهرت ببطني و في اجزاء في جسمي و هي ليست كثيرة وغير ملفته) ظهرت بهذا الشكل اعتقد لاني اصبت به من قبل
    اريد ارفاق صور لكني لا اعرف
    و اريد الاختصار بقول ان اللي اصابني لا يشبه بالنسبة لي حبوب الهربس البسيط ظ، و هي التي تتركز في الشفاه من الخارج لم تظهر لي هذي الحبوب اطلاقا على الشفاه لكن ربما من الداخل بالجزء الذي كان يحدث فيه تنميل حبوب صغيرة اذا امعنت النظر بالمرآة في الغشاء المخاطي
    تواصلت مع دكتورة في المرقع الطبي و قالت ان المرجح انه هربس عصبي و اني حصلت على عدوى اخرى للعنقز
    صديقي الاول اصيب ايضا بنفس الاعراض تماما لكن الحبوب كانت واضحة اكثر و منتشرة في وجهه وذراعه و لما سألته جاك عنقز و انت صغير قال لا
    عمل تحليل pcr للايدز بعد اخر لقاء لي معاه ب ظ،ظ§ يوم و طلع سلبي و عمل ايضا كومبو و طبع سلبي
    انا عملت كومبو بعد ظ¤ظ¢ يوم من العلاقة المشكوك فيها و طلعت سلبيه
    عنلت ايضا اليزا و تحليل التهاب الكبد الوبائي c بعد الشك ب ظ¢ظ¨ يوم و طلعت سلبيه
    صديقي عمل ايضا pcr للهربس البسيط ظ، و ظ¢ في الوقت اللي كان مازال متعب ويشعر باعراض و طلع سلبي !!
    سؤالي هو :
    ظ، هل انا مصابة بالهربس العصبي و البسيط معا ؟
    ظ¢ هل هناك احتمال هربس تناسلي ؟
    ظ£ بعد ما رحت للدكتورة وفحصتني المفروض تعرف و تكتشف ان في هربس تناسلي و لا مايبان؟
    ظ¤ هل في احتمال ان حكة الشرج و الالم بالمهبل سببه السيلان او الكلاميديا ؟ اذا كان كذلك لماذا لم تخبرني به الدكتورة
    ظ¥ هل ارجع اشك بالايدز ؟ و اعمل تحاليل اخرى ؟
    ما اخذت نهائي اي مضادات للفيروسات من بدء الاعراض معاي لكني بخير و الاعراض اللي جاتني كانت كلها بسيطة و غير شديدة و من دون حرارة ( نسيت اقول جاني الم بالخلق بالبداية وكحة كلاهما بسيط ولم يستمر)لكن مشكلتي الآن في استمرار ظهور البثور في وجهي بثور تشبه حب الشباب و هي مثيرة للحكة في جبهتي و جوانب وجهي و خدودي و في على اكتافي وربما اعلى ظهري ورقبتي
    ظهرت لي حبوب صغيرة حمراء اعلى الفخذ الايمن و في الارداف لكن لم تظهر على العانه اطلاقا
    لكن ظهرت لي حبة مثل الدمل له رأس في العانة من فوق و اختفت بسرعة

في النهاية ابي اقول آسفة على الإطالة و انا عن جد في حيرة ايش جاني بالضبط ؟ هربس بسيط ولا عصبي ولا تناسلي
    و بصراحة اللي ظهر لي لا يشبه بالنسبة لي الهربس البسيط اطلاقا على حسب اللي شفته بالنت
    لكن الاعراض اعراض هربس ايش نوعه مادري !!

شكرا

وعليكم السلام والرحمة
    طالما علي حسب التشخيص ما في التهبات خطيرة تبقي فعلا ما في..والالتهابات البكترية عند النساء ما بالضرورة تكون عدوي جنسية..ولو كنتي أصبت بأي عدوي جنسية كانت الطبيبة وضحت لك دا غير انه الامراض المنقولة جنسيا تصحبها الام مستمرة في منطقة الحوض وافرازات غير طبيعية مع رائحة وحكة علي الاعضاء التناسلية وممكن تظهر تقرحات..أما الحبوب وما شابه من أعراض والإسهال غالبا بسبب القلق والخوف من الإصابة فقط..واذا ظهرت نتيجة التحليل معك سلبية يبقي لم تحدث عدوي بالايدز..