قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتوره متى يكون التحليل قطعي بعد شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر واذا حصلت اعراض وتحليل شهر فقط سلبي هل يعيد التحليل مره اخرى بعد فتره زمنيه وكم هي المده اللي بعدها نقفل ع الموضوع ونقول الله سلم ونجا ارجو الرد ضروري دكتوره وهل يفرق نوع التحليل بعد ٣٠ يوما فقط إذا كان أجسام مضاده او كومبو المدمج شكرا لكي وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه والمسلمين اجمعين في كل مكان في العالم

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

يا دكتوره فينك غيابك طال علينا لعلك تكوني بخير وصحة وسلامة

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

تري هل فعلا طالت غيبة الدكتوره ؟ ام انت من كثرت سقطاتك وتعددت اخطاؤك وطال تواجدك معنا هنا ؟؟
    نسأل الله لنا ولك العفو والعافيه .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرى الحزين مشاهدة المشاركة
    دكتوره متى يكون التحليل قطعي بعد شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر واذا حصلت اعراض وتحليل شهر فقط سلبي هل يعيد التحليل مره اخرى بعد فتره زمنيه وكم هي المده اللي بعدها نقفل ع الموضوع ونقول الله سلم ونجا ارجو الرد ضروري دكتوره وهل يفرق نوع التحليل بعد ظ£ظ* يوما فقط إذا كان أجسام مضاده او كومبو المدمج شكرا لكي وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه والمسلمين اجمعين في كل مكان في العالم

وعليكم السلام والرحمة..
    قطعية التحليل شهر لتحليل الانتي بودي..إسبوعين او اقل إذا كان انتي جين..واي تحليل بعد شهر من العلاقة قطعي سواء كان انتي بودي أو انتي جين..ولا يتطلب اي اعادة مرة آخري..

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    تري هل فعلا طالت غيبة الدكتوره ؟ ام انت من كثرت سقطاتك وتعددت اخطاؤك وطال تواجدك معنا هنا ؟؟
    نسأل الله لنا ولك العفو والعافيه .
    بالراحة عليه..هههههه..معاه حق..أنا فعلا صرت لا اجد الوقت الكافي للدخول للقسم..