قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تحاليل الكومبو

عضو إيجابي

User Info Menu

تحاليل الكومبو

عندنا في بلدنا في المخابر الخاصة تحاليل الكومبو بتطلع نتيجتها بعد ساعتين أو أربعة على الأكثر. هذا الأمر هل هو طبيعي ولا هي اختبارات سريعة في حين تحاليل المخابر الحكومية تتطلب على الأقل اسبوع وهي بطريقة الأليزا يعني من هي الموثوقة وهل لو الواحد عمل تحاليل الكومبو في مخبر خاص بعد ثلاثة أشهر أو 50 يوم نتيجتو غير قطعية !
    والله احنا في دوامة كبيرة ارجو الرد من الاخوة المشرفين بارك الله فيكم

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخي لاتقسم بالله انكم في دوامه .. هذا الكلام غير صحيح بالمره .. حتي المختبرات طالها شككم؟
    المختبرات الخاصه عليها رقابه من وزارات الصحه في البلدان ولايستطيعوا شراء جهاز الا اذا كان معتمد .
    وزمن التحليل طبيعي من 2 الي 4 ساعه .. والتأخير في المختبرات الحكوميه يكون بسبب كثرة العينات .. لكن لا خلاف علي الموثوقيه في كليهما .
    الكومبو واجهزة الجيل الرابع بعد 6 اسابيع قطعي .. والاليزا واجهزة الجيل الثالث 3 شهور قطعيه .
    من اجري تحليل علي هذه المدد وسلبي يروح يناااااااااام وينسي تمام قصة الايدز .. لاتسلموا انفسكم للوسواس .. ولاتضيعوا شبابكم لهثا وراء وهم .. الدوامه التي تتحدث عنها هي من صنع افكاركم المغلوطه والوسواس لعنه الله .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

3. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

مراد 55 (28-04-2019)

عضو إيجابي

User Info Menu

تحليل الكومبو او الالايزا في اي مختبر وعلى اي جهاز لا يحتاج اكثر من ساعتين عمل كحد اقصى ولكن التاخير قد يكون بسبب كثرة العينات او جدولة اعمال في المختبر ،ودائما الخاص اسرع من الحكومة

5. شكر لـ معقول على هذه المشاركة من:

مراد 55 (28-04-2019)

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخي لاتقسم بالله انكم في دوامه .. هذا الكلام غير صحيح بالمره .. حتي المختبرات طالها شككم؟
    المختبرات الخاصه عليها رقابه من وزارات الصحه في البلدان ولايستطيعوا شراء جهاز الا اذا كان معتمد .
    وزمن التحليل طبيعي من 2 الي 4 ساعه .. والتأخير في المختبرات الحكوميه يكون بسبب كثرة العينات .. لكن لا خلاف علي الموثوقيه في كليهما .
    الكومبو واجهزة الجيل الرابع بعد 6 اسابيع قطعي .. والاليزا واجهزة الجيل الثالث 3 شهور قطعيه .
    من اجري تحليل علي هذه المدد وسلبي يروح يناااااااااام وينسي تمام قصة الايدز .. لاتسلموا انفسكم للوسواس .. ولاتضيعوا شبابكم لهثا وراء وهم .. الدوامه التي تتحدث عنها هي من صنع افكاركم المغلوطه والوسواس لعنه الله .. شكرا لك .
    شكرا لك اخي على التوضيح ودمت لنا كمرجع للتغلب على الوسواس لانو فعلا صعب وصعب جدا . بسبب الأفكار المغلوطة وعدم معرفتنا بمثل هذه الأمور ربنا يبارك فيك اخي عابر سبيل والف شكر واللهم تقبل منا توبتنا واعفو عنا وارحمنا واشفنا من الأمراض يارب

7. شكر لـ مراد 55 على هذه المشاركة من:

عابر سبيل1 (28-04-2019)