قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مساعده ضروري

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

مساعده ضروري

انا في وضع نفسي صعب للغايه ذهبت لاجراء الفحص ولا يتم الا من خلال هويه شخصيه ولم استتطيع ان اعطيهم هويتي ارجوكم ما الحل القلق والهلع الذي انا فيه لا يعلم فيه الا الله لا نوم لا اكل

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    برجاء توضيح علاقتك حتي يتسني لنا افادتك .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

علاقه مهبليه غير محميه واصابني سيلان واخذت المضادات وحصلت اعراض كثيرها منها تعرق الم مفاصل وخز وخدران الوخز والخدران لمده يومين فقط وكان شديد في اليد واسهال اجلكم الله مع اني كنت اخذ مضادات وقلق شديد وعدم تناول طعام بسبب التوتر قد يكون سببه وتورم غده واحده امام الاذن ليس تحتها استمرت ثلاثة الى اربع ايام تقريبا والم حلق وسيلان انف واعراض شبيهه بالانفلونزا استطعت اجراء تحليل مدمج ab& ag p24 بدون هويه بعد واحد واربعون ، يوم من العلاقه والنتيجه سلبيه بعدها لم استطع اجراء التحليل بدون هويه كون الفني بالمختبر شخص اخر واصر على الهويه الشخصيه

User Info Menu

ياسبحان الله ولما كل هذا الهلع والقلق؟
    لديك تحليل سلبي وقطعي ونافي للاصابه .. ماتحتاج لتحاليل ثانية .. بدلا من اهدار المال في تحاليل لاحاجة لها .. تصدق بها قربة لله وطلبا للمغفره .. شكرا لك .

5. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

فضيلة (13-04-2019)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

شكرا على اهتمامك وردك اخوي وجزاك الله كل خير
    كيف قطعي انا تابعت الكثير الجميع يقول مطمئن بعد هذه المده وحتى الدكتور نزار يقول اذا كان في الخليج قطعي في الدول العربي ثلاثة اشهر كونها تعمل على الجيل الثالث من المدمج وهذا في احد فيديوهاته
    والخوف ليس من المرض المرض مرض مزمن مع تناول العلاج الخوف من مجتمعي الضيق الذي انا فيه محيطي الضيق صعب جدا كل انسان عنده مجتمع مختلف عن الاخر والخوف والهلع كل الاعراض حصلت من حراره وتعرق الوجه والرقيه والوخز بكل الجسم وخدران وتنميل في اليد بشكل كبير جدا جدا وانفلونزا وفقدان شهيه وصداع وطنين اذن وحكه والم مفاصل والم عضلات حقيقه وليست توهم وكيف لي ان احلل بدون هويه
    اكرر شكري لك وتقديري

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

واتحملني بس اخوي بس والله الوضع صعب

User Info Menu

اولا .. رجاء لاتنسب للدكتور نزار شئ لم يقوله .. لان الموضوع ليس اجتهاد رأي .. فالدكتور عندما قال وعندما نقول نحن ايضا فاننا نتحدث عن حقائق علميه .. فقط التبس الامر عليك
    ثانيا .. في ايجاز اوضح لك الفرق بين الجيل الثالث والجيل الرابع من اجهزة التحليل .
    الجيل الثالث يعمل بتقنية البحث عن الاجسام المضاده فقط ab .. مثل جهاز الاليزا واجهزة البحث السريع وهذه قطعيتها 3 شهور .
    الجيل الرابع يعمل بتقنية البحث عن الاجسام المضاده وادمج معها تقنية البحث عن الفيروس نفسه من خلال البحث عن احد بروتيناته p24 او مايطلق عليه الانتي جين ag .. مثل جهاز الكومبو واجهزة الرابيد تيست المدمجه .. فاي جهاز يعمل بتقنية الدمج ab& ag في اي مكان في العالم فهو جيل رابع .. قطعيته 6 اسابيع وهذه الاجهزه قادره علي التقاط الاصابه بدءا من الاسبوع الثالث .
    ثالثا .. الاعراض كثرت او قلت ليست دليلا اكيدا علي الاصابه .. القول الفصل هو التحليل .
    الخلاصه .. اقول لك تحليلك قطعي وسلبي ونافي للاصابه ولاحاجه لك للمزيد من التحاليل .
    اقتنعت الله يحييك .. لم تقتنع فاركض ماشئت بصحبة الوسواس في طريق مجهول لايعلم نهايته الا الله .. شكرا لك .

9. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

فضيلة (14-04-2019)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

وعليكم السلام والرحمه
    اخي انا اعتذر والله لم اقصد ولا يسعني الا شكرك على وقوفك بجانبنا ومن انا حتى اشكك بكلامك وانت صاحب الخبره ومن انا حتى اشكك بمعلومات طبيب بارع مثل الطبيب نزار باهبري حفظه الله
    انا سمعت كلامه وهو قال بالحرف اي تحليل انتي بدي او كومبو في الدول العربيه القطعيه 3 اشهر قال هذا الكلام بفيديو تاريخ نشره 13/1/2018 ومدته 10.29 ثانيه وقال بالحرف بالدقيقة 9.29 ( الاجسام المضاده والكومبو في اي مكان بالارض واليزا 3 شهور انتهى في المملكه في غالبية المختبرات الحديثه والمستشفيات 6 اسابيع انتهى ما في اي احد تساله بعد كذا )
    https://www.youtube.com/watch?v=Kqz3CDaT8Xs

اخي ارجوك لا تاخذ على كلامي اي شي اقسم بالله اني اكن لك كل الاحترام والتقدير والعرفان بالجميل وانت الوحيد الذي يجيبنا ويقف معنا واعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر منك شديد الاعتذار ولكن هذا ما سمعته والاعراض ما انزل الله بها من سلطان وجميعا اعراض اوليه للاصابه

User Info Menu

كما اخبرتك آنفا .. التبس عليك الامر .. الدكتور يقصد يقول انه لايعرف اجيال الاجهزة المستخدمه في الدول الاخري هل هي جيل ثالث او رابع علشان كدا قال اي تحليل سواء كان اجسام مضاده او اليزا او كومبو بعد ثلاثة شهور قطعي .. هو اخذ بالاحوط .. لكن هذا لايعني ابدا ان الكومبو 3شهور .. الكومبو معروف للدنيا كلها قطعيته 6 اسابيع لاي جهاز كومبو في العالم .
    يا ابني صدقني لن نخدعك ولن نضللك .. للمره الاخيره اقول لك .. تحليلك قطعي وسلبي ونافي للاصابه .