قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: طرق الفحص المختلفة

عضو إيجابي

User Info Menu

طرق الفحص المختلفة

السلام عليكم
    لو سمحتو ما هو الفرق بين فحص الelisa
    والفحص المعمول على جهاز
    abbott architect ci4100
    وايهما ادق ، وهل الفترة الشباكية لفايروس
    Hiv2 هي نفسها لفايروس hiv1

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انواع الاجهزه لاتعنينا في شئ .. ولسنا فنيون اجهزه .. فقط يهمنا نتيجة التحليل سلبي ام ايجابي .
    بالنسبه للفتره الشباكيه لاتحدد بنوع الفيروس لكن تحدد بجيل الجهاز المستخدم في التحليل.
    اذا لم يقنعك الرد توجه باسئلتك للمختبر الموجود به الاجهزه .
    يرجي الانتباه انه غير مسموح بفتح موضوع جديد مع كل سؤال .. فقط موضوع واحد تطرح به كل تسؤلاتك .
    اي موضوع جديد سيتم حذفه .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

شكرا لك اخي
    انت على علم بقصتي
    اليوم توجهت الى المختبر وعملت فحص على هذا الجهاز ال Abbott وظهرت النتيجة بعد ساعتين وكانت o.15 مع العلم ان الفحص بعد ظ¤ شهور من العلاقة. اخي اقسم بالله اني مقبل على الزواج هل يوجد اي خطر او يجب الانتظار لفترة ال ظ¦ شهور لا اريد ان اتحمل خطية مخلوقة لا ذنب لها ، انا لا اشتكي من اي اعراض سوى ان درجة حرارتي من شهرين تتراوح بين 36.5 ل 37

User Info Menu

يا اخي خلاص مافيك شئ .. تحليلك كافي حتي لوكان رابيد تيست .. كفاك اهدار للمال .. اسرع باتمام زواجك وعف نفسك .. شكرا لك .

5. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

معقول (09-04-2019)

عضو إيجابي

User Info Menu

اخي امبارح عملت تحليل cbc وظهر عندي ارتفاع في كريات الدم البيضاء 17الف !!! والدكتور سالني اذا بعاني من اعراض وانا فعليا ما بعاني من اي اعراض وخفت احكيلو عن موضوع ال hiv
    وانا قرات ان ارتفاع كريات الدم البيضاء يكون بسبب وجود عدوى يحاربها جهاز المناعة ، وان علاقتي من4 شهوور هل احتاج ل pcr او احتاج الانتظار لكتمال فترة ال 6 شهور من اجل اعادة تحليل hiv
    اعتذر لكثرة الاسئلة لكن ما يحدث معي غير طبيعي

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسباب كثيره وراء ارتفاع كرات الدم البيضاء .. علي سبيل المثال لا الحصر التهاب الاسنان واللثه .. اي عدوي بكتيريه .. الانفلونزا .. اي التهابات بالجسم .. حتي الجروح .. ايضا الحاله النفسيه السيئه والقلق وقلة النوم .
    تحليلك بالنسبه لفيروس نقص المناعه قطعي ونهائي والافضل ان تبحث عن المسبب الحقيقي لارتفاع كرات الدم البيضاء بدلا من اهدار المال والركض وراء وهم الايدز .. شكرا لك .

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم
    اخي قرات ان تعاطي حقن كورتيزول طريقة يستخدمها مصابو فايروس الاتهاب الكبدي لاخفاء الاجسام المضادة ( من اجل معاملات السفر ) ، وقرات ايضا ان التوتر والضغط النفسي اهم عامل لرفع مستوى هرمون الكورتيزول في الجسم !!! اليس من المنطق بما اني اعاني من ضغط كبير وقلة نوم لفترة 4شهور ان يرفع ذلك هرمون الكورتيزول ويتسبب في اخفاء او تاخر الاجسام المضادة لفايروس الايدز ؟؟؟

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معقول مشاهدة المشاركة
    اليس من المنطق بما اني اعاني من ضغط كبير وقلة نوم لفترة 4شهور ان يرفع ذلك هرمون الكورتيزول ويتسبب في اخفاء او تاخر الاجسام المضادة لفايروس الايدز ؟؟؟
    لا ليس من المنطق .. لكن ان شئت قل من الوسواس .
    مالدينا من معلومات افدناك بها .. ان كنت لازلت غير مقتنع .. فالاطباء ماشاءالله ما اكثرهم .. قرر ماشئت .. لكن رجاء لاترهقنا في حوارات لافائدة منها وسبق ان رددنا عليها في عشرات الموضوعات لاعضاء المنتدي ممن مروا بهذه التجربه قبلك .. شكرا لك .

عضو إيجابي

User Info Menu

غدا مسافر الى الاردن لعمل تحليل نهائي واخير بعد اتمام 6¦ شهور ، اتمنى ان لا تكون كل الفحوصات اللتي عملتها في بلدي غير دقيقة في الكشف عن الاصابة ان وجدت

عضو إيجابي

User Info Menu

عملت فحصين كومبو في مختبر ميدلاب ومختبر بيو لاب ،ويعتبرو من اشهر المختبرات الخاصة في الاردن ، النتيجة سالب ، عندي التهاب حلق ورشح بدون حرارة عندي ارتفاع دائم في كريات الدم البيضاء من 4 شهور ، نقصان في الوزن اكثر من 10* كيلو في اقل من شهر ..
    انا تعباان جدا مش عارف شو لازم اعمل الى الان صرت عامل اكثر من 17 فحص كومبو ورابد تست ،هل يجب عمل pcr, دمي 17 والدكتور نصحني اتبرع في وحدة دم ولكن خاائف جدا ان اكون حامل للفايروس ولا يظهر في فحص بنك الدم واكون سبب في اصابة شخص اخر !!!