قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 23 إلى 33 من 34

الموضوع: سؤال وجيه لأهل الخبره جزاكم الله خير

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

انا عندي ملاحظة على الموقع

أعلم بأن الموقع يأخذ يالأسباب العلمية البحتة في الإجابة على أسئلة الموسوسين لطمأنتهم لكن في نفس الوقت يجعل قسم آخر من الشباب بالإستهتار في طرق الوقاية بعد أن يأخذ فكرة بأن فيروس
    نقص المناعة لا ينتقل بسهولة نعلم بأنه لا ينتقل بسهولة ونعلم أنه أصبح مرض غير قاتل ولكن لا أشجع على جعل التعامل مع المرض كأنه نوبة زكام وستزول مما يشجع على المعصية
    وهنا أتحدث عن إنتقال المرض بالجنس وليس شئ آخر

شكرا
    احبكم في الله

عضو إيجابي

User Info Menu

انا مستحيل اتبرع بالدم حتى اموت بسبب الوسواس واني غير متاكد من سلامتي 100%œ رغم اني عملت الى الان اكثر من 14فحص كلها سلبيات ،اخرها فحصين كومبو بعد 6 شهور من الشك ،لكن السؤال اذا كانت كل المعطيات العلمية تؤكد سلامتي ما المانع العلمي من التبرع في الدم ؟ مع العلم ان الطبيب نصحني بالتبرع بوحدة دم لان دمي 17§ وشكرا

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معقول مشاهدة المشاركة
    انا مستحيل اتبرع بالدم حتى اموت بسبب الوسواس واني غير متاكد من سلامتي 100%œ رغم اني عملت الى الان اكثر من 14فحص كلها سلبيات ،اخرها فحصين كومبو بعد 6 شهور من الشك ،لكن السؤال اذا كانت كل المعطيات العلمية تؤكد سلامتي ما المانع العلمي من التبرع في الدم ؟ مع العلم ان الطبيب نصحني بالتبرع بوحدة دم لان دمي 17§ وشكرا
    واضح انك فقدت القدره علي الاستيعاب .. الكلام مقصود به من يدخل في علاقه ثم يذهب للتبرع بالدم مباشرة .. لكن بالنسبه لك اتفضل روح اتبرع .. بس اعتقد انك ناوي تجري التحليل القادم في اوروبا .. الله يعينك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي عابر سبيل

والله اني في اكتئاب وقلق شديد وأكاد اجزم اني مصاب

الاعراض بعد اسبوعين انا وزوجتي مثل بعض

1-انفلونزا قويه جدا

2-احتقان الحلق

3-كحه قويه مع بلغم اخضر

4-إسهال

5- فقدان الوزن سبعه كيلو

6- صداع في الراس مع تعب عام

7- الم في أماكن الغدد اللمفاوية تحت الإبطين وبين الفخذين وتشنج الرقبه

في موقع امريكي يقول من أعراض الايدز كحه مع بلغم اخضر والله

كل هاذا وانا كملت ثلاث شهور ولا اقدر امشي للتحليل والله خايف جدااااااا وصار عندي لآلام في القلب وضغط الدم من الخوف والتفكير على زوجتي وابنتي
    هنا المتنفس الوحيد لي

هل فحص اللايزا اجسام مضاده يكشف 95%اذا كان مصابخلال ست اسابيع

وفحص النات ظ¦ اسابيع هل يمكن ان يخطء

والله الشاهد اكاد اموت وأحلم كله ايدز الله يرحمك والديكم لا تتركوني لحالي والله تعبان يا عيال

المشكله انا وزوجتي مثل الاعراض استمرت ظ£ اساابيع واختفت

العلاقه فقط مص بنت المساج لقضيبي والمشكله بعد المص كانت تدلك بقوه وحسيت الم في القضيب اخاف انه دخل شي من الفيروس في التقرحات الي صارت بعد التدليك القوي

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معقول مشاهدة المشاركة
    كيف تتبرع بالدم وعندك أعراض ،، يعني تبغى تدمر ناس محتاجين للدم هم في امس الحاجة لمتبرع ينقذهم بدمه تقوم تجي تزيد الطين بلة وتزيد من معاناتهم وتدمر حياتهم ،، هذي اسمها انانية ،، والمانع العلمي اللي يمنعك من التبرع هو ان العلم كل يوم يتطور وماهو اليوم جديد غداً سيُصبِح من الماضي الغير معمول به واتوقع انك سمعت عن كثير أدوية كانت تستخدم في الماضي لعلاج امراض مستعصية وأما الآن تم حظرها او تنبيه الناس لخطورتها مع توفر البديل ،، الشاهد من الموضوع وجود أعراض يعني وجود مرض لا ريب في ذلك وطبعاً مو شرط يكون ايدز او مرض من امراض stds وإلا لماذا هذا المنتدى فاتح ابوابه والنَّاس عندها أعراض دونما اي تفسير لمسبب كل تلك الاعراض ،، طبعاً في البداية تكون تحاليل الدم سليمة ولكن مع مرور الوقت تتغير نتايجها ما يجبرنا على ان نأخذ الموضوع بجدية اكثر ،، اتمنى التوفيق لكل الأعضاء ،،،،،

عضو إيجابي

User Info Menu

انا اعلم اني اخطأت يوم تبرعت اكن بدل ما تخفف عني تزيد الطين بله

كيف يعني تتغير نتايجها

وعلاقتي هل تنقل

ياخي قول شي يريحنا بدل ما تزيد الطين بله يا اخي سايلنت

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

عزيزي ديسترويد من إسمك يبين أنك قوي

انته دخلت في الموقع وكل الموسوسين صاحبتهم نفس اللأعراض وأكثر وفي النهاية نتائج الفحوصات سلبية

ثانيا المشرفين قالو لك علاقتك ليست خطرة ولا تنقل الإيدز

ثالثا لماذا أنته خائف من المرض لهذا الحد فهو مرض غير قاتل مع العلاج واخف من أمراض مزمنه غيره

رابعا أنته فحصت ونتيجتك سلبية

المشكلة حينما تبدأ البحث في الجوجل تقرأ العنواين مثل الإبط واللمفاوية ,تشنج وهي معظمها عبارة عن أسئلة من موسوسين وأنته تعتقد من العنوان أنها أعراض فترسخ في ذهنك
    بلإضافة أ ن بعض الأعراض لمراحل متقدمة من الإيدز ليس الأولى هناالك ناس أصيبوا وماتوا لسبب آخر ولم يعلمو أنهم مصابون

أسأل الله لك دوام العافية
    احبكم في الله

عضو إيجابي

User Info Menu

اذا على اي اساس بعد تحليل ظ£ شهور ينصحو المتزوج ان يعود لزوجته وينجب اطفال ،على ملامك يجب ان نتتظر طول العمر دون ان تزوج او ننجب ،لانه يمكن العلم يتطور ويكتشف فحص يظهر الفايروس المختفي وانا لا يوجد عندي اعراض ملازمة انما مؤشرات يمكن تفسيرها انها من اعرض الايدز

عضو إيجابي

User Info Menu

[QUOTE=Silent _m;1298901طبعاً في البداية تكون تحاليل الدم سليمة ولكن مع مرور الوقت تتغير نتايجها ما يجبرنا على ان نأخذ الموضوع بجدية اكثر ،، اتمنى التوفيق لكل الأعضاء ،،،،،[/QUOTE]
    اذا على اي اساس بعد تحليل 6شهور ينصحو المتزوج ان يعود لزوجته وينجب اطفال ،على كلامك يجب ان ننتظر طول العمر دون ان تزوج او ننجب ،لانه يمكن العلم يتطور ويكتشف فحص يظهر الفايروس المختفي وانا لا يوجد عندي اعراض ملازمة انما مؤشرات يمكن تفسيرها انها من اعرض الايدز

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة destroyed121 مشاهدة المشاركة
    انا اعلم اني اخطأت يوم تبرعت اكن بدل ما تخفف عني تزيد الطين بله

كيف يعني تتغير نتايجها

وعلاقتي هل تنقل

ياخي قول شي يريحنا بدل ما تزيد الطين بله يا اخي سايلنت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا .. كما اخبرتك آنفا علاقتك غير ناقله لفيروس نقص المناعه .. لكن ربما تكون قد نقلت لك احد الامراض الجنسيه الاخري التي يكفي لانتقالها اللمس والاحتكاك .
    ثانيا .. اي تحليل سلبي تم اجراؤه بعد المده القطعيه لن تتغير نتيجته حتي ولو بعد سنوات مالم تدخل في علاقات جديده .
    ثالثا .. كفاك خبل ووسوسه وتوجه للطبيب لمعرفة المسبب الحقيقي لاعراضك بعيدا عن الايدز .. يارب تفهم .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني المشرفين

دكتور نزار باهبري يقول انه اثبتت حالات انتقل فيها الجنس الفموي ممكن تفسير ماقال

https://m.youtube.com/watch?v=JRuk-IHeWfE

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة