قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اول تحليل موجب

عضو إيجابي

User Info Menu

اول تحليل موجب

السلام عليكم
    ارجو المساعدة والنصيحة الصادقة وكلي امل بتفهمكم
    انا مارست مع بائعة هوى منذ 3 شهور ونصف
    طبيعة العلاقة
    جنس فموي بدون واقي +جنس مهبلي مع واقي
    جنس فموي مع واقي +جنس شرجي مع واقي
    طبعا كانت العلاقة الاولى في حياتي
    لم اشعر باي اعراض لكن بعد شهر ظهر على وجهي حبوب تشبه حبوب القارص بدون حكة ( على وجهي فقط) استمرت لاسبوع واختفت دون علاج ، اول يوم ظهرت فيه العلاقة توجهت الى مختبر وعملت الفحص السريع (rapid test )من الجيل الرابع يوجد به 3 خطوط
    خط c
    خط Ag
    خط Ab
    فظهر خط احمر غامق عند ال c وخط رمادي خفيف جدا عند ال Ab ولم يظهر اي خط عند ال Ag وتم اعادة الفحص على كاست اخر باستخدام نفس عينة الدم وظهرت نفس النتيجة
    فني المختبر سحب عينة دم جديدة وارسلها الى مختبر اخر لعمل فحص الايزا وظهرت النتيجة ثاني يوم سلبية بقيمة 0.5 من 1.2
    بعد 45 يوم من العلاقة عملت فحص في افضل مختبر خاص في البلد اجسام مضادة يستخدم جهاز Abbott i1000s
    لا اعلم هل هو جيل رابع او ثالث وكانت النتيجة 0.1من 1
    وعلى نفس الجهاز بعد شهرين ونصف من التعرض كان الرقم 0.07
    بعد 55 يوم من التعرض ف
    حص في مختبر اخر جيل رابع وكانت النتيجة 0.21
    فحصين في مستشفى خاص
    الاول بعد 60 يوم من التعرض وكانت النتيجة 0.24
    والثاني بعد 3 شهور من التعرض وكانت النتيجة 0.25
    والمستشفى يستخدم جهاز يسمى كوباس ولكن لا اعرف اي جيل
    بالنسبة لل rapid test تم عمل 5 فحوصات 3 منها نفس نوع الفحص الاول اللذي اظهر النتيجة الايجابية وفي 3 مختبرات مختلفة ومن ضمنها المختبر اللذي اظهر النتيجة الايجابية وفحص من نوع Abon والفحص الخامس في وزارة الصحة لا اعرف نوع الكاسيت وكلها بعد 3 شهور من التعرض وكلها سلبية ، بالاضافة لفحص في وزارة الصحة على جهاز abbot وكان بعد 100 يوم من التعرض وظهر الرقم 0.13
    هاي القصة بالتفصيل انا ما عندي شك بالمدة القطعية بس بصراحة انا في بلد عدد الاصابات فيها قليل جدا والمرض غير منتشر فاشك بقدرة المختبرات على كشف الاصابة يعني بصراحة متوسوس من هاي الشغلة جدا او شاك انو هاي الفحوصات ممكن ما تقدر تكشف الفايروس من النوع الثاني في فترة 3 شهور او شاك بموضوع ال igg وال igm
    مع العلم لا يوجد اعراض الا ان عدد كريات الدم البيضاء عندي كان قبل شهر 12000 واليوم 14000 واعلى حد طبيعي حسب المختبر هو 11000

r

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا .. العلاقات المحميه تصنف كعلاقات منخفضة الخطوره كذلك الجنس الفموي .
    ثانيا .. الحصول علي نتيجتين سلبيتين يلغي النتيجه الايجابيه .. انت حصلت علي اكثر من 10 نتائج سلبيه وقطعيه من عدة جهات مختلفه ياتي علي راسها وزارة الصحه كما ذكرت .
    ثالثا .. ارتفاع كرات الدم البيضاء له اسباب اخري كثيره .. فمن الافضل مراجعة الطبيب للتشخيص والعلاج .
    الخلاصه .. انت سليم من الاصابه بفيروس نقص المناعه .
    التوصيه .. اوصيك ان تغلق الموضوع وتنساه ..
    واوصيك ونفسي بتقوي الله والتوبه من الذنب .. فالتائب من الذنب كمن لاذنب له .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

3. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

فضيلة (25-03-2019)

عضو إيجابي

User Info Menu

مشكور اخي عاير سبيل
    الا يوجد احتمال ان يكون الايجابي الاول بسبب وجود الاجسام المضادة من نوع igm اللتي تظهر في بداية الاصابة وتختفي وتاخر في انتاج الاجسام من نوع igg لذلك لم تظهر في باقي الفحوصات ؟

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

ماشاء الله عليك لحقت تعمل ماجستير في التحاليل ؟؟
    الاجسام المضاده igm لاتختفي الا بعد ظهور الاجسام المضاده igg .
    وحتي لو مشينا مع وسواسك مجرد فرضيه مش اكتر .
    اجهزة التحليل تبحث عن انتي جين الفيروس ag وهو بروتين من الفيروس نفسه الي جانب الاجسام المضاده ab التي ينتجها الجهاز المناعي للمصاب .. يعني لو افترضنا الاجسام المضاده غير موجوده الانتي جين موجود وسيلتقطه الجهاز .. اصحي ياحبيبي قبل ان تسقط في بئر الوسوسه وتصبح زبون دائم طرفنا .
    قفل النت وقفل الموضوع وروح شوف حالك .. انت سليم .. انت سليم .. انت سليم .. اقول كمان ولافهمت؟؟
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

لا فهمت فهمت هههههوالله انا لولا التحليل الاول ولا نسيت الموضوع