قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هل ينتقل بهالطريقة؟

عضو إيجابي

User Info Menu

هل ينتقل بهالطريقة؟

السلام عليكم اعضاء المنتدى و ارجو لمن لديه الخبرة ان يرد على استفساري بسبب قلقي الشديد
    انا عانيت من الثالول التناسلي لمدة 3 اشهر
    و كنت اكوي عند دكتورة جلدية تعمل فحص للايدز قبل اي جلسة كوي والحمدلله فحصي سلبي ، و خفت ان الجهاز المستخدم للكي البارد ينقل الايدز لانه يقرب من الجلد مرةِ و انا في المهبل الثواليل عندي .. هل ممكن تنتقل لي العدوى عن طريق هالجهاز علمًا ما اعرف تعقم او لا لان من بعد اول جلسة وانا حامل بالرابع لين الآن وانا اعاني من فطريات الكانديدا كل ماتتعالج ترجع وانا ولدت قيصري من ظ¦ شهور
    التعديل الأخير تم بواسطة Gr7:) ; 20-03-2019 الساعة 05:57 PM

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الطبيبه التي تبدأ مباشرة مريضتها بفحص الايدز بكل التأكيد تقوم بتعقيم كل الالات والادوات التي تستخدمها .. وان كان موضوع التعقيم اصبح امر بديهي ومشدد عليه في نفس الوقت .. فلا تقلقي ولاتفتحي باب الوسواس .
    اما عن فطر الكانديدا فهو موجود داخل كل اجسام البشر ولكن بنسب صغيره غير مؤثره ونتيجه لعدة اسباب قد تنشط وتسبب بعض الاعراض والمشكلات الصحيه .. لكن مع العلاج والمتابعه الطبيه تعود الامور الي الوضع الطبيعي .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

هالكلام من قبل ظ¨ شهور يمكن ، حللت قبل ساعتين بالمختبر و طلعت النتيجة .. الحمدلله سلبية مكتوب non reactive
    عشان ارتاح من الوسواس و التفكير
    التعديل الأخير تم بواسطة Gr7:) ; 20-03-2019 الساعة 10:39 PM

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

ماكان الامر يستدعي التحليل .. لكن لعلك تخلصتي من الوسواس .. سلامات .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}