قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: علاقة بدون واقي

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

علاقة بدون واقي

يا اخوان انا في هم وغم ما يعلم فيه إلا الله وحده .
    انا انسان متزوج وقبل فترة تعرفت على فتاة وبعد فترة اغوانا الشيطان وقمنا بالحرام ايلاج خلفي دون واقي ما يقارب 7 مرات وبعدها جاني الخوف من الله والأمراض ابتعدت عنها
    الفتاة ليست لديها علاقات
    مرت على اخر علاقة معها تقريبا شهر
    قبل فترة ما يقارب الشهر والنصف رزقني الله بمولود
    وفي يوم بغيت أرجع لزوجتي والكلام هذا بعد العلاقة يمكن بثلاث اسابيع وما ان بدأت بالمداعبة حتى جاني الخوف اني أنقل لها حاجة لا قدر الله ابتعدت
    سؤالي إيش الفحوصات الي لازم اعملها ومتى بالضبط ؟
    هل الجنس الفموي يعني اذا الرجل داعي زوجته في الاماكن الحساسة ف الأسفل هل ينقل لها أمراض ؟
    وما هي الإجراءات والاحترازات المطلوبة مني
    هل مدة شهر كافي بعمل الفحوصات وهل هي قطعية ؟
    اسف يا إخوتي على الطرح ويعلم الله اني لست اجاهر بالمعصية ولكن الهم البي فيني والخوف لجأت لكم

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ربنا يساعدنا على الصبر يا اخوى والله حالك ما يقل عن حالى فى الهم والغم والانتظار ان شاء الله المشرفين يساعدونا

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرى الحزين مشاهدة المشاركة
    ربنا يساعدنا على الصبر يا اخوى والله حالك ما يقل عن حالى فى الهم والغم والانتظار ان شاء الله المشرفين يساعدونا
    شكرا لك أخي المصري الحزين
    اللهم امين
    ارجو الرد من المشرفين وأصحاب الشأن جزاكم الله خيرا

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العلاقات الكامله بدون واقي سواء الطبيعيه او الشاذه تصنف كعلاقات عالية الخطوره اي تستدعي التحليل .
    وحتي لايذداد قلقك فلايعني بالضروره ان تكون كل العلاقات عالية الخطوره ناقله لفيروس نقص المناعه المسبب لمرض الايدز .. فمن فضل الله ان هذا الفيروس لاينتقل بسهوله .. الي جانب ان الطرف الثاني ليست لها علاقات كما ذكرت انت .
    عموما ننصح بالاتي:
    - اجراء تحليل فيروس الايدز hiv بنظام الكومبو بعد اكمال 6 اسابيع من اخر تعرض .
    - عمل تحليل للامراض المنقوله جنسيا std نظرا لسهولة انتقال بعض هذه الامراض عن طريق اللمس او التقبيل .
    - يفضل تجنب العلاقه الزوجيه لحين الاطمئنان علي التحاليل .. ان تحتم الامر يجب استخدام الواقي .
    غفر الله لنا ولكم وعافانا وعافاكم من كل سوء ومكروه .. شكرا لك .
    التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل1 ; 18-03-2019 الساعة 11:10 AM
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

5. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

mercy (19-03-2019)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    العلاقات الكامله بدون واقي سواء الطبيعيه او الشاذه تصنف كعلاقات عالية الخطوره اي تستدعي التحليل .
    وحتي لايذداد قلقك فلايعني بالضروره ان تكون كل العلاقات عالية الخطوره ناقله لفيروس نقص المناعه المسبب لمرض الايدز .. فمن فضل الله ان هذا الفيروس لاينتقل بسهوله .. الي جانب ان الطرف الثاني ليست لها علاقات كما ذكرت انت .
    عموما ننصح بالاتي:
    - اجراء تحليل فيروس الايدز hiv بنظام الكومبو بعد اكمال 6 اسابيع من اخر تعرض .
    - عمل تحليل للامراض المنقوله جنسيا std نظرا لسهولة انتقال بعض هذه الامراض عن طريق اللمس او التقبيل .
    - يفضل تجنب العلاقه الزوجيه لحين الاطمئنان علي التحاليل .. ان تحتم الامر يجب استخدام الواقي .
    غفر الله لنا ولكم وعافانا وعافاكم من كل سوء ومكروه .. شكرا لك .
    شكرا لك أخي الكريم
    استفسار بسيط أخي
    الى يوم الفحص ان شاء الله كيف أتعامل مع طفلي وخاصة أنه رضيع في شهوره الأولى هل من خطورة وهل هناك أمور يجب أن اتبعها في تعاملي معه ؟
    ارجو الإفادة

User Info Menu

ان شاء الله مافيك الا العافيه .. فكما قلت انت ان الطرف الثاني ليس لديه علاقات سابقه .. الي جانب انك لم تذكر انك تعاني من اي اعراض .. مما يعني ان شاء الله انك سليم من كل الامراض .. لكن دعنا نكون اكثر حرصا في التعامل الي ان تتطمئن بعد التحليل ان شاء الله.. شكرا لك .

8. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

mercy (19-03-2019)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

ان شاء الله مافيك الا العافيه .. فكما قلت انت ان الطرف الثاني ليس لديه علاقات سابقه .. الي جانب انك لم تذكر انك تعاني من اي اعراض .. مما يعني ان شاء الله انك سليم من كل الامراض .. لكن دعنا نكون اكثر حرصا في التعامل الي ان تتطمئن بعد التحليل ان شاء الله.. شكرا لك .
    بلى أخي جاتني اعراض نسيت اذكرها للأسف
    جاني زكام والتهاب ف الحلق (التهاب اللوز) مع حرارة.
    وكما ذكرت الفتاة ليس لديها علاقات حسب علمي وهي ليست من بائعات الهوى بالأصح .
    اعرف ان السبيل الوحيد هو الفحص وان شاء الله راح أفحص بعد إكمال المدة المطلوبة وعسى الله يفرج الهم ويبعد عنا الأمراض وعن جميع المسلمين يا رب .
    استفسار فقط
    كيف ممكن اكون حذر ف التعامل مع الأطفال ؟
    من اي ناحية بالضبط ؟
    هل اللعب مع الطفل او حمله وحضنه خطر على الطفل في حالة الشك ؟

User Info Menu

اخونا الفاضل .. كما قلت لك آنفا ان شاءالله مافيك الا العافيه .
    لكن للتوضيح .. فيروس نقص المناعه hiv لاينتقل بالمعاملات اليوميه كمشاركة الطعام والشراب والتقبيل والمراحيض وحمامات السباحه .. فقط ينتقل عن طريق نقل الدم والعلاقات الجنسيه الكامله الغير محميه ومن الام للجنين ومشاركة المحاقن .. لكن مايقلقنا هي الامراض المنقوله جنسيا من خلال اللمس والتقبيل .. وانا صرت اركز علي هذا الموضوع بسبب حالات عاصرتها نقلوا لزوجاتهم واطفالهم امراض مثل فيروس ebv او مايسمي بمرض القبلات وامراض اخري من عائلة الهربس .
    من اجل ذلك صرت انوه علي هذا الامر للاعضاء الكرام حتي يجنبوا اسرهم التعرض للعدوي في حالة انهم اصيبوا -لاقدر الله - باحد هذه الامراض .
    التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل1 ; 19-03-2019 الساعة 12:41 PM

11. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

mercy (19-03-2019)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

لا اله الا انتا سبحانك انا كنا من الظالمين اللهم ارحم واهدي عبادا ضلوا عن سبيلك

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اخونا الفاضل .. كما قلت لك آنفا ان شاءالله مافيك الا العافيه .
    لكن للتوضيح .. فيروس نقص المناعه hiv لاينتقل بالمعاملات اليوميه كمشاركة الطعام والشراب والتقبيل والمراحيض وحمامات السباحه .. فقط ينتقل عن طريق نقل الدم والعلاقات الجنسيه الكامله الغير محميه ومن الام للجنين ومشاركة المحاقن .. لكن مايقلقنا هي الامراض المنقوله جنسيا من خلال اللمس والتقبيل .. وانا صرت اركز علي هذا الموضوع بسبب حالات عاصرتها نقلوا لزوجاتهم واطفالهم امراض مثل فيروس ebv او مايسمي بمرض القبلات وامراض اخري من عائلة الهربس .
    من اجل ذلك صرت انوه علي هذا الامر للاعضاء الكرام حتي يجنبوا اسرهم التعرض للعدوي في حالة انهم اصيبوا -لاقدر الله - باحد هذه الامراض .
    شكرا لك أخي الكريم
    انا قد أكملت شهر من اخر تعرض وقرأت في بعض المشاركات هنا ان فترة شهر قد تكون قطعية لفحص الكومبو
    هل هي كافية بالفعل ام علي الانتظار الى ان اكمل 6 أسابيع ومن ثم عمل الفحص ؟

User Info Menu

تحليل الكومبو قادر باذن الله علي كشف الاصابه من بداية الاسبوع الثالث وهو قطعي بعد شهر .. لكن الافضل ان تنتظر 6 اسابيع وتجري جميع التحاليل مره واحده .. لانك ممكن تقرأ في النت ان القطعيه 6 اسابيع وترجع توسوس تاني من تحليل الشهر .. شكرا لك .