قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: وسواس الايدز

عضو إيجابي

User Info Menu

وسواس الايدز

السلام عليكم
    انا ذهبت للدكتورة بسبب ان عندي مشكلة و عملت سونار مهبلي ، المهم المريضة الي قبلي كان عندها دم بينزل وقت السونار و شفته على القفاز الي على الجهاز .. غيرت الممرضة كل شي حتى القفاز غيرته و مفارش السرير و كان بيني و بين هالمريضة قرابة 20 دقيقة او اكثر يمكن نص ساعة .. انا وسوست ان ممكن باقي دم و بينتقل لي لو كانت مصابة جدًا وسوست هل ممكن ينتقل لي اي مرض بعيد الشر جاوبوني 💔 ؟

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انت نفسك ذكرتي انهم غيروا كل شئ .. فلما الوسوسه؟
    الفاصل الزمني بين الحالات هو لغرض تعقيم واعداد جهاز الكشف .. المجس(probe) الخاص بالجهاز بيتم تعقيمه ثم يوضع عليه واقي يستبدل بعد كل حاله .. الطبيبه تكون اكثر حرصا علي تطبيق قواعد السلامه الطبيه اكثر من المريض .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

هي ماعقمت الجهاز نفسو مجرد اخذت جونتي او قفاز و لبستو باكمله و الدكتورة لمست القفاز حركته بيدها و هذا الي خوفني ان ممكن يكون على يدها الفيروس او شي؟ مع ان شفت يدها مافيها دم او شي ، اشيل هالتفكير من بالي؟

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

المجس بيتم مسحه بالديتول بعد نزع الواقي المستعمل مباشرة .
    ويتم تركيب الواقي الجديد امام المريض منعا للوسواس .
    واحب اطمئنك الطبيبه هي الاخري حريصه علي نفسها يعني بتعقم يدها باستمرار الي جانب ارتداء القفاز الطبي .
    انسي الموضوع ولاتدعي مجالا للوسواس والا دمرتي نفسك وحياتك لمجرد وهم .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

ماكانت لابسة قفاز بس اكيد ك طبيبة التعقيم جهازه موجود امام الباب اكيد حتخاف على نفسها و تكون معقمة يدها ، يعطيك العافية اخوي بشيل التفكير من بالي نهائيًا والله الحافظ

عضو إيجابي

User Info Menu

و فعلًا ركبت القفاز امامي على الجهاز احنا بالسعودية مايحطو واقي يحطو قفاز على الجهاز