قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: انا في حالة يرثى لها

عضو إيجابي

User Info Menu

انا في حالة يرثى لها

السلام عليكم
    ماني عارفة ابدأ موضوعي من وين لان جد محتارة .. انا عانيت من طفولة جدًا سيئة كنت انضرب كثيييير و يوميًا حتى لو خرجت عشان مثلًا بقالة طفلة و كنت احب اتسلى كنت انضرب ابشع ضرب ، كبرت و كنت دايم احس بالنقص و المسوؤلية خصوصًا اني الكبيرة امي كانت من منطقة ثانية و كل فترة و فترة سفريات و انا بعمر صغير كنت اهتم باخوتي البالغ عددهم 7 ماشاءالله
    لما صار عمري 15 تقدملي ابن عمتي يكبرني ب 8 سنوات .. انا قلت بس خلاص هذا الي بينسيني و بيسعدني ، لكن بعد سنتين ملكت و انصدمت بالواقع المر اكتشفت ان مو كل الاحلام الي نبنيها تتحقق ، انجرحت و انكسرت جدًا خصوصًا لما اكتشفت ان له علاقات و هذا الشي الثاني الي خلاني احس بالنقص جدًا جدًا لدرجة كرهت نفسي و عزت علي نفسي و بعد محاولة سنتين فسخت الخطبة و اثر فيني كلام الناس وقتها خصوصًا ان اهل الخطيب طلعو كل عيوب الدنيا فيني قدام الناس ماعليه هونت علي الموضوع بعد فسخي لخطبتي تقدملي زوجي الآن بعد سنة كاملة من فسخي للخطبة ، و تزوجت و كان يحبني و الحمدلله اول ماتزوجت زي اي عروسة دلعني و كنت واثقة فيه لدرجة مستحيل افتح جواله ، و بالصدفة يوم احتجت اكلم امي من جواله و انصدمت صدمة عمري ، اكتشفت ان له مكالمات فديو و صوت مع بنات كثييييير و كنت حامل وقتها خفت اتطلق و طفلي يضيع بالطلاق ، سامحته وبكا و وعدني مايعيدها ، بحملي طلع لي ثالول تناسلي و الدكتورة اكدتلي مستحيل ينتقل الا بالعلاقة الجنسية و كمان عملتلي فحص ايدز و سلبي الحمدلله لكن جدًا اثثثر فيني موضوع الثاليل ما انبسطت بحملي على مدار 5 شهور وانا اكوي فيهم وولدت قيصري و تعبت بسببهم ، وطول الوقت الدكتورة تركز علي اخذ الابر ضد السرطان و اعمل مسحة . انا الان اعاني من الشك بحياتي تعبت من كل شي حاولت اكثر من مرة انتحر كل ماحبيت انصدم صرت كل ما اسعد اقول ورا هالسعادة ضيق ، انا فعلًا تعبانة لي محاولات انتحار و السبب ان مافيه شخص واحد بالدنيا اقدر استند عليه ، كل شي خذلني خصوصًا وقت نفاسي زوجي رجع لخرابيطه ، انا بنت ع قدر من الجمال و مهتمة بنفسي ادور وين العيب فيني وين الخلل ؟ يوميًا ابكي و اطالع ببنتي و اقول لولاهاا تطلقت و ماصبرت ، ماعندي صداقات و لا فيه احد قريب مني كل يوم اموت لما اتذكر معاناتي و كيف اني انا ما استاهل واصبر نفسي لكن فعلًا انا كرهت الدنيا مع ان زوجي تغير لكن انا ماني قادرة اجامله مرات اتذكر الي سواه و طريقة كلامه مع البنات و اقعد افكر كيف انا هنت عليه؟؟؟؟ انا ما اقدر حتى احدد شعوري تجاهه اذا احب زوجي او لا كل الي اعرفه اني ماعدت اضمن احد بحياتي و يمكن السبب الي مخليني اعيش هو بنتي فقققط و الا باقي الاشياء ماتستاهل صرت اعاني من وسواس السرطان والشك بزوجي كرهت حياتي والله ساعدوني لو ممكن .. و ادعولي .
    جرح .

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

عليكم السلام
    اختي... الحياة لا تقاس بالمحيط الذي من حولك، واليأس منها يتحمله الشخص نفسه، لذلك لا تجعلي ابواب السعادة إليك مقفلة، ابعدي الملل، والشك والنظرة السلبية من حياتك، وأعلمي أن كل شخص يبحث عن سعادة نفسه حتى الطيبين، لأنه بذلك ينعكس على غيره، وتفائلي بالخير تجدية، وتذكري أن الله مع الصابرين، وغضي نظرك وقلبك، عن زلات زوجك وحاولي تغيرين وتتغيرين معه، وبدئي بنفسك وتذكري أن لديك إبنة حفظها الله لك تستمد قوتها وشخصيتها وتربيتها منك، وأسعدي نفسك، ولا تضعين لحياتك قيود، وأجعلي للظالم رب ينصرك عليه، وأجعلي لنفسك درب وعمل يحبك الله به، وابتسمي للحياة، لكي من هم حولك يبتسمون لك...
    توقيعي تحت الانشاء بااااقي التاليس والخلطه
    ( مداعبه نفسيه)

3. شكر لـ فـقـيـد_اللـيـل على هذه المشاركة من:

فضيلة (12-04-2019)