قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: السلام عليكم محتاج المشروع منكم

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم محتاج المشروع منكم

السلام عليكم محتاج المشوره منكم

اعذروني يا اخواني نزلت قصتي اكتر من مره
    بسبب اني مضطر وخايف جدا وحالتي جدا صعبه وجاني التهاب في وراء الخصيه

المره ذي راح انزل قصتي بالكامل للي ما يعرفها من المشرفين واعذروني والله من خوفي جاني التهاب وكان في البربخ وراء الخصيه وكانت ايام عصيبه وخايف من انتقال المرض

مافي الا هذا الموقع اللي افضفض فيه والله ماني قادر اروح عند طبيب ولا اقول لأحد عن موضوعي مافي الا هذا الموقع و وجيهكم الطيبه راح يساعدني

بدايه .....

علاقتي كانت تاريخ 9/10/2018 ابشرح لك اياها كامله واتمنى انه يكون صدركم رحب

انا عملت علاقه (تفريش) وشاك انه دخل راس القضيب بسبب قوه الاحتكاك ودخلت السوائل المهبليه داخل القضيب من فتحة البول فهل لو دخلت السوائل او دخل راس القضيب بسبب قوه الاحتكاك

بعدها بفترة جاتها الدوره الشهريه صار احتكاك مره ثانيه مع نفس البنت بس من فوق الملابس وجاء أثار دمها على الملابس وخفت يكون دخل للقضيب من فتحه البول لو دخل دم الدوره الشهريه داخل القضيب من فتحة البول ينتقل الايدز.

وأدخلت أصابعي داخل المهبل أثناء الدوره الشهريه وجاء دم الدوره على اصابعي فهل في خطوره؟

وبعدها عملت لي جنس فموي مص للقضيب وصار قبل فمويه مع تبادل لعاب وصار عندها نزيف في الشفه وبلعت دمها مع القبلات الفمويه فهل في خطوره؟

بعد كل اللي صار معاي عملت الفحص السريع الاول وكان ضمن حمله في احد المولات وكان بتاريخ 7/12/2018
    مع التطعيم حق الحمى لانه كان عندهم حمله تطعيم وطلبت مني الممرضه اني اعيده بحكم انه مو قطعي والتاريخ مو كافي قالت لي لازم بعد ثلاث شهور

الفحص الثاني كان في مستشفى شرق جده في مركز المشروه بتاريخ 18/12/2018وطلبت مني اعيده بسبب نفس السبب

ورحت مستشفى شرق جده بسبب انه كان عندي التهاب في المسالك البولية بالتحديد اتهاب في البربخ فقلت مره وحده اضرب عصفورين بحجر اروح أعالج الالتهاب وافحص كان بنفس التاريخ18/12/2018
    رحت فحصت وطلبت مني اعيده لانه مش قطعي والاتهاب ماعرفوا تشخيصه

بعدها رحت مستشفى ثاني وبعد الفحوصات قلي انه سبب الالتهاب في البربخ والانتفاخ جرثومة بكتيريه تنتقل بالجنس والدم

وقتها خفت انه يكون عندي مرض جنسي ثاني او ايدز بسبب دخول دم الدوره الشهريه داخل القضيب أو دخول بسبب دخول السوائل المهبليه وقت مادخل راس القضيب

بعدها عالجت الالتهاب اللي في البربخ بمضادات حيويه كتب اي اياها الدكتور

ولسا قلقان كنت وافكر في كلام الدكتور بخصوص انتقال الايدز او اي مرض جنسي ثاني بسبب دخول السوائل او دم الدوره لانه قلي انه سبب الالتهاب بكتريا والبكتيريا سببها الجنس او الدم وتذكرت السوائل ودم الدوره الشهريه

بعدها سافرت واشتريت الجهاز السريع من احد الصيدليات ومش واثق في جوده الجهاز زي اللي عندنا في السعوديه فعملته بنفسي وطلعت النتيجه وكان الفحص بتاريخ 9/1/2019 وكان هذا اخر فحص.

ماني متأكد اذا كانت النتيجه صحيحه وقطعيه ولا لا وانا عملت الفحص السريع هذا لانه قالوا لي الممرضات اللي في المول ومستشفى شرق جده عيده

كان هذا اخر فحص اللي اخذته من الصيدليه ايش رايك هل اعتمد النتيجه الاخيره بعد الفحص الأول والثاني وهل الاخير قطعي ؟؟؟؟؟؟

وايش رايكم بخصوص الأمراض الجنسيه الأخرى هل تحتاج فحص وبالنسبه للايدز هل يحتاج اعيده في مستشفى ؟؟

الان بالنسبه للايدز انا خايف انه انتقل مع الجرثومه اللي جاتني

علاقتي يا اخوان كانت فيها دم دوره و سوائل مهبليه عشان كذا مهموم اتمني تتفهموا وضعي انتوا والمشرفين وانا في امس الحاجه لنصحكم

ايش رايكم اكتفي بالفحوصات اللي سويتها ولا اعيد الفحص

وهل علاقتي تنقل ومنها خطوره او لا؟

واعذروني على اللي كتبته بس ابغى اتطمن حالتي النفسيه متدمره
    التعديل الأخير تم بواسطة في حيره1993 ; 02-03-2019 الساعة 01:04 PM

عضو إيجابي

User Info Menu

احد من المختصين يرد علي الله يجزاكم خير

عضو إيجابي

User Info Menu

منتظر ردكم احد يطمني

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

غفر الله لك و جعل هذة الواقعة تنبيها لك لسوء عاقبة هذا الطريق..

قولنا مراراً و تكراراً أن فيروس الأيدز من الفيروسات التى تحتاج الى ظروف مثالية للأنتقال رحمة من الله بعباده.. و هو ما لم يتوفر بالكامل فى علاقتك

نعلم انك لن تقتنع بما نقول و لن تقتنع بنتيجة آخر تحليل لذلك أنصحك بالأتى:

أذهب الى معمل تحاليل تثق به و أطلب تحاليل الأمراض المنقولة بالجنس بالكامل و خاصة تلك التى قد تنتقل باللمس..

هذة الفحوصات ستبين لك سبب التهابات المسالك البولية و ستطمنك على سلامتك من الأيدز..

لا تجلس تقرأ فى الأعراض و غيره فتقع فى دائرة ليس لها مخرج..

بالتوفيق

5. 2 عضو يشكر mercy على هذه المشاركة:

عابر سبيل1 (06-03-2019), في حيره1993 (10-03-2019)

عضو إيجابي

User Info Menu

في الغالب التهاب البربخ يسببه أمراض جنسية كالكلاميديا والسيلان او غدوة بكتيريا في مجرى البول اللي بعدها ينتقل الميكروب إلى الاحليل وبعدها إلى البربخ وهو جزء مهم وحساس في الخصية وإذا تمكن منو المكروب يكون فيه صعوبة كبيرة وزمن طويل للشفاء منه بعد أخذ المضادات الحيوية واعراضه صعبة جدا حرقان في البول والتهاب في كيس الصفن وغالبا ما يكون الم والتهاب في إحدى الخصيتين.
    انت ركز على هذا الموضوع ولا تتهاون في معالجتو وبالنسبة لتحاليل الإيدز فالفترة معروفة ومدة القطعية بعد 45 يوم او 3 اشهر خلاص انسى الموضوع

7. شكر لـ مراد 55 على هذه المشاركة من:

في حيره1993 (10-03-2019)