قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 26

الموضوع: رضاعه الثدي

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

رضاعه الثدي

لا أعلم انها ترضع وقمت بمص ورضاعةالحلمات للثدي ونزل حليب في فمي وتم بلعه هل ينتقل الإيدز ارجو ارد دون تجريح فقط هذا ما حدث فقط

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ارجوكم اخي موسى اخي عابر سبيل اخي ميرسي ارجوكم استحلفكم بالذي لا اله غيره ردوا عليا لوجه الله

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ارجوكم استحلفكم بالله العلي العظيم تردوا عليا انا عارف اني محطأ ومالي عذر بس والله ما كان في نيتي شي وما فعلت شى غير كده ارجوكم

المشرف العام

User Info Menu

لا ينقل بهذه الحالة

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

شكرا ماما فضيله جزاكي الله خير استغفرك اللهم واتوب اليك لا اله الا انتا

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اخي عابر سبيل ممكن تقولي رايك لو سمحت في موضوعي

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اخي عابر سبيل لا أدري لم التجاهل

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

لم التجاهل اخي في الرد عليا

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

اعفك الله ورزقك الحلال الطيب واضلتك نفسك والشيطان فأبيت الا الخبيث النتن .. ليست هذه سقطتك الاولي .. ولا الثانيه .. ولاحتي الثالثه ..
    ماذا تريد ان اقول لك ؟
    تريد ان اقول لك .. لاينقل ؟
    نعم فعلتك لاتنقل طبقا للعلم واخذا بالاسباب .. لكن اعلم ان العلم لم ينف الاصابه ايضا بنفس الطريقه .. واعلم ايضا ان هناك الكثير من الفيروسات التي لاتقل خطرا من الايدز يكفي لانتقالها اللمس والتقبيل .. واعلم ايضا ان للاسباب ربا قادر ان يعطلها .. فلايغرنك الشيطان .
    اتق الله في نفسك وفي زوجتك المسكينه .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

10. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

mercy (06-03-2019)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

الرحمه يا عابر سبيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    اعفك الله ورزقك الحلال الطيب واضلتك نفسك والشيطان فأبيت الا الخبيث النتن .. ليست هذه سقطتك الاولي .. ولا الثانيه .. ولاحتي الثالثه ..
    ماذا تريد ان اقول لك ؟
    تريد ان اقول لك .. لاينقل ؟
    نعم فعلتك لاتنقل طبقا للعلم واخذا بالاسباب .. لكن اعلم ان العلم لم ينف الاصابه ايضا بنفس الطريقه .. واعلم ايضا ان هناك الكثير من الفيروسات التي لاتقل خطرا من الايدز يكفي لانتقالها اللمس والتقبيل .. واعلم ايضا ان للاسباب ربا قادر ان يعطلها .. فلايغرنك الشيطان .
    اتق الله في نفسك وفي زوجتك المسكينه .
    اخي عابر سبيل والله الذي لا إله غيره لم تكن ف نيتي شي من هذا وذاك والا كنت فعلت لكن هناك اشيا صعب أن اقولها ليست بعذر ولكن الله يعلمها ويعلم ما في نيتي اوعدك انها اخر خطأ بإذن الله تعالى هل أعود لزوجتي علما ان هذا أقصى ما حدث جزاك الله خير عما تقوم به علما بأنه لم يكن هناك تقبيل من الأساس

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرى الحزين مشاهدة المشاركة
    اخي عابر سبيل والله الذي لا إله غيره لم تكن ف نيتي شي من هذا وذاك والا كنت فعلت لكن هناك اشيا صعب أن اقولها ليست بعذر ولكن الله يعلمها ويعلم ما في نيتي اوعدك انها اخر خطأ بإذن الله تعالى هل أعود لزوجتي علما ان هذا أقصى ما حدث جزاك الله خير عما تقوم به علما بأنه لم يكن هناك تقبيل من الأساس
    اخي عابر سبيل هل من رد اخير جزاك الله خير عن آخر سؤال
    ارجو إجابتك يا اخي
    التعديل الأخير تم بواسطة المصرى الحزين ; 04-03-2019 الساعة 03:31 PM

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة