قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بعد غياب سنتين

عضو إيجابي

User Info Menu

بعد غياب سنتين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حال الجميع بعد غياب سنتين عن المنتدى وربما أكثر أعود لأطرح مشكلتي من جديد
    باختصار أنا في وقت من الاوقات كنت موسوسا بالhiv واستمر معي الوسواس مدة طويلة جدا وظهرت لدي اعراض غريبة عجيبة وحللت كثيرا اخر تحليلين كومبو بعد 7 اشهر ورابيد تست بعد سنة ونصف منذ اكثر من سنتين انا اعاني من اعراض اهمها واصعبها احتقان الحلق حيث انني منذ سنتين حلقي لونه احمر وفرط بنمو فطر الكنديديا على اللسان بضل لساني لونه ابيض دائما من اول اصابتي لهلق ورغم ذلك تعايشت مع هالعارضين الصعبين عدا عن وخز العقد الليمفاوية كل مدة عملت تحاليل لكل الامراض المنقولة جنسيا كلهاسلبي الان صرلي 6 ايام عندي مشاكل هضمية والم بالمعدة شيئ فظيع مما دعاني للقلق
    الكنديديا لا تنمو بشكل مفرط عند الاشخاص اصحاب المناعة السليمة وانا ارجح احتقان حلقي سببه الكنديديا
    لا اعلم ماذا افعل واي طبيب اراجع وماذا افعل بالكنديديا وبالحلق اقسم بالله يأست مرت علي مدةاتمنى يطلع عندي hiv واعرف شو عندي لانو اذا عرفت شو مشكلتك حتى لو ايدز اسهل من انك تعيش مع اعراض ما بتعرف سببها
    ارجو بعض الاراء طبعا انا مو موسوس ايدز انا مقتنع بسلامتي ولكن محتار بالاعراض هي
    وشكرا للجميع ♥

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

أنت خير مثال لما ننصح به قراء المنتدى من أنه بعد أول تحليل قطعى يجب أن تبحث عن مسبب آخر للأعراض التى تعانى منها حتى لا يتحول الوسواس الى مرض يصعب التخلص منه...

الأعراض التى تعانى منها لا علاقة لها بالفيروس المسبب للأيدز.. هذا ليس استنتاج و لكنه حقيقة مبنية على تحاليل مخبرية بعد فترة طويلة من العلاقة..

لو أقتنعت بهذة الحقيقة فهنا سيبدأ علاجك..

الأعراض التى تعانى منها ليست دائما عضوية بل قد تكون نفسية أو على الأقل يلعب الجانب النفسى دور كبير فى تفاقمها و عدم الشفاء منها..

كما تعلم نحن لسنا أطباء و لذلك ننصحك بالتوجه الى طبيب حتى يفحصك و يقرر ما بك.. الكانديدا outbreak لها العديد من الأسباب و تسبب متاعب صحية اذا لم تعالج.. و علاجها بجانب العلاج الدوائى الهدوء و التغذية الصحية و السعادة و البعد عن الضغط النفسى..

و أخيرا ننصحك بالصدقة.. نعم تصدق بنيه الشفاء و سترى عجائب الصدقات..

متعك الله بالصحة و العافية

و السلام...
    عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أوتقضي عنه ديناً، أوتطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظاً، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام، وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل.

3. شكر لـ mercy على هذه المشاركة من:

عابر سبيل1 (25-01-2019)