قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: فحص الايدز في الامارات دون هوية

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

فحص الايدز في الامارات دون هوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    كيف حال الجميع اخواني ،،
    انا كنت استفسرت بخصوص تحليل الاجسام( مشاركة بي عنوان فحص الاجسام المضاده الايدز في مصر في معمل المختبر من شهر تقريبا ) المضادة في معمل المختبر في مصر قطعي ام لا بعد خمسه شهور ( غفر الله لي ولكم اجمعين ) ، من الواقعه المشينه مع بنت جنسيه افريقيه يعني احتمال الاصابه تكون من HIV 2
    وكان استفساري بخصوص هل هذا التحليل اسمه كالاتي HIV ANTIBIDY AIDS TEST NEGATIVE( وبصراحة انا راجعت الكثير من المشاركات وجدت معظم الناس اللي فحصين في مصر دايما يسالون
    ظ،- هل هذا الاختبار يكشف النوعين ام الاكثر شهرة HIV 1 ،
    ظ¢- نوع الجيل
    ظ£- اليزا
    ظ¤- التحليل بي الرابيد تيست ولا عن طريق جهاز
    والاغرب ان اكبر معملين في مصر مثل البرج والمختبر لا يكتبون ان اسم التحليل لي النوعيو ويكتفون بكتابته كما كتبته اعلاه âک‌ï¸ڈâک‌ï¸ڈâک‌ï¸ڈ
    مما يودي الي زياده الشكوك والاعجب اللي شغالين هناك مش عارفين ازاي اتعمل وبي انهي تقنيه !!!!

لجآت الي الحصن النفسي
    وكان الجواب من طرفكم الكريم ( المشرفيين )
    بانه قطعي لي كل الانواع وكل السلالات ، وتحليلي لي كل الامراض الجنسيه سلبيه عدا هربس النوع الاول واصابتين قديمتين لي CMV AND EBV وكانت النصيحة بي اخذ المكملات الغذائية
    بصراحة شديده ،
    عندي الالم شديده في كل الغدد الليمفاويه ( ابط / فخذين / اسفل الاذن وانتفاخ بحدود 2 سم لي غده خلف الاذن اليمني وغدد العنقيه وخلف الاذن الاثنين )
    وكنت اشتكي من اعراض الدوخة الشديده والقولون واسهال مستمر مدتة 6 اشهر الان ،

تحسنت حالتي بعد المكملات الغذائيه بشكل كبير من الناحية الذهنيه /
    ولكن الالم الغدد والاسهال مستمريين وحاليا اللي جد عندي في انامل صوابع اليد اليمني واليسري احمرار شديد جدا كانهم محروقين او ملتهبين !

عندي سفريه لي الامارات قريبا
    هل احد ممكن ينصحني وين ااقدر افحص في دبي من غير اظهار الهوية الخليجية او الباسبور المصري !

ومن الاساس هل اطنش الاعراض هذة ،
    ولا اعيد الفحص ؟؟؟
    علما بي ان زوجتي فحصت منذ شهر في معمل الفا بي مصر hiv1,2 antibody negative لانها حامل الان ،

ارجو اني وضحت مشكلتي بشكل جيد
    وفي انتظار راي حضراتكم
    واسف لي الازعاج جماعه الخير ،،
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmedaliahmed ; 14-01-2019 الساعة 06:44 PM

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    للمره الثالثه اقول لك انت سليم من الايدز ولاتحتاج لاي تحاليل للايدز لافي الامارات ولامصر ولاحتي امريكا .
    للاسف تسعي وتجري وراء وهم الايدز .. واهملت المسبب الحقيقي لاعراضك .
    بداية الطريق لحل اي مشكلة هو معرفة المشكله نفسها .
    رابع مره اقول لك انسي الايدز .. مشكلتك الحقيقيه في فيروس ايبشتاين بار ebv .. فهو سبب ماتعاني من اعراض ومازال في جعبته الكثير ان لم تبادر بانقاذ نفسك بنفسك .. فهذا الفيروس ينشط في حالة ضعف المناعه والمسبب الاول لضعفها الحاله النفسيه السيئه الي جانب سوء التغذيه والارق .. اعلم ان الاعراض لن تختفي الا اذا خمل الفيروس والفيروس لن يخمل الا اذا تعافت مناعتك واستقرت لتصبح قادره علي السيطره عليه .. والا فانتظر المزيد من المشاكل والاعراض .. انا لا اخيفك ولكنها تجارب عشتها مع بعض اعضاء المنتدي عانوا سنين وفي الاخر عرفوا ان هذا الفيروس اللعين هو السبب وراء معاناتهم .. ارجو ان يكتب لك احدهم مشاركه لعلك تقتنع .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

3. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

mercy (15-01-2019)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

السلام عليكم اخي عابر سبيل ظ،
    شكرا جزيلا علي ردك الكريم والمشمول بالثقه والتي تنعكس علي دوما عند التحدث لك ،،
    هنسي تماما موضوع الايدز وقطعيته الخ ،
    هروح اليوم لي طبيب لي وصف علاج لي ebv
    وغالبا سيكون اسيكلوفير او فالتركس ،
    للسيطره علي الاعراض ،
    هل توجد اي نصيحة من طرفكم من خلال معاشرتك لي الاخوه في المنتدي بخصوص شكواهم المستمره لي الالم وانتفاخ الغدد ،
    هل يوجد احد من الشباب يعطيني نصيحة
    او مر بنفس اعراضي و تعافي ؟؟
    شاكر لكم حسن التعاون
    وربنا يديم الاخوة والمحبه بيننا ،،