قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 12

الموضوع: ارجو الافادة

عضو إيجابي

User Info Menu

ارجو الافادة

السلام عليكم
    لي علاقة مافيها اي ايلاج ابدا فيها فقط لحس مهبل .. و لم يكن هناك اي جروح في فمي ... هل علاقتي خطرة و تستوجب تحليل .. علما اني حللت بعد 12 يوم كومبو p24 و كانت سلبي الحمدالله

و الدكتورة سوسن عندي استفسارين :
    هل جروح الفم يجب ان تكون نازفة يعني يوجد دم ؟
    هل الاعراض يجب انا تاني في اول اسبوعين ام انها ليست شرط للاصابة ؟

عضو إيجابي

User Info Menu

معقول موضوعي لهل درجة تافه !!!

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اخوي مافيك الاالعافيه وعضويتك قديمة واكيد عارف الجواب تعوذ من ابليس وقفل الصفحه مافيك لا ايدز ولاهم يحزنون وماينتقل حسب وصفك للعلاقه وتوب لله وابعد عن هالطريق خوفا من الله وليس خوف من المرض

عضو إيجابي

User Info Menu

علاقتك لا تنقل و لا يتوجب عليك التحليل بس هو الخوف والرعب من المرض وتانيب الضمير ، ولا توسوس نفسك بالجروح في الفم ولازم تكون نازفة هذا كلو وسواس . نصيحة مني روح اشغل نفسك بحاجة مهمة أو العب رياضة وربنا يغفرلك ويغفرلنا اجمعين يارب

عضو إيجابي

User Info Menu

شكرًا مراد ... بس سوالي نازف يعني بنزل من الجرح دم صح و واضح !!

عضو إيجابي

User Info Menu

بالتاكيد نازف يعني جرح مفتوح وينزل منو دم وبعدين اللعاب يقتل اي فيروس او بكتيريا أو مكروب على طول ضف إلى ذلك المعدة بها مضادات تقتل الفيروسات مهما كان نوعها وخطورتها

عضو إيجابي

User Info Menu

شكرًا كتير مراد يعني عادي أستطيع العودة لزوجتي !؟

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيران_التائب مشاهدة المشاركة
    معقول موضوعي لهل درجة تافه !!!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من قال ان موضوعك تافه ؟ وحتي لو كان كذلك فنحن نتعامل مع كل الموضوعات بنفس القدر من الاهتمام .
    انت طلبت شخص بعينه للرد عليك .. ونحن نحترم ونقدر رغبات و توجهات الاعضاء الكرام .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

مشكور يا عابر السبيل ... و انا لم اقصد شخص بعينه .. و انني ارجو المساعدة و الاجابة من المتخصصين

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    من قال ان موضوعك تافه ؟ وحتي لو كان كذلك فنحن نتعامل مع كل الموضوعات بنفس القدر من الاهتمام .
    انت طلبت شخص بعينه للرد عليك .. ونحن نحترم ونقدر رغبات و توجهات الاعضاء الكرام .. شكرا لك .

ممكن تفيديني جعلها الله بميزان حسناتك ..

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

علاقتك كما وصفتها غير خطره ولاحاجه للتحليل .
    المقصود بالجرح النازف .. جرح جديد ونافذ يستخدم كمعبر للسوائل او الافرازات الجنسيه المحمله بالفيروس للوصول الي الدم .
    اما عن الاعراض فهي اشبه باعراض الانفلونزا وتكون خلال اول اسبوعين .. ومعظم من اصيبوا لم يشعروا بها .. لكن دائما نقول ونكرر ان الاصابه او عدم الاصابه لايحدد بالاعراض .. فدائما التحليل هو الفيصل .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة