قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 15

الموضوع: انا تغيرت

عضو إيجابي

User Info Menu

Post انا تغيرت

احكي لكم قصتي من بدايتها بعد عدة سنوات من العلاقات الشاذة وكل يوم اقول بتوب وارجع الين اخر علاقة قبل خمس شهور قمت بعلاقة شاذة خارج المملكة وبعد ان انتهيت وكانت من فتحة الشرج شكيت فالعلاقة وبعد يومين حسيت بحرقة في قضيبي والم وحكة ثم بعدها بيوم وصار لي طفح على راس القضيب ومن هنا بدت الداومة .
    1-اول اسبوع بعد العلاقة صداع قوي وخزات فجسمي وحرارة قليلة ودوخة وثقل فاللسان وبدا جلدي يتغير صار اشحب ونقط سوداء فيه على الوجه والذراعين وزي البقع على البطن بنية اعراض استمرت فالتصاعد ولم تخف ثم بعد شهر صار لساني ابيض مع حبوب حمراء في اخره وثم زاد العذاب بالحكة جلدي حتى احس انه بيتقطع وبعدها جاني الم فحلقي ذهبت للدكتور وقلي غدة ملتهبه وسويت فحص الدم العادي وسليم ولكن الغدد استمرت في تزايد حتى صارت رقبتي متضخمة وكلها غدد زي حبات الحمص وتحت الفكين وصرت في خمول وتعب وانام بالساعات واى الان وانا اعاني والله من هذي الاعراض ولست مسوس ولي خمس اشهر .
    حللت تحليل الايدز العادي سلبي بعد شهر
    حللت تحليل الايدز العادي في مختبر الفا بعدها بشهر واسبوع سلبي
    حللت تحليل بعدها 83 يوما تحليل البرج لجميع الامراض المعدية وكومبو وبي سي ار ran وطلعت سلبي ومع تراكم الاعراض لم اقتنع
    ذهبت للمشورة وسويت تحليل سريع بعد اليوم 90 وطلعت سلبي

ماذا افعل لقد تعبت اعراض كثيرة ولم يخف منها الا الصداع فقط بعد شهرين معاناة وباقي الاعراض نفس ماهي حاولت اتخلص من تفكير فالمرض لكن لم استطع واحس احيانا انها اعراض المتقدمة من المرض ولا يكشفها الجهاز من خطورة ما حصل لي ساعدوني الله يحميكم من كل مكروه انا في عذاب متواصل فصلت من عملي وحياتي تغيرت 💔.

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

عزيزي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا ابشرك انت موسووووووس ولازم تقتنع بالحاجة دي عشان تعرف ايش الحل ، ثانيا ابشرك بانك سلييييييم من مرض نقص المناعة من اول تحليل لك ، نصيحتي لك انك تفحص فحص عام او تراجع دكتور باطنية يمكن عندك علة تانية مع اني شاكك انه الاعراض هذه كلها من الوسوسة الفي راسك وصدقني الوسواس والله العظيم بيعمل اكتر من كدا ، واسف جدا على اسلوبي الركيك

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

غفر الله لك و أنعم عليك بنعمة التوبة..

تتلخص قصتك بأنك أقمت علاقة جنسية تصنف على أنها عالية الخطورة و تستلزم الفحص على جميع الأمراض المنقولة جنسياً بغض النظر عن أية أعراض لديك..

فيما يخص الأيدز فأنت طبقاً لاخر تحليل أجريته سليم بأذن الله و لا تحتاج الى إعادة التحليل فبرجاء تنسى موضوع الأيدز و تأكد أن أية أعراض لديك سببها مسبب آخر..

ماذا تفعل الآن هو التوجه و بشكل فورى لطبيب أمراض معدية و تحكى له قصتك و تطلعه على تحاليلك و هو سوف يوجهك الى اجراء تحاليل اخرى (ليس من بينها الأيدز) أو فحوصات..

لا تترك نفسك عرضة لموضوعات الانترنت و المعلومات الغلوطة فى مواقع كثيرة..

و فى النهاية نصيحة لك.. أنت تحتاج الى تغيير فى حياتك حتى تتخلص من الشذوذ الجنسى.. هذا المرض لن يذهب بمجرد التوبة فقط و لكنه يحتاج الى علاج نفسى و تقويم سلوكى..

ان لم تعالج نفسك من هذا المرض العضال فسوف يفتك بك فى الدنيا و ينتظرك ما لا يسرك فى الآخرة..

غفر الله لنا و لك و أنعم عليك بزوجة تأتيها بالفطرة السوية..
    عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أوتقضي عنه ديناً، أوتطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظاً، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام، وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل.

4. شكر لـ mercy على هذه المشاركة من:

عابر سبيل1 (17-12-2018)

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

غفر الله لك و أنعم عليك بنعمة التوبة..

تتلخص قصتك بأنك أقمت علاقة جنسية تصنف على أنها عالية الخطورة و تستلزم الفحص على جميع الأمراض المنقولة جنسياً بغض النظر عن أية أعراض لديك..

فيما يخص الأيدز فأنت طبقاً لاخر تحليل أجريته سليم بأذن الله و لا تحتاج الى إعادة التحليل فبرجاء تنسى موضوع الأيدز و تأكد أن أية أعراض لديك سببها مسبب آخر..

ماذا تفعل الآن هو التوجه و بشكل فورى لطبيب أمراض معدية و تحكى له قصتك و تطلعه على تحاليلك و هو سوف يوجهك الى اجراء تحاليل اخرى (ليس من بينها الأيدز) أو فحوصات..

لا تترك نفسك عرضة لموضوعات الانترنت و المعلومات الغلوطة فى مواقع كثيرة..

و فى النهاية نصيحة لك.. أنت تحتاج الى تغيير فى حياتك حتى تتخلص من الشذوذ الجنسى.. هذا المرض لن يذهب بمجرد التوبة فقط و لكنه يحتاج الى علاج نفسى و تقويم سلوكى..

ان لم تعالج نفسك من هذا المرض العضال فسوف يفتك بك فى الدنيا و ينتظرك ما لا يسرك فى الآخرة..

غفر الله لنا و لك و أنعم عليك بزوجة تأتيها بالفطرة السوية..
    طيب انا عملت التحليل الكومبو بعد 12 اسبوع
    وسويت تحليل الكومبو برضوا بعد اربع شهور
    وتحليل الامراض الجنسية بعد 12 اسبوع
    وتحليل السريع بعد 90 يوم سلبي
    والعلاقة الاخيرة كانت بواقي
    لكن الاعراض تقول عندك شي .كيف اثق انها ليست من المرض كييييييييييييييف ارجوك .
    انا احسن اني في المراحل المتقدمة لساني ابيض متشقق وحبوب فيه غدد فكل جسمي ومنتفخة فالرقبة وصداع وهون فعضامي مرة وحساسية وحكة .

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا : بالنسبه لفيروس نقص المناعه hiv تحليل واحد بعد الفتره القطعيه كافي جدا .. وانت اجريت اكثر من تحليل .. خلاص انت سليم .
    ثانيا : هل حللت فيروس ايبشتاين بار ebv وايضا الفيروس المضخم للخلايا cmv ؟ الفيروسان من اشهر الفيروسات المنقوله جنسيا وهما يسببان كثير من الاعراض والتي تشتمل علي معظم اعراضك .. لذا يجب فحصهما اذا لم تقم بذلك .
    ثالثا : يجب سرعة التوجه للطبيب فهو الاجدر علي تحديد المسبب الحقيقي لاعراضك .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    اولا : بالنسبه لفيروس نقص المناعه hiv تحليل واحد بعد الفتره القطعيه كافي جدا .. وانت اجريت اكثر من تحليل .. خلاص انت سليم .
    ثانيا : هل حللت فيروس ايبشتاين بار ebv وايضا الفيروس المضخم للخلايا cmv ؟ الفيروسان من اشهر الفيروسات المنقوله جنسيا وهما يسببان كثير من الاعراض والتي تشتمل علي معظم اعراضك .. لذا يجب فحصهما اذا لم تقم بذلك .
    ثالثا : يجب سرعة التوجه للطبيب فهو الاجدر علي تحديد المسبب الحقيقي لاعراضك .. شكرا لك .

يعني قطعيا مع عندي المرض وطيب هل تختفي الاجسام المضادة اذا مثلا فالمراحل المتقدمة من المرض ام لا .
    طيب ارجع يعني لبيتي وخلاص لاني بعيد عن اهلي بسبب الخوف .يعني شي موكد ومافيه مجال قطعي تحليل ماعندي شي ام ماذا .

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kolol مشاهدة المشاركة
    يعني قطعيا مع عندي المرض وطيب هل تختفي الاجسام المضادة اذا مثلا فالمراحل المتقدمة من المرض ام لا .
    طيب ارجع يعني لبيتي وخلاص لاني بعيد عن اهلي بسبب الخوف .يعني شي موكد ومافيه مجال قطعي تحليل ماعندي شي ام ماذا .
    الحامل للفيروس لاتختفي عنده الاجسام المضاده .. وتحليلك قطعي وانت سليم من فيروس hiv .
    قبل الرجوع لزوجتك حلل ebv وcmv .. ويفضل زيارة الطبيب للوقوف علي اسباب اعراضك .

عضو إيجابي

User Info Menu

[QUOTE=عابر سبيل1;1297010]الحامل للفيروس لاتختفي عنده الاجسام المضاده .. وتحليلك قطعي وانت سليم من فيروس hiv .
    قبل الرجوع لزوجتك حلل ebv وcmv .. ويفضل زيارة الطبيب للوقوف علي اسباب اعراضك .[/

شكرا حبيبي على تجاوبك ومن فرج على مسلم كربة فرج الله عليه كرب يوم القيامة .اخر سؤال لي
    يعني بعد تحليل cmvو ebv خلاص ارجع لبيتي وعلاقتي واسلم على اولادي وانسى موضوع الفيروس ،ام في شك يمكن يتاخر الى ستة شهور او اكثر ويختفي ويظهر بعد مدة لانه اعراض مدمرة نسأل الله الطف بنا .

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    الحامل للفيروس لاتختفي عنده الاجسام المضاده .. وتحليلك قطعي وانت سليم من فيروس hiv .
    قبل الرجوع لزوجتك حلل ebv وcmv .. ويفضل زيارة الطبيب للوقوف علي اسباب اعراضك .
    عابر سبيل انا قد اقامت علاقات فالماضي وبعد اخر علاقة عملت التحاليل الي قلتلك عليها لكن احس اعراضي متقدمة وخطيرة هل لها علاقة بالمرض وهل اذا واحد مثلا وصل لمرحلة الايدز يطلع فتحليل ولا يختفي الفيروس لانك وصلت للمرض والمناعة انتهت

عضو إيجابي

User Info Menu

مع العلم اني شاك في الطرف الاخر انه مصاب
    ماذا افعل والغدد منتفخة برقبتي وفي كل مكان بجسمي ولها ثلاث اشهر لم تخف وتعرق ليلي والله ماهو وسوسة قسم بالله

لم اعد احتمل وضعي والمستشفى من كثر مارحت عرفوني وتحليل للمرض وسويت .لكن خايف انه في مراحل متقدمة ممكن ولا يكتشف لانه سمعت الي يوصل للمرحلة المتقدمة جهازه المناعي يدمر ويصبح التحليل مايكشف تكى ي ي خبراء ومشرفين اعطوني الحل ماذا اااافعل

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kolol مشاهدة المشاركة
    عابر سبيل انا قد اقامت علاقات فالماضي وبعد اخر علاقة عملت التحاليل الي قلتلك عليها لكن احس اعراضي متقدمة وخطيرة هل لها علاقة بالمرض وهل اذا واحد مثلا وصل لمرحلة الايدز يطلع فتحليل ولا يختفي الفيروس لانك وصلت للمرض والمناعة انتهت
    لو اعراضك لها علاقه بالمرض كان تحليلك طلع ايجابي .. ياحبيبي المصاب لايختفي عنده الفيروس .. واذا وصل لمرحلة الايدز بيزيد الفيروس ويرتفع الحمل الفيروسي .
    للمره الاخيره اقول لك انت غير مصاب حتي لوكنت متعدد العلاقات .. تحليلك بعد المده القطعيه يثبت سلبيتك وستظل سلبي مالم تدخل في علاقات جديده .
    لاعراضك اسباب اخري ابحث عنها عند الطبيب .. شكرا لك .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع