قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ليس لي بعد الله الا استشارتكم

عضو إيجابي

User Info Menu

ليس لي بعد الله الا استشارتكم

اخوتي الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    كل رجاء بالله ثم بكم لترشدوني على مايمكن فعله في حالتي لاني والله صاقت علي الدنيا بما وسعت وليس لدي حيلة الا بالله ثم بكم...

اخواتي اعلم انكم اطلعتم على قصتي ونصحتوني بعد اجراء اي تحليل يخص الفيروس...وان ما اعاني منه هوه الوسواس فقد.

انا الان بعد اكثر من 70 يوم وانا وعائلتي نعاني من اكثر من حادثة
    بناتي لديهم حرارة عالية منذ يومين علما انهم اخذو مضادات حيوية من فترة قريبة.
    انا مؤخرا عانيت من مشاكل بالنظر عند الجلوس اما الكمبيوتر وفي ضوء الشمس وذهبت لدكتور العيون وشخص المشكلة بماء بيضا مبكرة في العيون وقلي عمرك صغير عليها فهل عندك امراض او تعاني من اعراض
    اجبت بلا ،غير قليل من الارهاق ، فأرشدني لزيارة طبيب باطنية.

بالفعل بعد زيارة الدكتورة عملت تحاليل صورة الدم وسكر وغدة ووظائف الكلى والكبد، وقالت الدكتورة التحاليل كلها سليمة والحمد لله عدا التهاب بسيط بالكلى تمت معالجته بمضاد لمدة اسبوع.

وعدت لطبيب العيون وشرحت له ما حللت ومعاناتي الراهنة من موضوع النظر وسألته هل هناك داعي لاجراء اي تحليل اخر، صمت وقال لي خلص لا توسوس.
    وقلت له هل ممكن اجراء العملية للتخلص من هذا الازعاج، فقال سأحرلك للاستشاري مدير المركز ليشير عليك،
    بالفعل تم فحصي بشكل كامل من قبل الاستشاري وقلي يلي معاك حتى لا يسمى ماء بيضة لانه ضئيل ولا يستدعي العملية. هناك بعض التغيرات القديمة بالعدسة،
    قلت له اني اشعر بالازعاج من الضوء وهناك بعض الخيوط الخيالية الصغيرة تظهر احيانا، فقال اذا اردت روح لطبيب مخً واعصاب .
    ولكنني لم اتجرأ للذهاب قبل قطع الشك باليقين من تحليل ما بعد ال3 شهور الذي سأجريه ان شاء الله خارج المملكة والذي تبقى عليه 20 يوم تقريبا.

ولكني وصلت لوضع صعب من التفكير والحيرة والهم وخصوصا برؤية الاطفال مرضى منذ فترة.

نصيحتكم يا اخوان من اصحاب الخبرة وحتى المتعايشين داخل على الله وعليكم .
    انا في حيرة ما بعدها حيرة علما اني لم اتجرأ لاجراء التحليل في المملكة.

ماتنصحوني بفعله الان...
    وكيف يمكنني التخطيط من اجل التصرف السريع
    بالموضوع اثناء سفري خارج المملكة في لبنان او سوريا اذا كان هناك اي شي لا سمح الله. او انتظر للعودة واعمل نهائي للمكان يلي بحسن عيش فيه مع عائلتي

الحمد لله على كل حال ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

عضو إيجابي

User Info Menu

انا عملت رابد تيست جيل ثالث في اليوم ظ¤ظ¥وكان سلبي.

عضو إيجابي

User Info Menu

في اليوم الخامس والاربعين

عضو إيجابي

User Info Menu

ابراهيم
    بقولك شىء وابغاك تركز فيه تمام !!
    في شخص كان يعاني من وسواس مو من المرض من اي شىء عدا الموت
    وسوى نفس ماسويت وماكان فيها ايلاج تمام وتعبت حالته ونفسيته
    وصار لو ناموسه تقرصه قال ( اههاا والله مو ناموسه هذا الاعراض بدات)
    المهم طفش وصار في كل لحظه يفكر في ربه بيغفرله ولالا ويفكر في اهله وش يقول لهم
    المهم وصل الشخص لنقطه إنه اول شىء يرجع لربه ويقطع دكتور نفسي والخرابيط ذي
    وبدا في صلاته وكل ماجاه الواسوس ذكر الله
    ( هذا الشخص هو انا )
    ياخي في مقطع للدكتور نزار يقول لو سويت تحليل الاليزا او الكمبو او السريع بعد 6 استليه قطعمي مليون في الميه وهذا كلام
    دكتور مابيحطها في ذمته عشان يطمنك سوى الكمبو في اسرع وقت واخرج من الوسوسه ذي