قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: استفسار ومساعدة طارئة

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

Unhappy استفسار ومساعدة طارئة

السلام عليكم
    للاسف وقعت في المحظور وساقتني غرائزي الى مالم يكن في الحسبان
    انا كنت في زيارة لاحدى المدن الاوروبية وباعتباري غير متزوج وعمري 27 للاسف كنت انا وصديقي في السيارة وقمنا باخذ بنت من الشارع لم استطع مقاومة مفاتنها ... ذهبنا الى شقته وتركني انا واياها وبعد اعطائها مبلغ مالي حصل جنس بايلاج كامل ولكن باستخدام واقي ذكري .. البنت حتى منعتني من تقبيلها ومنعت حتى لعابي اضعه على الواقي واكتفت بالجنس الفموي بوجود واقي بالاضافة الى جنس بايلاج كامل لمدة 15 - 20 دقيقة من المهبل ايضا بالواقي وبعد ذلك انصرفت .. العلاقة كانت بوافي وبدون اي تبادل سوائل اطلاقا وكانت نظيفة بائعة الهوى .
    في اليوم التالي حصلت ايضا علاقة ولكن للاسف للاسف للاسف وياللعار كنت في حال سكر وقامت بائعة هوى اكبر منها سنا وايضا كانت نظيفة جسديا قامت بلعق القضيب لمدة دقيقة واحدة وكان هنالك كمية لعاب كبيرة على القضيب وبدون واقي وكانت اسنانها الامامية فيها مشاكل وواضحة من الشكل انا اسنانها ممكن تكون تزف وهذا الذي اخافني بعد فوات الاوان .
    وبعد ذلك حصلت علاقة كاملة مع ايلاج ولكن الايلاج كان بواقي وحصل قبلات عميقة مع العلم لدي عادة من صغري وهي عض شفافي لحد ماينزل دم " تقشير الشفاه " ووقتها كانت كذلك .. انا خائف من انتقال المرض من هذه العلاقة اكثر من العلاقة الاولى .
    ارجو منكم المشورة عن خطورة العلاقتين كيف احلل وماذا افعل ومتى انا لااانام ارجوووووووووووووووووووووكم

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العلاقتان تصنفان منخفضتي الخطوره من حيث الانتقال لفيروس نقص المناعه المكتسبه .. وعليه فلا حاجه لاي تحاليل بالنسبه للايدز .. هتقولي جنس فموي وشفايفك ومتعوره ونازفه واللعاب وكل ماذكرته .. هاقول لك لاتحتاج لاي تحاليل .. اقتنعت خير وبركه .. لم تقتنع وانسقت وراء وسواسك الله يعينك علي الركض في طريق لايعلم نهايته الا الله .
    ولايفوتني ان انبهك ان هذه العلاقات وان كانت غير ناقله لفيروس نقص المناعه كما ذكرت الا انها قنطرة مرور لامراض جنسيه اخري يسهل انتقالها عبر اللعاب واللمس والاحتكاك .. فان شئت التحليل لهذه الامراض فهذا افضل .. علما ان هذه الامراض في الغالب تطور اعراض ظاهره مثل الحكه والافرازات والحرقان والبثور او التقرحات الخ .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

3. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

mercy (30-11-2018)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

أخي الفاضل شكرا لردك الكريم
    مر 3 ايام ولايوجد اي اعراض .. فقط يوجد رشح وانا متأكد انه بسبب تسرب الهواء البارد ليلا من النافذة
    انا اقصد hiv هل احتاج احلل وماهي خطورة العلاقة الثانية مع العلم الايلاج بالعلاقتين كان بواقي ولم يتضرر الواقي ابدا

User Info Menu

فضلا لا امرا .. اقرأ مشاركتي السابقه بهدوء .. بها اجابات كل تساؤلاتك .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

6. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

mercy (30-11-2018)

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العلاقتان تصنفان منخفضتي الخطوره من حيث الانتقال لفيروس نقص المناعه المكتسبه .. وعليه فلا حاجه لاي تحاليل بالنسبه للايدز .. هتقولي جنس فموي وشفايفك ومتعوره ونازفه واللعاب وكل ماذكرته .. هاقول لك لاتحتاج لاي تحاليل .. اقتنعت خير وبركه .. لم تقتنع وانسقت وراء وسواسك الله يعينك علي الركض في طريق لايعلم نهايته الا الله .
    ولايفوتني ان انبهك ان هذه العلاقات وان كانت غير ناقله لفيروس نقص المناعه كما ذكرت الا انها قنطرة مرور لامراض جنسيه اخري يسهل انتقالها عبر اللعاب واللمس والاحتكاك .. فان شئت التحليل لهذه الامراض فهذا افضل .. علما ان هذه الامراض في الغالب تطور اعراض ظاهره مثل الحكه والافرازات والحرقان والبثور او التقرحات الخ .. شكرا لك .
    يجب أن تكتب هذة الكلمات بماء الذهب... سلمت يداك مشرفنا القدير..
    عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أوتقضي عنه ديناً، أوتطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظاً، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام، وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل.

8. شكر لـ mercy على هذه المشاركة من:

عابر سبيل1 (30-11-2018)

عضو إيجابي

User Info Menu

الويل لنا من الله ان لم يرحمنا
    ولا ازكي نفسي على احد
    استغفر الله العظيم