قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اذا كنت موسوس و عندك اعراض تعال هنا ...

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اذا كنت موسوس و عندك اعراض تعال هنا ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع ...

يا حبايب ابغا اعطيكم قصة بسيطة للأخوان الموسوسين و اللي انا منهم و انشالله انكم تعرفو ايش اللي صاير معاكم و ينفعكم الموضوع ...

بداية القصه انا حصل معايا الوسواس مرتين من مرض نقص المناعه و في كل المرتين كان الوسواس بدون علاقة جنسية و الحمدلله و انما خوف من تلامس جروح و من هذا الكلام و ركز على كلمة انها ما كانت علاقة جنسية بمعنى اخر ان الجميع كان يقولي ان نسبة الانتقال صفر !!! و مع ذلك انا موسوس عاد امر الله لا تقولي ليش ... ما علينا

اذا كان تقول عندك اعراض بالتالي خذ عندك :
    المره الاولى : جاتني سخونه ، طفح جلدي ، التهاب في الغدد اللمفاوية ، حزام ناري !!!!
    انت متخيل اني سويت عملية عشان يختبرو سبب التهاب الغدة اللمفاوية و شالو وحدة من رقبتي عشان يشوفو ايش فيها و لله الحمد طلعت سليمة !!! انت متخيل ان يجيني حزام ناري اللي واحد من اسبابه ضعف المناعة و اذا قرأت عنه في النت يقولك من اسبابه الايدز !!! هذا كللللللللللله والله الذي لا اله الا هوا كان سببه ضعف المناعة فعلا و لكن بسبب الوسواس و المرض النفسي و الدمار اللي يجيك من التفكير .

المرة الثانيه : جاني ارتفاع حرارة جسم بدون سخونه ، سيلان انف لمدة اسبوع و اكثر ، طفح جلدي في الجسم و التهاب غدة في الرقبة مره ثانيه !!!!

يا اخوان هذي اعراض تخليك مجنون في مكانك رغم ان الجميع يقولك ان علاقتك ما تنقل و امورك طيبة لكن هذا الوسواس ما يرحم !!! انا قولتلك انا وضعي في السليم و حالتي صارت كذا اجل كيف وضع اللي تكون علاقته خطره !!

الوسواس يا حبايب مدمر اكثر من المرض نفسه و رح يجيبلك كل اللي تنتظره من اعراض واحد ورا الثاني و انت تتفرج و تتدمر .

اعرف تماما اللي يقولوه الدكاتره و الاخوان هنا و لكن نصيحه لك كأخو انشالله ان مافيك شي و امورك تمام بس لا عاااااد تسأل ينقل و لا ما ينقل !! ينفع ولا ينفع ...
    ! في شي اسمه العقل الباطن مهما اتطمنت رح يرجع الموضوع في بالك و ماله علاج الا التحليل و انك تغصبه على النسيان مجرد ان في يدك تحليل قطعي رح ينتهي الموضوع انشالله ... اتوكل على الله و روح ارتاح و حلل

اذا مر عليك 3 اسابيع روح سوي الكمبو يعطيك نسبه فوق 90٪ و اذا لك 4 اسابيع روح حلل كمبو يعطيك فوق 99٪ و القطعيه 6 اسابيع كمبو 100٪

راح ترتاح في كل مره تروح فيها ... وضعك ما يسمح ؟؟ روح بعد 4 اسابيع و عيده بعد 6 اسابيع و اقفل الموضوع تماماً !!! اي تحليل بعد كذا يكون عشان دكتور نفسي مو عشان شي ثاني ... الصحة اغلى من الفلوس و لو ما كنت املك الا فلوس التحليل كنت صرفتها فيه عشان ارتاح ... ااهم شي مكان معتمد و ممتاز

للمعلومية انا مو دكتور و لكن الكلام هذا اخر تحديث لكلام الدكتور نزار في البث المباشر !! الدكتور هنتر و الدكتور هوك قبل سنة كانو يقولو القطعية 4 اسابيع و مؤخراً غيروها 6 اسابيع حسب منظمة cdc ....

العيادات في بريطانيا ما زالت تقول 4 اسابيع شبه قطعي و توصي باعادته 6-8 اسابيع ... و لكن مافي نتيجة عندهم اتغيرت

روح حلل و ارتاح ترا الوسواس مرض اقوى مليون مرة من اللي انتا خايف منه ... انا حللت في 25 يوم و 30 يوم و 6 اسابيع و كل مره كنت احس النفسية افضل و لله الحمد ...
    اتذكر فقط ان انشالله انتقال الفيروس مو سهل

كلمة اخيرة لاخواني المتعايشين الله يكتب اجركم و يعجل لكم في الشفاء التام انه سميع مجيب ..

انا اسف يا حبايب على الاطاله و الله يحفظكم و يحفظ الجميع من كل مكروه ...

2. شكر لـ high- على هذه المشاركة من:

فضيلة (11-11-2018)

المشرف العام

User Info Menu

حياك الله

جزاك الله خيرا على الموضوع النصحي للموسوسين

أسأل الله لكم راحة تملأ أنفسكم ورضى يغمر قلوبكم

وعملاً يرضي ربكم وسعادة تعلوا وجوهكم

ونصراً يقهر عدوكم وذكراً يشغل وقتكم

وعفواً يغسل ذنوبكم و فرجاً يمحوا همومكم

اللهم اجعلنا من ورثة جنتك وأهلا لنعمتك وأسكنا

قصورها برحمتك وارزقنا فردوسك الأعلى