قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: هل يوجد احتمالية انتقال لامراض جنسيه ؟؟

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

هل يوجد احتمالية انتقال لامراض جنسيه ؟؟

السلام عليكم و رحمة الله ...

حبايبي عندي استفسار بسيط ... اذا سويت مساج طبيعي لا توجد فيه اي نوع من انواع العلاقات الجنسيه و لكن الخوف ان عندي طفح جلدي و حبوب في الظهر و الافخاذ ما اعرف اذا فيه دم او لا هل ممكن احتمالية اصابه hiv اذا لامسها جرح في يد عامل او عاملة المساج اذا كان مصاب بالمرض؟؟ يعني يعتبر نوع من انواع انتقال الدم ؟؟

شكراً للجميع مقدماً على المساعدة

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المساج فقط لاغير .. غير ناقل لفيروس نقص المناعه .. الي جانب انه من المفترض ان القائم بالمساج يكون مرتديا للقفازات الطبيه .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

3. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

mercy (22-10-2018)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

والله يا اخوي نادراً ما يكون في عامل مساج يرتدي قفازات .. عموما هوا مساج فقط لاغير و في فندق ... بس هوا الخوف كان من الحبوب و الطفح الجلدي في الظهر انها تكون وسيلة لانتقال الفايروس خصوصا لو كان في جروح في يد العامل !! اللي زاد الشك ان جاني زكام بعدها باسبوع و تعرق في اليدين و القدمين و ما زال مستمر مدة معايا

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

فيما يخص الفيروس المسبب لنقص المناعة فلا يصنف ما ذكرت كوسيلة لانتقال الفيروس اطلاقاً لأسباب عديدة تم توضيحها مراراً..

نصيحة اذا أردت المساج لأغراض طبية فتوجد مراكز متخصصة طبية يقوم بها متخصصون و لديهم خبرة و دراية ليس فقط بالمساج كعلاج و لكن أيضاً بالتعقيم و حماية أنفسهم و غيرهم من أى عدوى و تحت اشراف طبى.. أما ما يحدث فى الفنادق فهو لأغراض أخرى و استغلال لرواد الفندق لأقامة علاقات جنسية مختلفة و هو جد خطير فقد يتورط الأنسان بهذا.. فأحذر أن تقع فيه كالراعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه..

و السلام..
    عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أوتقضي عنه ديناً، أوتطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظاً، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام، وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل.

6. شكر لـ mercy على هذه المشاركة من:

high- (22-10-2018)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy مشاهدة المشاركة
    فيما يخص الفيروس المسبب لنقص المناعة فلا يصنف ما ذكرت كوسيلة لانتقال الفيروس اطلاقاً لأسباب عديدة تم توضيحها مراراً..

نصيحة اذا أردت المساج لأغراض طبية فتوجد مراكز متخصصة طبية يقوم بها متخصصون و لديهم خبرة و دراية ليس فقط بالمساج كعلاج و لكن أيضاً بالتعقيم و حماية أنفسهم و غيرهم من أى عدوى و تحت اشراف طبى.. أما ما يحدث فى الفنادق فهو لأغراض أخرى و استغلال لرواد الفندق لأقامة علاقات جنسية مختلفة و هو جد خطير فقد يتورط الأنسان بهذا.. فأحذر أن تقع فيه كالراعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه..

و السلام..

انا انسان متزوج يا صديقي و سفري كثير و مالي اي اهداف جنسية و لله الحمد بس احيانا تكون مجهد من العمل و تدور استرخاء فقط او بعد النادي ... بالتالي تنزل للمساج و هيا فنادق عالميه كبيره العاملين فيها اساسا ما يقدمو خدمة جنسية و لا يوجد تعري كامل في المساج ... انا ما وسوست من علاقة جنسية و لكن الوسواس كان من اختلاط السوائل عن طريق الجروح او الحبوب في الظهر ...

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة high- مشاهدة المشاركة
    انا انسان متزوج يا صديقي و سفري كثير و مالي اي اهداف جنسية و لله الحمد بس احيانا تكون مجهد من العمل و تدور استرخاء فقط او بعد النادي ... بالتالي تنزل للمساج و هيا فنادق عالميه كبيره العاملين فيها اساسا ما يقدمو خدمة جنسية و لا يوجد تعري كامل في المساج ... انا ما وسوست من علاقة جنسية و لكن الوسواس كان من اختلاط السوائل عن طريق الجروح او الحبوب في الظهر ...

اليوم سويت تحليل كومبو في البرج بعد 25 يوم يوم ليطمئن قلبي بس و الحمدلله طلع مافي شي ... اللهم لك الحمد