قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اكثر من 6 اشهر من التفكير والله يستر

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اكثر من 6 اشهر من التفكير والله يستر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافية جميعا وانا حاب ادخل في صلب الموضوع

انا شاب عمري 24 سنة وللاسف كنت لا اعرف شي لا عن الدين ولا عن المرض ولا عن غيره من المخاطر ولكن من بعد الشك اصبحت ولله الحمد انسان تايب ويخاف ربه اكثر مماسبق
    يوم من الايام ذهبت لاحدى معاهد المساج وعملت مساج مع جنس فموي وكنت المفعول به والفاعل وانا فقط من لعق شرج الثاني
    وهالعملية فعلتها خلال 5 اشهر 3 مرات فقط

اخر عملية بعدها بكم يوم طحت مريض وبعدها جاني الشك اسهال وحرارة خفيفه والام في الحلق لكن لايوجد تورم بالغدد ويوم اصبحت بحالة جيده ظهر طفح جلدي مع حكة شديدة
    ومن يومها وانا ابحث بالنت وكل يوم عن يوم يزيد شكي باني مصاب ولا استطيع الذهاب لعمل الفحص بسبب الخوف اللي فيني ومن بعد ما دخلت هالمنتدى حسيت بامان شوي ولكن الشك ليلحين براسي

فارجوا المساعدة وسامحوني عالازعاج وهذا اول واخر موضوع انزله ان شاء الله وشكرا

وارجوا الرد من اهل الخبرة ❤

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

طبعا للامانه لا اعلم ان كان هناك شقوق او جروح في الفم او في القضيب او في شرج الشخص الاخر

ارجوكم انا الحين يمكن قريب الظ¦ اشهر من اخر عملية فعلتها وخلال هذي المرحلة النفسية صفر والله ادرى بحالتي

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

وليش في دكاتره تقول تنقل ودكاترة لا !!!

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q8i مشاهدة المشاركة
    وليش في دكاتره تقول تنقل ودكاترة لا !!!
    لأنك بتكلم ناس غير متخصصه في هذا المجال...

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و أهلا بك بين أخوانك..

اذا كان سؤالك بخصوص انتقال الفيروس المسبب للأيدز فمبراجعة ما قلت فأن علاقتك لا تصنف كعلاقة خطرة ناقلة لهذا الفيروس..

أما فيما يخص باقى الأمراض المنقولة جنسياً فهذا قد يحدث فى حالة الأمراض التى تنتقل باللمس و غالبيتها بكتيرى.. المناطق الحساسة هو موطن لكثير من البكتيريا و قد تنتقل بمجرد التلامس و لكن و حتى ان حدث ذلك فأمورها هينة و علاجها متاح..

بخصوص الأعراض فهى غير محددة بفيروس أو ميكروب محدد فالجسم يتعامل مع الميكروبات بشكل واحد تقريباً..

ما عليك فعله هو عرض نفسك على طبيب و شرح ما حدث لك بالظبط و هو سيقرر نوع الفحوص التى تحتاجها للأطمئنان على صحتك..

أنت الآن فى مرحلة مفصلية فأما أن تقطع الشكوك أو أن تستسلم لها و تظل هنا فى الشك و كثرة السؤال..

و فى النهاية نقول لك لا تحزن.. لعل الله أراد بك الخير بتنبيهك عن هذا الطريق..

من يدرى ان لم يحدث لك هذا الأمر الآن فقد تتمادى و تتورط فى علاقات كاملة شاذة و هنا تتدمر حياتك للأبد..

انجوا بنفسك و قف مع نفسك و ان شككت أن لك هاجس فى شذوذ جنسى فعليك فوراً بطلب النصيحة النفسية و العلاج..

نحن دائما هنا لمساعدتك فأهلا بك..

بالتوفيق.
    عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أوتقضي عنه ديناً، أوتطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظاً، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام، وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل.

6. شكر لـ mercy على هذه المشاركة من:

عابر سبيل1 (17-10-2018)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

الحمدالله على كل حال طبعا الاعراض اللي حاشتني اقل من اسبوع وراحت حتى الطفح الجلدي اقل من اسبوع وراح وانا حاليا جسدية مافيني شي الحمدالله بس الشك بمخي

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

ابي احد يطمني اصابتي لاتعني بانها خطرة لكنها تنقل ؟؟

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

هل من مجيب ؟

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q8i مشاهدة المشاركة
    هل من مجيب ؟
    يا اخي كفي ووفي مشرفنا الفاضل mercy .. قالك ماينقل خلاص .
    العلاقه الغير خطره ماتنقل فيروس نقص المناعه .. الكلام واضح ومايحتاج تفسير .
    لكن لو انت حابب تفضل مشًرفنا هنا عادي خد مكانك بين اخوانك الموسوسين واطلق العنان لافكارك ووسواسك وكل يوم اتحفنا بجديدك .. لك كل تحياتي ان انصت لكلماتي .. شكرا لك .
    التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل1 ; 19-10-2018 الساعة 04:46 AM
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

11. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

mercy (19-10-2018)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع