قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: دعوااااتكم عملت تحليل بعد معاناة 90 يوم

عضو إيجابي

User Info Menu

دعوااااتكم عملت تحليل بعد معاناة 90 يوم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد معاناة 90 يوم كل شيء فيني تدمر، اخيراً تشجعت وعملت تحليل شامل عن الأمراض الجنسية ،، أبي دعوااااااااتكم تكفون والله العظيم احتاجكم ،،

عضو إيجابي

User Info Menu

انشاء الله سليم من كل شي .

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ربنا يكرمك بالسلبيه يارب
    سلبى بأذن الله تعالى

عضو إيجابي

User Info Menu

طلعت النتيجة الحمدلله يااااارب

الحمدلله اخيراً حللت وطلعت النتيجة سلبي ، والله العظيم كأني رجعت للحياة مره ثانية ، مرت اصعب واقسى ثلاثة شهور في حياتي مستحيل راح انساها ، لكن الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. وأسأل الله العظيم ان يشفي كل مريض .

بس عندي اسفسار عن التحاليل اللي طلعت نتائجها الْيَوْمَ الاتش اَي في والكبد بي و سي

HIV P24 Ag And Abs (HIV Combo

Noreactive

هل هذا هو التحليل ولا في غيره ، وهذا اول تحليل لي في حياتي بعد 90 يوم من العلاقة هل هذا التحليل كافي وقطعي ولا احتاج اعادة وشكرا لكم.

مساعد مشرف

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أستغفر الله. مشاهدة المشاركة
    الحمدلله اخيراً حللت وطلعت النتيجة سلبي ، والله العظيم كأني رجعت للحياة مره ثانية ، مرت اصعب واقسى ثلاثة شهور في حياتي مستحيل راح انساها ، لكن الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. وأسأل الله العظيم ان يشفي كل مريض .

بس عندي اسفسار عن التحاليل اللي طلعت نتائجها الْيَوْمَ الاتش اَي في والكبد بي و سي

HIV P24 Ag And Abs (HIV Combo

Noreactive

هل هذا هو التحليل ولا في غيره ، وهذا اول تحليل لي في حياتي بعد 90 يوم من العلاقة هل هذا التحليل كافي وقطعي ولا احتاج اعادة وشكرا لكم.
    يكفي ولا تحتاج لتحليل اخر
    بس بالله عليك لا تأخذك نفسك للاثم مرة أخري من اصابه الإيدز لم يدرك إصابته بسهولة اتقي الله ولا ترجع مرة أخرى لهذا الطريق فهو طريق ندم وحسرات
    *الرجاء في حالة حللت بعد ثلاث اشهر أي تحليل للايدز لا تقم بمراسلتي بخصوص المرض
    * الرجاء عدم ارسال أي رسالة بخصوص الاستفسار عن أي مرض غير الايدز
    *الرجاء الاخذ بعين الاعتبار بأنه فايرس الايدز له اختبارات خاصة به وسهلة وغير معقدة ويسهل اكتشافه
    كومبو شهر وانت طالع
    الاليزا من بعد شهر ونص وانت طالع
    الرابد تست بعد ثلاث اشهر وانت طالع

6. شكر لـ لهيب الماضي على هذه المشاركة من:

عابر سبيل1 (13-09-2018)

عضو إيجابي

User Info Menu

بإذن الله ما ارجع للطريق هذا والحمدلله دائما وابدا.. وشكرا لكم جميعا مشرفين وأعضاء.