قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 26

الموضوع: اعراضي الأولية بالتفصيل

عضو إيجابي

User Info Menu

اعراضي الأولية بالتفصيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أولا أسأل الله العلي العظيم أن يشفي كل مريض .

ثانيا اسأل الله ان يغفرلنا ويرحمنا برحمته

بأختصار أنا شاب بالعشرين وقعت في علاقة غير محمية وكاملة متكاملة ولمدة نص ساعة بعد العلاقة بيومين جاني التهاب بالحلق استمر معي شهر ونص وانتفاخ بالرقبة ثالث يوم حرارة وتعرق وانا نايم مره وحدة ولكن بعدها صرت اعرق كثير حتى عند المكيف وأحس في شيء غريب داخل الجسم ، الحرارة يومين وراحت والانتفاخ اللي بالرقبة أربعة ايّام واختفى بس الم الحلق مستمر معي وصعوبة جدا في البلع وثالث أسبوع ظهرت دوائر بيضاء على اللسان اذا حكيتها تنزف دم بسيط جدا مع حبه باليد وحبه بالوجه أربعة ايّام واختفت *رابع أسبوع طلع عندي بقعه حمراء في سقف الحلق أسبوع واختفت بس اثرها موجود للحين احسها بلساني *خامس أسبوع الم بالمعده بعد الاكل واسهال مره أو مرتين باليوم مدة اربعه ايّام * سادس أسبوع اختفى الم الحلق اللي استمر معي من بعد العلاقة بيومين الى سادس أسبوع وظهرت حبوب كثيرة جدا في الجبهه وانتشرت بالوجه والرأس مع حكه خفيفه واستمرت الى ثامن أسبوع من العلاقة يعني شهرين ، وتظهر في الصدر يوم يومين وتختفي وترجع وهكذا ، وآخر شيء حصل معي ظهرت عندي بالايدين نقط حمراء صغيرة جدا تحت الجلد ما تنشاف الا بالتدقيق ،،،

وانا الان لي شهرين واسبوع من العلاقة تقريبا، وصار يجيني صداع خفيف وباقي حبوب صغيرة تحولت للون البني في الوجه وبعضها ترك اثر الا حبوب بالصدر يوم تظهر ويوم تختفي ،،،

ما خليت منتدى ولا موقع ولا موضوع الا دخلته واكتشفت ان الاعراض كلها ظهرت عندي الا الم العظام والمفاصل الى الحين ما جاني ،،،

ولم أحلل أبدا تائه وأحس أني في حلم نفسيتي خلاص انتهت ،،

أرجوكم ساعدوني والله العظيم ما ادري أحلل ولا ما أحلل متردد جدا وخايييييف

اسف ع الاطالة لكن أتمنى الرد من اللي جتهم الاعراض هذي متعايشين أو موسوسين ،، الله يغفرلنا ويرحمنا برحمته

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي الْقَيُّوم وأتوب اليه.

عضو إيجابي

User Info Menu

بالنسبة للتعرق وانا نايم وألم الحلق لمدة شهر ونصف والحبوب بالجبهة والوجه ( اول مره تظهرلي بحياتي ).

نائب المشرف العام

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كما اخبرتك علي الخاص علاقه كامله غير محميه تصنف من العلاقات الخطره .. لكن هذا لايعني اصابتك .. والاعراض مهما كانت ليست ايضا دليل علي الاصابه .
    من فضل الله وكرمه ان فيروس نقص المناعه ماينتقل بالسهوله التي يتوقعها الغالبيه.
    الفيصل في حالتك هو التحليل .. مدتك كافيه وتحليلك في حالة السلبيه سيكون قطعي ونهائي باذن الله .. انصحك بالتوجه للمختبر وطلب تحليل الكومبو .. وللمعرفه هو تحليل مزدوج ودقيق يبحث عن احد اجزاء الفيروس الي جانب البحث عن الاجسام المضاده التي يكونها الجهاز المناعي بعد الاصابه لاقدر الله .. شكرا لك.
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

4. 3 عضو يشكر عابر سبيل1 على هذه المشاركة:

عطف (06-10-2019), فضيلة (24-08-2018)

عضو إيجابي

User Info Menu

بس الاعراض هذي اول مره تجيني ، وقريت بوزارة الصحة طلع نفس اعراضي الا الم العضلات والمفاصل لحد والزكام ما جتني ، والله العظيم أني في هم ما يعلمه الا فاطر السماوات والأرض أرجو من مرت عليه نفس اعراضي وحلل يفيدني الله يفرج هم كل مسلم ويشفي كل مريض

عضو إيجابي

User Info Menu

وجهي صار دهني جدا وشعري يتساقط بشكل يخوف تكفووووون ردوا

نائب المشرف العام

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أستغفر الله. مشاهدة المشاركة
    وجهي صار دهني جدا وشعري يتساقط بشكل يخوف تكفووووون ردوا
    بما نرد؟
    رددت عليك فماذا تنتظر؟
    الاصابه لاتشخص بالاعراض .. فلا تضيع وقتك ولاتزيد همك بتساؤلات لن تجدي ولن تفيد .. اختصر الطريق واذهب الي المختبر كما نصحتك لتضع النقاط علي الحروف ولتنتشل نفسك من هذه الدوامه .. كثيرون عانوا من نفس اعراضك وخوفك وفي النهايه اثبتت التحاليل سلامتهم.
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

8. 3 عضو يشكر عابر سبيل1 على هذه المشاركة:

لهيب الماضي (23-08-2018), عطف (06-10-2019), فضيلة (24-08-2018)

عضو إيجابي

User Info Menu

يا أخي الاعراض هذي غريبه ، موب اعراض رشح حتى ، واللي خلاني على حافة الجنون انها ظهرت بعد العلاقة بيومين ..

اول شهر كنت متحمس أسوي تحليل لكن بعد ما ظهرت علي أعراض كثيرة صرت اخاف حتى من سماع تحليل أو فحص طبي
    يالله يا رب فرج همي وهم كل مسلم.

ezL
    ضَيْف
    الأعراض ماهي دليل خذ نظرة عالقسم أغلبهم اعراض المرض والنتيجه سلبيه

كل الي عليك تحلل وتقطع الشك

11. 2 عضو يشكر ezL على هذه المشاركة:

عابر سبيل1 (17-08-2018), فضيلة (24-08-2018)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اكلمك وانا اللي حصل لي نفس ما حصل لك بالضبط ...
    حللت و طلعت سليم و لله الحمد ونسيت الموضوع وراحت الاعراض من نفسها ...
    بالغالب تكون تأنيب ضمير مع خوف و وسوسة و تبدأ تظهر معها الاغراض

13. 2 عضو يشكر الهم قتلني على هذه المشاركة:

عابر سبيل1 (19-08-2018), فضيلة (24-08-2018)

عضو إيجابي

User Info Menu

نفس اعراضي بالضبط وهل كانت بعد العلاقة بيومين أرجوك أخي افدني

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

نعم
    المهم لازم تحلل
    ماراح تجد أي شيء يفيدك على النت لأن النت ليس طبيب أو مختبر ليخبرك ما بك ...
    رح وحلل كومبو + أمراض منقولة اللي هي هربس زهري سيلان فيروسي الكبد b&c و تحاليلك راح تكون قطعية والنتيجة إن شاء الله سليم
    ثم لماذا تخاف من التحليل لو فرضنا أنك اصبت بعدوى "إن شاء الله سليم واحتمال الانتقال ضعيف على فكرة" فهل عدم تحليلك بيطرد هذه العدوى عنك ... كذا ولا كذا لازم تحلل اذا انت سليم احمد الله و انسى اذا مصاب تعالج والأمراض هذه لم تعد خطيرة و لله الحمد و المنه

16. 2 عضو يشكر الهم قتلني على هذه المشاركة:

عابر سبيل1 (19-08-2018), فضيلة (24-08-2018)

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة