قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: حالتي الصحيه سيئة

عضو إيجابي

User Info Menu

حالتي الصحيه سيئة

يا جماعه انا مؤمن بقضاء الله وقدره في رمضان روحت مستشفى شرق جدة و حللت HIV rapid test عند الجازي والتحليل طلع navigate

وعلى العلاقة مرت ١٠ شهور ولكن مازلت اعاني من اعراض غريبة
    جاتني نخالة وردية و صدفية ! وقبلها جاني التهاب مو عارف فين و عطوني بروفين و راحة و و اتعافيت ورحت النادي من شهرين تسجلت و اتمرن يوميا بدون يوم راحة من ١٢ يوم وانا قلبي يدق ١٢٠ مرة في الدقيقة مع ضيق في التنفس رحت المستوصف عملو تخطيط وقال القلب فعلا 120 في الدقيقة ولازم اروح مستشفى كبير عشان باقي التحاليل للقلب ؟ انا عمري 23 سنة و اتمرن لياقتي تمام و ما اتعب وقت التمرين بس ما اعرف ايش السبب وخوفب يكون من نفس السبب اللي جيتكم هنا عشانو

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

المفروض تنسى الايدز يابطل .. احيانا القلق يكون السبب حاول ترتاح وتنسى .. وكمل باقي التحاليل في المستشفى وان شاء الله سليم

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ezL مشاهدة المشاركة
    المفروض تنسى الايدز يابطل .. احيانا القلق يكون السبب حاول ترتاح وتنسى .. وكمل باقي التحاليل في المستشفى وان شاء الله سليم
    وانتا ايش رأيك يا اخ ezl ؟!
    هل ما يعاني منه اخونا عبدالعزيز عبارة عن أعراض قلق وتوتر فقط ؟! الآدمي لسا صغير،،
    هل كل ما كنت تعانيه من أعراض كانت نتاج قلق وتوتر وضغوط نفسية اخي ezl ؟!
    لسا قبل كم يوم انطرح موضوع انت فاتحه بتسأل فيه عن ما اذا كان إستمرار الاعراض مآله السرطانات ،، هل تعالجت من الاعراض اللي كانت مزلزلتك ؟!
    نورني بعلمك وثقافتك الله يرضى عليك
    ايش نوع الأدوية اللي استخدمتها ورجعتك طبيعي كسابق عهدك ؟!
    بتحاول ترضي مين بالله عليك قولي ؟!
    كل إنسان انخرط في علاقة جرت ورآءها أعراض جاهل مين يقول انها أعراض قلق وتوتر وضغوط نفسية ،،

الله يهدي ما خلق بس

نائب المشرف العام

User Info Menu

اعراض توتر قوي اذا ما ركدت وتركت عنك الاوهام راح يطورالوضع معك لحالة نفسية وتعب حقيقي ..
    (فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)

عضو إيجابي

User Info Menu

..

طلع عندي التهاب شديد في المعدة و جرثومة في المعدة مع نزيف خفيف هي اللي مسببة تسارع في النبض وضيق التنفس و الام في البطن وعطوني أدوية لها الحمدالله على كل حال حاليا أحسن من اول بكثير
    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز عبدالعزيز ; 14-08-2018 الساعة 02:27 AM سبب آخر: غلط