قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 15

الموضوع: هل أحد من المتعايشين تعالج بالرقية الشرعية ؟

عضو إيجابي

User Info Menu

هل أحد من المتعايشين تعالج بالرقية الشرعية ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى ( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ )

وفي صحيح مسلم عن أبي سعيد الخدري قال نزلنا منزلا فأتتنا امرأة فقالت إن سيد الحي سليم لدغ فهل فيكم من راق فقام معها رجل منا ما كنا نظنه يحسن رقية فرقاه بفاتحة الكتاب فبرأ فأعطوه غنما وسقونا لبنا فقلنا أكنت تحسن رقية فقال ما رقيته إلا بفاتحة الكتاب قال فقلت لا تحركوها حتى نأتي النبي صلى الله عليه وسلم فأتينا النبي صلى الله عليه وسلم فذكرنا ذلك له فقال ما كان يدريه أنها رقية اقسموا واضربوا لي بسهم معكم .

فإذا كان القران شفاء وتوجد تجربة شفاء من سم العقرب ، أفلا يعقل أن يشفي به بقية الأمراض والسموم ؟

فهل قام أحدكم برقية نفسه ؟ أو ذهب إلى راقي يقرأ عليه آيات من القران ؟

أنا لست متعايش ولكنني أحمل هم المتعايشين الذين يبحثون عن اي خبر لأي دواء جديد لهذا المرض ، فلماذا لا نتعالج بالقران ؟ نحن بحاجة إلى يقين وصدق وحُسن ظن بالله ولن يخيب الله رجائنا .

اطرحوا لنا تجاربكم .

عضو إيجابي

User Info Menu

دة ايدز مش مس ولا سحر ولا عين ولا تعب نفسي وياريت إدارة المنتدى تساعدنا نتبادل موضوعات فعلا تهمنا وتساعدنا

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان مصري مشاهدة المشاركة
    دة ايدز مش مس ولا سحر ولا عين ولا تعب نفسي وياريت إدارة المنتدى تساعدنا نتبادل موضوعات فعلا تهمنا وتساعدنا
    وهل سم العقرب والأفعى سحر أو مس أو عين ؟ !

قلت بأننا بحاجة إلى يقين بالله وبما أنزل من القرآن .

عضو إيجابي

User Info Menu

حضرتك مع احترامى لكل الناس مريض الايدز هو اكتر اكتر حد عندو يقين ب ربنا وبرحمتة ومؤمن ومتعايش مع مرض مش بس ابتلاء لا دة موقن ومتاكد انو تخفيف من ذنوبة ورحمة ومغفرة حضرتك ممكن تفيدنا ب حاجة الطف مع العلم انك مش متعايش ولا عمرك هتحس ب حالنا بس ممكن تساعدنا تختم القرآن بنية الشفاء لأحد تدعو لاخواتك المتعايشين تخفف عنهم تدور على ابحاث فيها بارقة أمل لينا وتنشرها مش تاخد طريق الرقية الشرعية وتسفة العلم والطب مع العلم انى مؤمن بالتاثير الايجابي للرقيات

عضو إيجابي

User Info Menu

تعقيب أخير بس حضرتك بتقول اننا محتاجين يقين ب ربنا والقرآن حكمت منين اننا مش كدة

عضو إيجابي

User Info Menu

أخي انسان مصري : لا نريد أن نجعل الموضوع جدال .

جاء في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ( ما أنزل الله عز وجل داء إلا أنزل له دواء، علمه من علمه وجهله من جهله ) ، فالعلم هو اجتهاد البشر في معرفة ما خلق الله سبحانه وما جعل من قوانين في هذه الحياة .

أنا أتكلم عن معجزة القران في شفاء الأمراض وذكرت في بداية الموضوع النص القرآني والحديث الصحيح ، فإذا جهل البشر دواء الإيدز فهل نتجاهل نحن المسلمون إعجاز القرآن ؟

لا يحتاج أن نذهب إلى راقي شرعي مشهور ، نحن نقرأ على أنفسنا وعلى أهلنا بنية الشفاء من هذه الأمراض الخطيرة .

ثم أيهما أشد وأسرع فتكا بالإنسان سم الثعبان والعقرب أم الإيدز ؟ !!! ولاحظ بأن رقية الفاتحة كانت شفاء للملدوغ !

7. شكر لـ عبــدالله على هذه المشاركة من:

فضيلة (03-08-2018)

عضو إيجابي

User Info Menu

الموضوع جدال بالنسبة ليا وفرض رأى وتفكير بالنسبة ليك مش لازم الناس تقتنع ب افكارك وبدل ما تفتح مجال الجدال في حاجة لا اصل الشريعة ولا السنة زكرها بشي مؤكد افتح موضوع كيف تكون أكثر ايجابية مثلا

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان مصري مشاهدة المشاركة
    الموضوع جدال بالنسبة ليا وفرض رأى وتفكير بالنسبة ليك مش لازم الناس تقتنع ب افكارك وبدل ما تفتح مجال الجدال في حاجة لا اصل الشريعة ولا السنة زكرها بشي مؤكد افتح موضوع كيف تكون أكثر ايجابية مثلا
    والآية القرانية والحديث الصحيح في بداية الموضوع ألا تعتبرهما أصل ؟ !

عضو إيجابي

User Info Menu

انت شايف ان دة تفسير الآية الكريمة !!

عضو إيجابي

User Info Menu

انت تعرف تقرأ عربي ؟

عضو إيجابي

User Info Menu

I don't think I can understand your Arabic Honestly I prefer not to

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة