قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: السلام عليكم الى دكتور عبدالله حسين النجار هل من حل؟؟اسمع اصوات تكلمني براس من 5 سنوات الادويه ما نفعت ايش الحل؟؟ساعدني ارجوك دكتور ؟

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

السلام عليكم الى دكتور عبدالله حسين النجار هل من حل؟؟اسمع اصوات تكلمني براس من 5 سنوات الادويه ما نفعت ايش الحل؟؟ساعدني ارجوك دكتور ؟

السلام عليكم

كيف الحال يا شباب

الى دكتور عبدالله حسين النجار

ان عمري 28 سنة

ان اسمع اصوات تكلمني براس صارلي 5 سنوات شخصني الدكتور عندي انفصام عقلي لاني اسمع اصوات تكلمني براسي وقروا علي شيوخ من قبل قران قالوا الي فيني مرض نفسي

استخدمت دواء فعال وممتاز ضد الاصوات براس اسمه زيبركسا مدة سنتين واستخدمت ابر ثلاثة ابر من دواء ناسي اسمه ثمنه غالي وعدة ادوية والى الان اسمع اصوات تكلمني براسي

ادا ما نفعت ابر دواء ولا الادوية ايش الحل مع الاصوات براس ؟؟؟

الاحظ لمن استمع لقران بصوت عالي واحط السماعات بأدني

او استمع للاغاني بصوت عالي واحط سماعات بادني لعدة ساعات ساعتين او اكثر تروح الاصوات المن اواجه الاصوات الي براسي بصوت المايك العالي ما اسمع الا اصوات شوي

هل هدي طريقة سليمة لتخلص من انفصام عقلي سماع الاصوات براس؟؟؟؟

ايش الحل مع انفصام عقلي سماع اصوات براس ؟؟؟؟ (سمعته انه تعالج بالموسيقى الهادئه) هل هدا صحيح؟؟؟

الاصوات هدي براس كله تخليني زعلان وتدخل بأموري الخاصة وتهدر على راسي صوت ولدين يكلموني يسببولي ازعاج ايش الحل يا دكتور؟؟؟

المشرف العام

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله بوعشوق

بالنسبة لما تعانيه انفصام عقلي وزابريكسيا تعطى في هذه الحالات ولكن الجرعة تكون 10 ملغم

ثلاث مرات باليوم حتى تستفيد منها مع علاج اخر ستيلازين ابو 5 ملغم

ثلاث مرات مع كيمادرين ابو 5 ملغم ثلاث مرا ت

ملاحظة : لا يجوز اخذ ستيلازين الا مع كيمادرين

لانها تجعل جسمك يتخشب يجب ان تاخذها

وتستعمل العلاج لمدة 3 أشهر

وترى النتيجة خلال اسابيع

ملاحظة اخرى : العلاج المكتوب ليس من عندي

وانما من طبيب اختصاصي بالامراض العصبية والنفسية وهو زوجي

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله بوعشوق

بالنسبة لما تعانيه انفصام عقلي وزابريكسيا تعطى في هذه الحالات ولكن الجرعة تكون 10 ملغم

ثلاث مرات باليوم حتى تستفيد منها مع علاج اخر ستيلازين ابو 5 ملغم

ثلاث مرات مع كيمادرين ابو 5 ملغم ثلاث مرا ت

ملاحظة : لا يجوز اخذ ستيلازين الا مع كيمادرين

لانها تجعل جسمك يتخشب يجب ان تاخذها

وتستعمل العلاج لمدة 3 أشهر

وترى النتيجة خلال اسابيع

ملاحظة اخرى : العلاج المكتوب ليس من عندي

وانما من طبيب اختصاصي بالامراض العصبية والنفسية وهو زوجي

اهلا اختي فضيلة الله يعطيش الف عافية وما قصرتي رحم الله والديش

ان زيبركسا استخدمته سنتين بعدين قطعته ولا منه فايدة الى الان اسمع اصوات تكلمني

واستخدمت ثلاث ابر من دواء ناسي اسمه ما منه فايدة والى الان اسمع اصوات تكلمني

وغيرت الدواء النفسي خمس مرات و5 سنين استخدم ادوية نفسية ما منه فايدة

متأكدة اختي فضيلة هالدواء هدا الي كتبتيه اسمه ستيلازين

او دواء كيمادرين بجيب نتيجة بتروح الاصوات الي تكلمني براسي ولا في علاج ثاني ؟؟؟ وما هو العلاج؟؟؟ ادا كل هدا ما نفع لا ابر ولا ادوية نفسية؟؟ ما العلاج ؟؟؟ ما الحل؟؟؟

بس زوجش مية مية اختي فضيلة لانه اختصاصه للامراض النفسية والعصبية وهدا المطلوب ؟؟؟من وين زوجش؟؟؟

ادا ما نفع دكتور نفسي هل تنصحوني اراجع دكتور اعصاب عن مشكلتي؟؟؟ ان الي اعرفه مشكلتي نفسية وليست عصبية ممكن

بعد كم سنة المريض ممكن الاصوات الي تكلمه براسه تروح ويشفي من المرض؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة بوعشوق ; 17-06-2018 الساعة 07:06 AM

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

المشكلة الاصوات براسي على طول يهدرون على راسي 24 ساعة صوت ولدين صوتين هم يهدروا على راسي 24 ساعة 5 سنوات هدرة على راسي تخيل

يدخلوا بحياتي وبكل شي ويلخبطوا معلوماتي ويخلوني اكرر السؤال على الناس 4 مرات على كل الناس بعدين الناس الي تحبني تكرهني ولا تكلمني ولا تسولف معي فهدي مشكلة

امشي مشيت المجنون بغرفتي رايح جاي بسبب الاصوات براس تزعجني دهبت الى شيخ متخصص معالج وقالي ليس بك مس ولا جن بل بك مرض نفسي اقرأ قرأن كثير وادعية والى الان اسمع اصوات تكلمني

المشكلة الاصوات الي براسي تخليني انطوائي ولا سولف مع الناس وان ابغى اصير اجتماعي احتك بشباب

ايش اسوي ايس الحل يا شباب؟؟؟

بكيت كثير بسبب مرضي ولم اجد الحل والله كلامي صحيح

ادا في احد بالمنتدى يسمع اصوات تكلمه براسه وشفى من مرضه ياليت يخبرني كيف شفى ؟؟؟وايش العلاج الي وصفه له دكتور نفسي ؟؟؟ وبعد كم سنة شفي من المرض؟؟؟

ااسف على الاطالة
    التعديل الأخير تم بواسطة بوعشوق ; 17-06-2018 الساعة 07:04 AM

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

السلام عليكم حبتين قبل النوم اولازين مع حبة كيماردين توني بديت استخدمهم يوم الثلاثاء ويش رايكم بالأدوية الي عطتني الدكتورة ؟؟؟؟ ان عندي انفصام عقلي واسمع أصوات تكلمني إلى الآن

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ويش الأدوية الفعالة الممتازة الي تروح الأصوات الي تكلمني براس بسرعة ويش من الأدوية الي تنصحني فيها يا دكتور عبدالله؟؟