قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مستوى cd4

عضو إيجابي

User Info Menu

مستوى cd4

السلام عليكم وكل عام وانت بخير عاوز استفسر عن حاجة انا متعايش من ٣ سنين ودايما مستوى ال cd4 عندى ضعيف والحمد لله ال pcr صفر ازاى ارفع مستوى الcd4 حد عندو تجارب او خبرة ازاى او في اكل معين يساعد

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مساندة المرضى وتقديم المشورة والدعم النفسي واللوجستي

User Info Menu

وعليكم السلام

كم هو مستوى الـ cd4 ؟ والمفروض بعد نزول الفيروس الى صفر تتحسن نتائج الcd4 بشكل كبير وملحوظ

لدي حالات كان قبل العلاج 60 ومنهم اقل وبعد 3 اشهر من العلاج عاد الى فوق 300 وهذا مستوى جيد بل ممتاز

الامر عكسى بعد نزول لود الفيروس سوف تصعد المناعة بشكل ممتاز .
    .

قال صلى الله عليه وسلم(مَنْ عَيَّرَ أخاهُ بذنبِ لم يمتْ حتى يعملهُ)

« لا تُحبط الآخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة ف غيرك يحتاج الأمل فإمّا أن تساعده أو تصمت »

لا يزعجني مساعدة احد ابدا ولهذا انا هنا واهتمامي الاول المتعايشين وذويهم والخاص وانا في خدمتهم .

للجميع ما اقدم هو نتاج سنوات من البحث والمعرفة في هذا المجال لهذا ثق فيما نقدمه

" الحساب تحت اشراف اكتر من شخص"
    .

3. شكر لـ كن واعي على هذه المشاركة من:

عابر سبيل1 (13-06-2018)

عضو إيجابي

User Info Menu

الاول كان ١٠٠ ودلوقتى* ثابت على ٢٨٠ من السنة اللي فاتت الفيروس صفر

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مساندة المرضى وتقديم المشورة والدعم النفسي واللوجستي

User Info Menu

المستوى الحالي جيد جدا ولايعتبر خطر مطلقا ان شاء الله ،،،

اعتقد تحتاج الى الاهتمام في الامور التي من دورها رفع مستوى المناعة كـ الغذاء الصحي سواء كان طعام او عسل و حبة البركة او الفواكة و الخضار ... الخ

الرياضة والمشي والعامل النفسي له دور كبير .

حفظك الله من كل شر .
    .

قال صلى الله عليه وسلم(مَنْ عَيَّرَ أخاهُ بذنبِ لم يمتْ حتى يعملهُ)

« لا تُحبط الآخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة ف غيرك يحتاج الأمل فإمّا أن تساعده أو تصمت »

لا يزعجني مساعدة احد ابدا ولهذا انا هنا واهتمامي الاول المتعايشين وذويهم والخاص وانا في خدمتهم .

للجميع ما اقدم هو نتاج سنوات من البحث والمعرفة في هذا المجال لهذا ثق فيما نقدمه

" الحساب تحت اشراف اكتر من شخص"
    .

عضو إيجابي

User Info Menu

تسلم ع اهتمامك وربنا يكرمك على الدعم والنصيحة الطيبة