قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: سوال تاني

عضو إيجابي

User Info Menu

سوال تاني

السلام عليكم..... دوشتكم صح
    يلا بعملكم حس في الجروب بدل الخمول ده....
    من قرأتي عرفت ان الواحد ممكن يطلع له في التحليل الدم إيجابي كاذب. هل ممكن ان تحليل الدم يطلع سلبي كاذب مثلا؟
    ......
    هعمل تحليل دم أنشأ الله كل أسبوع. الي أن أفهم كيف تصير زوجي مصاب وانا لأ؟!؟! ؟! ؟!
    عملت تحليل hiv خلال أسبوع واحد في مختبرين مختلفين الاثنين طلع negative وزوجي طلع في الاختبارين positive!
    آخر علاقه من 9 اسابيع يقولو انها فتره كافيه يطلع فيه الفيروس لو موجود بس كيف يكون مش موجود؟
    طب لو الواحد طلع له إيجابي كاذب كيف ممكن يتأكد. علما أن زوجي تم تحويله لاختصاصي hiv وموعده في منتصف شهر 7....انا وهو هنموت من التفكير اكيد قبل ما نشوف المختص.
    لو ما حد عنده أفاده بليز لو في دكتور اونلاين يكلمنا ويشوف تحاليلنا ويفهمنا. شهر 7بعييييد. الدقيقه بتعدي سنه

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عيالي وحب حياتي مريض مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم..... دوشتكم صح
    يلا بعملكم حس في الجروب بدل الخمول ده....
    من قرأتي عرفت ان الواحد ممكن يطلع له في التحليل الدم إيجابي كاذب. هل ممكن ان تحليل الدم يطلع سلبي كاذب مثلا؟
    اثناء الفتره الشباكيه ممكن يطلع سلبى كاذب .. وهذه الفتره تعتمد علي التقنيه المستخدمه في التحليل.
    ......
    هعمل تحليل دم أنشأ الله كل أسبوع. الي أن أفهم كيف تصير زوجي مصاب وانا لأ؟!؟! ؟! ؟!
    عملت تحليل hiv خلال أسبوع واحد في مختبرين مختلفين الاثنين طلع negative وزوجي طلع في الاختبارين positive!
    آخر علاقه من 9 اسابيع يقولو انها فتره كافيه يطلع فيه الفيروس لو موجود بس كيف يكون مش موجود؟
    مش موجود لان الله لم يقدر اصابتك وانتقال الفيروس ليس بالسهوله .. تحليلك كافي تماما وقطعى ومافي داعي للمزيد من التحاليل.
    طب لو الواحد طلع له إيجابي كاذب كيف ممكن يتأكد. علما أن زوجي تم تحويله لاختصاصي hiv وموعده في منتصف شهر 7....انا وهو هنموت من التفكير اكيد قبل ما نشوف المختص.
    في حالة زوجك تحليلين كومبو ايجابي .. لابد يجري له تحليل تأكيدي لاثبات الاصابه او نفيها بتقنية الويسترون بلوت.
    لو ما حد عنده أفاده بليز لو في دكتور اونلاين يكلمنا ويشوف تحاليلنا ويفهمنا. شهر 7بعييييد. الدقيقه بتعدي سنه

ارجو لكما الصحه والعافيه
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

3. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

medomando (09-06-2018)