قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: دكتوره سوسن اجابه ورمضان مبارك عليك

عضو إيجابي

User Info Menu

دكتوره سوسن اجابه ورمضان مبارك عليك

السلام عليكم دكتوره انا عندي حالة خوف من فيروس الايدز
    انا وسوست من دكتورة الاسنان وحللت بعد المده الكافيه وطلع نجتف
    وسوست من دكتورة اسنان عملت لزوجتي علاج في أسنانها وسوست من ممرضه لتحليل cbc تحليل دم صورة الدم ولم ارتاح حتى سألتها هل الابره جديده ولا مستخدمه وسوست من مختبر ان ابرهم ملوثه
    وكمان وسوست من حلاق ان موسه مستخدم وجبت له مراقب البلديه وسوو له مخالفه وسوست من حلاق ثاني ان الموس ملوث واخر وسواس من مختبر ان الابره ملوثه وأنها اخذتها من صندوق النفايات الأصفر وتعمدها نقل المرض لي
    غير ذالك كثير من الشك وعدم الثقه في من أحتاجهم في الحياه اليوميه

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز

User Info Menu

وعليكم السلام والرحمة..ومبارك علينا وعليك الشهر الفضيل إن شاء الله..
    إنت قلت بنفسك موسوس يعني كل هذة مجرد وساوس..فكل الاشياء اللي حكيت عنها لا تنقل العدوي..وفي كل المؤسسات الصحية في كل دول العالم حاليا تتخذ تدابير وقاية وحماية عالية كي لا تنتقل الامراض المعدية ومن ضمنها الايدز..وبما ان الفايروس الخاص بالايدز ضعيف جدا ولا يعيش خارج الجسم لاكثر من 5 دقائق فان هذا ينفي حدوث الاصابة به عن طريق الادوات الثاقبة للجلد بما في ذلك مختبرات التحاليل أو عيادات الاسنان او حتي عند الحلاقين..لان مجرد الهواء الطلق من الممكن ان يموت الفايروس اذا تعرض له..وفي الغالب هذة الكواقع المذكورة في الغالب تعتمد او تتبع وسائل تعقيم سواء بالحرارة او الكحول يعني في كل الاحوال الفايروس ميت ميت..دا غير انه بيموت من تلقاء نفسه بعد دقائق خارج الجسم لانه لا يستطيع العيش الا داخل دورة دموية حية..

3. شكر لـ سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز على هذه المشاركة من:

medomando (01-06-2018)