قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ارجو من المختصين الاجابه الله يوفقهم

عضو إيجابي

User Info Menu

ارجو من المختصين الاجابه الله يوفقهم

السلام عليكم

انا يا اخوان فعلا موسوس وعندي وسواس قوي وتم نصحي ان انتبه من الحلاقين من قبل الاخوان من اجل اني اوسوس ولكن حصلي موقف ثاني مع الحلاق حيث كان شخص قبلي يحلق وبعده أتى دوري وطلبت من الحلاق موس جديد وطبعا اخرج موس جديد استخدام مره واحده وحلق لي الحلقه الاولى وبعد ذالك وضع الجل مره اخرى وانتبهت له وسألته هل هذا الموس حقي لاني رأيت موس اخر مستعمل على الطاوله اللتي اخذ موسي منها وقال هذا موسك ليتني منعته وطلبت موس اخر ولكن لم افعل بعد ذالك حلق ولكن الحمد لله لم يحصل لي
    جروح وقمت بعد ما طلعت بخيت بالعطر على وجهي
    مكان الحلاقه يا اخوان أرجو الاجابه لاني خفت ان الحلاق اخطا في الموس الاخر افيدوني لان هذه المره الثانيه مع الحلاقين .....هل ينتقل ام لا وهل احتاج تحليل علما ان الحلاق وضع الموس الخاص بي على الطاوله اللتي عليها موس اخر بعد الحلقه الاولى ليضع الجل وحصل شكي بانه غلط ....

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

لاينتقل الايدز بهذا الطريقة

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

نفس الموضوع خلال اقل من ظ¢ظ¤ ساعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو فرضنا في فايروس بالموس اساسا بمجرد مايتعرض للهواء يموت الفايروس

ولو فرضنا انك حلقت بعد مصاب مباشره وباقل من ظ¥ظ* ثانيه لازم يكون عندك جرح ومو اي جرح ؟؟ جرح عميييييييييق عشان نقول يمكن في احتماليه ينتقل لك الفايروس وطبعا مو اكيد لانك راح تتسجل او حاله بالعالم

ولازم تعرف مو اي جرح ينقل الفايروس ياحبيبي لان الفايروس ماينتقل بجروح الحلاقه السطحيه وبكل بساطه ببسطها لك

الفايروس عشان نقول ممكن ينتقل لك بالدم لازم يكون جوا عبوه مسكره مايجيها هوااااااااءءءءءءء ويكون مباشره من الهواء لمجرى دمك !!!!! ولاحظ قلت مجرد الدم مو جروح سطحيه وهذا الكلام ماينطبق على امواس الحلاقه

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

نصيحه لوجه الله .. توجه لاقرب عياده نفسيه.
    يغلق الموضوع
    التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل1 ; 13-05-2018 الساعة 12:19 PM
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}